جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. فينجر نادم على ميسي.. طلاق بسبب أرسنال.. ويوفنتوس يؤمن نجمه

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

انفصل عن زوجته بسبب آرسنال

كيث مارتن، ببساطة هو أبرز مشجعي فريق آرسنال الإنجليزي عالميًا، قال إن زوجته انفصلت عنه بسبب جنونه بفريق آرسنال، وقالت في أوراق الطلاق إنها لم تستطع منافسة آرسنال في حياة زوجها السابق.

وأضاف مارتن أن والده كان ليقتله لو لم يشجع آرسنال، كما أن جميع أبنائه أيضًا من مشجعي الفريق اللندني، وتعج غرفة مخصصة في منزل مارتن بمقتنيات تتعلق بآرسنال ونجومه على مدار سنوات.

ديلي ميل

رايس يكشف عن تهديدات

قال ديكلان رايس لاعب خط وسط فريق ويست هام يونايتد الإنجليزي إنه تلقى تهديدات من مشجعين غاضبين عقب قراره بتمثيل المنتخب الإنجليزي دوليًا بدلًا من نظيره الأيرلندي الذي لعب له سابقًا.

وأعلن رايس في شهر فبراير من عام 2019 الجاري عن قراره بتمثيل إنجلترا، وقال إن بعض المشجعين هددوه بالذهاب إلى منزله، ويعد لاعب خط الوسط الصاعد أحد اللاعبين الذي ينوي ساوثجيت الاعتماد عليهم مستقبلًا.

ميرور

ديشامب ينصح مشجعي آرسنال

طالب ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي جماهير فريق آرسنال الإنجليزي بالصبر على لاعبهم الصاعد ماتيو جندوزي، وعدم وضع ضغوط عليه.

ونصح المدرب الفرنسي جماهير الفريق اللندني بعدم طلب الكثير من جندوزي، الذي يلعب الكثير من المباريات في مسابقات قوية، وذلك بعد انضمامه للمنتخب بلاده للمرة الأولى.

الصحافة الإسبانية

ماركا

الأكثر إنفاقًا.. ليس برشلونة أو الريال

أجرى المركز الدولي للدراسات الرياضية، دراسة أعلن خلالها عن الأندية الأكثر إنفاقًا على قوامها الحالي في الدوريات الأوروبية، إلا أن الصدارة لم تكن لبرشلونة أو ريال مدريد.

ويتواجد نادي مانشستر سيتي على صدارة الأندية الأكثر إنفاقًا على قوامها بمبلغ مليار و14 مليون يورو، ثم باريس سان جيرمان بـ913 مليون يورو، وريال مدريد بـ902 مليار يورو، فمانشستر يونايتد بـ751 مليون يورو، ويوفنتوس خامسًا بـ719 مليون يورو.

ندم بسبب ميسي

أكد أرسين فينجر المدير الفني السابق لأرسنال الإنجليزي، أنه ندم بشدة على عدم التعاقد مع ليونيل ميسي في عام 2003، خلال الوقت الذي كان مستوى فريقه يوازي برشلونة.

وقال المدير الفني الفرنسي: "تعاقدنا مع فابريجاس، وكنا في محادثات مع ميسي، وقتها كنا نضاهي برشلونة، ونريد بناء فرق شباب قوية لنا، حقيقةً أنا نادم على عدم إتمام الصفقة".

آس

موسمي الأفضل

تمنى الكولومبي خاميس رودريجيز أن يكون الموسم الحالي هو الأفضل بالنسبة له مع ريال مدريد، بعد عودته من بايرن ميونخ عقب قضاء موسم على سبيل الإعارة.

وقال صانع الألعاب الكولومبي: "أتمنى أن يكون موسمي هذا هو الأفضل لي مع ريال مدريد، الآن أنا في فترة التأهيل من الإصابة واستعد لخوض مباراة ليفانتي".

برشلونة في القمة

يتصدر نادي برشلونة قمة الأندية الإسبانية من ناحية الرواتب التي يتم دفعها للاعبين، وذلك بعدما ارتفعت القيمة إلى 671.43 مليون يورو في الموسم، مقارنة بـ632.9 مليون يورو في الموسم الماضي.

ويحل ريال مدريد في المرتبة الثانية بقيمة 641.05 مليون يورو في الموسم الجاري، ثم أتلتيكو مدريد بقيمة 348.5 مليون يورو، وإشبيلية بـ185.7 مليون يورو، ثم فالنسيا خامسًا بقيمة 170.67 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

ديشامب سعيد بكومان

أبدى ديدييه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي سعادته بأداء لاعبه كينجسلي كومان نجم بايرن ميونخ الألماني خلال معسكر الديوك المقام حاليًا لخوض تصفيات أمم أوروبا 2020.

وقال ديشامب: سعيد من أجل كينجسلي، ما فعله يوم السبت (خلال مباراة ألبانيا) هو تمامًا ما يفعله مع ناديه، القدرة على التمرير، السرعة والتأثير.

فرانس فوتبول

باريس في صدارة الأندية الأعلى قيمة تسويقية في فرنسا

أجرى المركز الدولي للدراسات الرياضية CIES احصائية عن ترتيب الأندية الفرنسية من حيث الأعلى قيمة تسويقية.

وتصدر باريس سان جيرمان القائمة بقيمة 913 مليون يورو، يليه موناكو في المركز الثاني (348 يورو)، ثم ليون في المركز الثالث بقيمة 220 مليون يورو، بينما حل مارسيليا رابعًا (176 مليون يورو) وليل خامسًا (133 مليون يورو).

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

يوفنتوس يخطط لتأمين مستقبل نجمه

يخطط نادي يوفنتوس لتأمين بقاء نجمه الفرنسي بليز ماتويدي، في ظل اهتمام نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد معه.

واوضحت الصحيفة، أن مع اقتراب نهاية عقد ماتويدي مع يوفنتوس، ترغب إدارة النادي الإيطالي في تجديد عقده للحفاظ عليه مع وجود عدة اندية مهتمة بالتعاقد معه.

كالتشيو ميركاتو

إنتر يضع لاعب بوروسيا دورتموند هدفًا لضمه

وضعت إدارة نادي إنتر الإيطالي، اللاعب الألماني ماريو جوتزه، نجم بوروسيا دورتموند، هدفا للتعاقد معه بعد انتهاء عقده مع ناديه الحالي.

وتحاول إدارة نادي إنتر اقناع جوتزه للانتقال لصفوف النيراتزوري، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع دورتموند، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

الصحافة الألمانية

بيلد

تولسيو يُشيد بتعاقد بايرن ميونيخ مع كوتينيو

أشاد الفرنسي كورينتين توليسو، لاعب فريق بايرن ميونيخ، بصفقه ضم ناديه للبرازيلي فيليبي كوتينيو، مؤكدا ان لاعب برشلونة السابق سيساعد الفريق لجلب الألقاب.

وأوضح توليسو، أن فوز فريقه بدوري أبطال أوروبا هذا العام ممكن. بعد قطع شوط طويل في البطولة الأوروبية الغائبة عن خزائن النادي منذ عام 2013.

كيكر

الإصابة تحرم فورتونا دوسلدورف من خدمات موراليس

تعرض الدولي الأمريكي ألفريدو موراليس، لاعب فورتونا دوسلدورف الألماني، للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده أمام المكسيك.

وأوضحت الصحيفة، أن اللاعب سيغيب عن فريقه بسبب الإصابة لفترة ما بين 3 إلى أربعة أسابيع، قبل العودة للتدريبات مجددًا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن