جميع المباريات

إعلان

تقارير: ليل يتوصل لاتفاق مع بايرن على ضم سانشيز

سانشيز

ريناتو سانشيز لاعب وسط بايرن ميونيخ

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن ريناتو سانشيز، لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني اقترب من الانتقال إلى ليل وصيف بطل الدوري الفرنسي، لتصبح رغبة اللاعب البرتغالي في الرحيل على وشك التحقق خلال الميركاتو الجاري.

وكشفت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية اليوم الجمعة أن ليل توصل لاتفاق مبدئي مع بايرن على ضم صاحب الـ22 عاما لمدة أربعة أو خمسة مواسم.

وأشارت إلى أن الصفقة ستتم مقابل 20 مليون يورو، ليصبح سانشيز أغلى لاعب في تاريخ "LOSC"، متجاوز اللاعب التركي يوسف يازيجي، المنتقل حديثا إلى صفوف ليل مع بداية الشهر الجاري مقابل 16.5 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن الاتفاق على التفاصيل النهائية سيتم غدا السبت على أقصى تقدير، وسيخضع اللاعب للكشف الطبي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان سانشيز انضم إلى بايرن قادما من بنفيكا البرتغالي في عام 2016 كأحد المواهب الشابة البارزة، لكنه أخفق في فرض مشاركته بانتظام، كما قضى موسم (2017-18) معارا إلى سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي.

يُذكر أن سانشيز أعلن صراحةً عن رغبته في الرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ هذا الصيف، بعد مباراة هيرتا برلين التي انتهت بالتعادل (2-2) بالبوندسليجا، مؤكدًا أن الوضع الذي يعيشه بين أسوار النادي البافاري ليس جيدا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن