جميع المباريات

إعلان

أحدهم وافد جديد .. تقارير: ريال مدريد مستعد لعرض 3 لاعبين ومبلغ مالي لضم نيمار

نيمار

نيمار

كشفت عدة تقارير أوروبية عن استعداد نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض مالي بقيمة 100 مليون يورو بجانب 3 لاعبين لإدارة باريس سان جيرمان للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وارتبط نيمار بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعدما تأزمت علاقته بجماهير النادي الباريسي ورئيسه ناصر الخليفي.

عملاقي إسبانيا (ريال مدريد- برشلونة) بجانب يوفنتوس الإيطالي ارتبطوا بضم نيمار إلا أنه لم يتم الإفصاح عن تقديم أي نادي عرضًا رسميًا حتى الآن.

وبحسب ما ذكرته صحيفة ميرور البريطانية نقلًا عن ليكيب الفرنسية فإن ريال مدريد على استعداد لتقديم عرضًا ماليًا بقيمة 100 مليون يورو بجانب الثلاثي خاميس رودريجيز، كيلور نافاس ولوكا يوفيتش الوافد الجديد إلى برنابيو قادمًا من آينتراخت فرانكفورت الألماني خلال الصيف الجاري بقيمة 62 مليون جنيه استرليني.

وكان جاريث بيل ضمن الصفقة الثلاثية بعدما صرح زين الدين زيدان مدرب الملكي أن الويلزي على أبواب الرحيل ويبحث النادي الإسباني عن عرضًا مناسبًا لخروجه خلال الصيف الجاري، إلا أن الأمور تبدلت بعدما تعرض البلجيكي ايدين هازارد -الوافد الجديد من تشيلسي- للإصابة ما يستدعي غيابه لفترة قد تصل إلى 4 أسابيع وعاد بيل للمشاركة مع فريقه ليتراجع "زيزو" عن قراره ويؤكد بقاء الويلزي.

ووفقًا لليكيب، فكانت باريس سان جيرمان قد رفضت بالفعل عرضًا بقيمة 100 مليون يورو بالإضافة إلى جاريث بيل وجيمس رودريجيز وكيلور نافاس.

جدير بالذكر أن بعض التقارير الإسبانية أشارت إلى ان توماس توخيل مدرب باريس اقترح على إدارة ناديه ضم حارس مرمى جديد مع وضع الأفضلية لكيلور نافاس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن