جميع المباريات

إعلان

نهاية الميركاتو.. إيكاردي إلى باريس.. فالكاو في تركيا.. وصفقات مثيرة بإيطاليا

ميركاتو

ميركاتو

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا تغطية حية ومباشرة للساعات الأخيرة من نافذة الانتقالات الصيفية التي ستغلق أبوابها مساء اليوم الأحد.

إعارة إيكاردي إلى باريس

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي تعاقده مع المهاجم الإيطالي ماورو إيكادري قادما من إنتر ميلان الإيطالي، في الساعات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية. (طالع التفاصيل)

جالطة سراي يضم فالكاو

أعلن نادي جالطة سراي التركي تعاقده مع المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو قادما من موناكو الفرنسي في صفقة مجانية.

وأفاد جالطة سراي عبر موقعه الرسمي أن فالكاو سينتقل إلى صفوف الفريق لمدة ثلاثة مواسم. (طالع التفاصيل)

ريبيتش إلى ميلان

انتقل المهاجم الكرواتي أنتي ريبيتش لصفوف ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة موسمين، قادما من آينتراخت فرانكفورت الألماني. (طالع التفاصيل)

إعارة مخيتريان إلى روما

انتقل الأرميني هنريك مخيتريان جناح آرسنال الإنجليزي إلى روما الإيطالي لمدة موسم على سبيل الإعارة، وسيرتدي اللاعب القميص رقم 77 مع الذئاب، في صفقة قُدرت بثلاثة ملايين يورو. (طالع التفاصيل)

ريال مدريد يعلن انتقال نافاس إلى سان جيرمان.. وأريولا يعوضه

أعلن ريال مدريد الإسباني انتقال حارسه الكوستاريكي كيلور نافاس إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة تبدالية ينتقل بموجبها الحارس الفرنسي ألفونس أريولا إلى الفريق الملكي.

وانضم الفرنسي ألفونس أريولا حارس باريس سان جيرمان إلى الريال على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد حتى يونيو 2020. (طالع التفاصيل)

برشلونة يعلن إعارة رافينيا إلى سيلتا فيجو

أعلن برشلونة الإسباني رسميًا إعارة لاعبه البرازيلي رافينيا ألكانتارا إلى نادي سيلتا فيجو على سبيل الإعارة لمدة الموسم الجاري (2019-2020).

وأفاد النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي أن رافينيا جدد تعاقده مع البارسا لمدة عامين حتى نهاية موسم (2020-2021) قبل إعارة لسيلتا فيجو. (طالع التفاصيل)

يورينتي ينضم إلى نابولي

أعلن نادي نابولي الإيطالي تعاقده مع المهاجم الإسباني فيرناندو يورينتي لاعب توتنهام في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع النادي الإنجليزي.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن يورينتي صاحب الـ34 عاما قام بالتوقيع على عقد لمدة موسمين مع نابولي.

نافاس يرحل

من المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة عن انضمام الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الإسباني إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتوجه نافاس إلى باريس مساء أمس عقب تعادل فريقه أمام فياريال في مباراة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني وقام بتوديع زملائه في الفريق الملكي.

إيكاردي إلى باريس

عدة تقارير أوروبية ألمحت إلى احتمالية انضمام الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان الإيطالي إلى صفوف باريس سان جيرمان قبل غلق نافذة الميركاتو.

وبحسب التقارير فإن إيكاردي سيقضي موسمًا في ملعب الأمراء على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بقيمة تتوراح بين 70 لـ75 مليون يورو. (لمتابعة تفاصيل الخبر اضغط هنا)

مختاريان يصل روما

وصل منذ قليل هنريك مختاريان لاعب أرسنال الإنجليزي إلى إيطاليا تمهيدًا لإتمام انضمامه إلى صفوف روما على سبيل الإعارة.

لمعرفة التفاصيل اضغط على الرابط

دارميان يرحل عن يونايتد

أنهى ماتيو دارميان لاعب مانشستر يونايتد رحلته في أولد ترافورد متوجهًا إلى الدوري الإيالي لبدء مغامرة جديدة في صفوف بارما.

ووقع اللاعب على عقد مع النادي الإيطالي مدته أربع سنوات.

البالغ من العمر 29 عامًا الذي انضم إلى صفوف يونايتد في عام 2015 ، سيغادر أولد ترافورد بعد مشاركته في 92 مباراة مع النادي.

خافيير هيرنانديز إلى الدوري الإسباني

غادر خافيير هيرنانديز لاعب وست هام ناديه الإنجليزي متوجهًا إلى الدوري الإسباني عبر بوابة إشبيلية في صفقة تبلغ قيمتها نحو 8 ملايين جنيه إسترليني.

البالغ من العمر 31 عامًا شارك في مباراتين بالدوري الممتاز هذا الموسم، مازال متبقي في عقده 10 أشهر.

رافينيا إلى سيلتا فيجو

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن هناك اتفاق تم بين برشلونة ورافينيا على انتقاله إلى سيلتا فيجو لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأوضحت ماركا أن الناديين بحاجة فقط إلى كتابة العقود والإعلان الرسمي.

وكانت إدارة برشلونة ترغب في تجديد عقد رافينيا قبل الموافقة على إعارته حيث كان من المقرر أن ينتهي عقد اللاعب في يونيو القادم.

إشبيلية يضم ياسين بونو بعد تشيتشاريتو

أعلن إشبيلية عن التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو قادمًا من صفوف جيرونا، في عقد يمتد حتى عام 2022.

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن