جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. عقد ضخم لليفربول.. وخطة جديدة من برشلونة لنيمار

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية

ديلي ميل

فريق خطة رحيل بوجبا

يعمل 3 أشخاص بكل جهد ضمن خطة رحيل بول بوجبا من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد بالرغم من الإصرار الكبير من جانب الفريق الانجليزي على بقاء اللاعب.

ويضغط ماتياس بوجبا شقيق اللاعب من خلال تصريحاته عن حب بول للريال، فيما يلاحق زين الدين زيدان الإدارة لتدفع المال من أجل استقدام مواطنه، أما الثالث هو مانو ريولا الذي يبحث عن مزيد من المال الذي يستطيع تحقيقه إذا انتقال اللاعب.

ذا صن

عقد ضخم لليفربول

يقترب نادي ليفربول من توقيع عقد ضخم مع شركة "نايكي" الأمريكية للملابس الرياضية من أجل رعاية الفريق بمقابل يتجاوز مبلغ الـ75 مليون استرليني في الموسم، الذي يحصل عليه مانشستر يونايتد من أديداس.

ويتعبر مانشستر يونايتد صاحب أغلى عقد في انجلترا بالكامل، غير أن الراعي الحالي لليفربول يستطيع الاستمرار خلال السنوات المقبلة إذا وافق على دفع نفس المبلغ المعروض على الريدز من أي شركة أخرى.

ميرور

لوفرين يقاوم الرحيل

يصر ديان لوفرين مدافع ليفربول على تقاضي راتب ضخم في حالة رحيله عن الفريق، وهو ما جعل ايه اس روما يصرف النظر عن ضم اللاعب، وبات باير ليفركوزين في الوقت الحالي قريبًا في الابتعاد عن التفكير فيه أيضًا.

وطلب ديان لوفرين الحصول على مليون يورو كمقدم تعاقد، فيما عرض ليفركوزين دفع 2.7 مليون استرليني كتكلفة شاملة لاستعارته لمدة عام.

اكسبريس

لامبارد يجبر تشيلسي على بيع باكايوكو

يتجه نادي تشيلسي إلى بيع لاعب الوسط تيمو باكايوكو الصيف الجاري وذلك بسبب رفض فرانك لامبارد المدير الفني للفريق فكرة الاعتماد عليه.

وحاول نادي تشيلسي إبقاء اللاعب بسبب عدم القدرة على التعاقد مع لاعبين جدد نتيجة للإيقاف من جانب الاتحاد الدولي، لكن عدم رغبة لامبارد ستجبر النادي على محاولة التخلص منه قبل نهاية موسم الانتقالات في الدوريات الأخرى.

الصحافة الإسبانية

ماركا

نافاس يقترب من سان جيرمان

أصبح كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد قريبًا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك من أجل الحصول على دور الرجل الأول، بعدما حسم تيبو كورتوا هذا الدور لصالحه مع فريق العاصمة الإسبانية.

ويرغب توماس توخيل المدير الفني لسان جيرمان في التعاقد مع حارس من الصف الأول في ظل رغبة إدارة النادي في المنافسة بشكل جاد للفوز بدوري أبطال أوروبا.

آس

الريال يريد رينا

يرغب نادي ريال مدريد في التعاقد مع الإسباني بيبي رينا من أجل حراسة مرمى الفريق مع اقتراب رحيل كيلور نافاس هذا الصيف.

ويأمل ريال مدريد في ضم الحارس الثاني في ايه سي ميلان للقياد بدور البديل لتيبو كورتوا في الموسم المقبل في ظل قناعة النادي بأن الفريق الإيطالي لن يقف عائقًا أمام اتمام الصفقة.

سبورت

خطة جديدة من برشلونة لنيمار

يتجه نادي برشلونة لتقديم عرض جديد لإدارة باريس سان جيرمان من أجل قطع الطريق على محاولات ريال مدريد للتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ويتجه برشلونة لتقديم عرض يضم لاعبين في ظل طلب باريس سان جيرمان لأسماء بعينها مع مقابل مادي أكبر في محاولة لاقناع اللاعب بإعلان رغبته في العودة للفريق في وسائل الإعلام وفي حالة حدوث ذلك سيتحرك النادي بقوة أكبر لحسم المفاوضات.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

مرض ساري

أعلن نادي يوفنتوس عن غياب مدربه ماوريسيو ساري المدير الفني للفريق عن أول مباراتين للبيانكونيري في السيريا آ بسبب المرض.

وذكر النادي من خلال بيان رسمي نشرته الصحف أن المدرب تعرض لإصابة بالتهابات رئوية مما جعل فرض عليه الغياب عن الفريق.

وغاب ساري عن تدريبات يوفنتوس خلال الأيام الماضية على أمل تحسن حالته الصحية لكن هذا لم يحدث.

ومن المقرر أن يواجه يوفنتوس فريق بارما يوم السبت المقبل في الجولة الأولى من السيريا آ على أن تكون الجولة الثانية أمام نابولي.

كالتشيو ميركاتو

إنتر يريد لاعب برشلونة

ذكرت تقارير صحفية أن نادي إنتر ميلان يطمح في الحصول على خدمات اروتورو فيدال لاعب برشلونة.

وأضافت الصحيفة أن إنتر دخل على خط المفاوضات مع نادي برشلونة من أجل التعاقد مع اللاعب لتدعيم الصفوف في الموسم الجديد.

وأكمل التقرير أن برشلونة قد يوافق على رحيل اللاعب إلى إنتر على سبيل الإعارة.

الصحافة الألمانية

بيلد

بايرن لن يتيغير من أجل كوتينو

قال نيكو كوفاتش المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، إنه لن يقوم بتغيير طريقة لعب الفريق من أجل الوافد الجديد فيليب كوتينيو.

وأضاف المدرب من خلال تصريحات نقلتها الصحيفة أن كوتينيو سيتم الدفع به في المباريات بشكل تدريجي نافيًا أن يقوم بتغيير طريقة لعب الفريق من أجل اللاعب.

وكان بايرن ميونيخ قد تعاقد كوتينيو على سبيل الإعارة من نادي برشلونة وذلك خلال الأيام الماضية.

كيكر

الأسطورة

قدم نادي فيورنتينا لاعبه الجديد فرانك ريبيري الخميس لوسائل الإعلام.

وكان النادي الإيطالي قد أعلن خلال الساعات الماضية عن التعاقد مع النجم الفرنسي المخضرم.

وأشادت الصحيفة الألمانية بطريقة تقديم ريبيري لوسائل الإعلام حيث عمل هاشتاج "مرحبًا بالأسطورة"

وكشفت الصحيفة عن أن الإيطالي لوكا توني نصح إدارة فيورنتينا بالتعاقد مع ريبيري.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

5 مدربين أحق بالمتابعة

مع انطلاق الموسم الكروي في مختلف أنحاء القارة الأوروبية، هناك 5 أسماء تستحق المتابعة على المستوى التدريبي في الدوريات الكبرى.

أول الاسماء هو يوليان ناجلزمان الذي انتقل إلى ليبزيج الألماني، ثم تجربة فرانك لامبارد مع تشيلسي، ماركو جيامباولو المنتقل من سامبدوريا لايه سي ميلان، ودييجو سيميوني مع أتلتيكو مدريد الذي أجرى تعديلات في قوام الفريق، وماركو روسي مع بوروسيا مونشينجلادباخ بعد نجاحه في صفوف سالزبورج النمساوي.

ليكيب

أزمة ديمبلي

يعيش نادي برشلونة في الوقت الحالي معضلة بخصوص التعامل مع إصابة عثمان ديمبلي على المستوى العضلي، بعدما تأكد غيابه عن الفريق حتى نهاية شهر سبتمبر.

ويحاول برشلونة في الوقت الحالي التوصل إلى سر تكرار الإصابات العضلية للاعب للعمل على التعامل معها ومنع حدوثها في المستقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن