جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بكاء مورينيو.. الريال يتحدى اللعنة.. وانقسام حول نيمار

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

بيتيس يحرج ليفربول

أحرج ريال بيتيس الإسباني، نادي ليفربول بعدما تألق نبيل فقير في صفوفه خلال الموسم الحالي، عقب رفض الفريق الانجليزي التعاقد معه كون الصفقة تعد مقامرة بسبب الإصابات التي يعاني منها اللاعب في الركبة.

لكن نجاح فقير مع ريال بيتيس وحافظ على المشاركة باستمرار في المباريات جعل قلق ليفربول من التعاقد معه في غير محله.

ذا صن

اعتراف بأربعة أخطاء لـ"فار"

اعترف مايك رايلي رئيس حكام بريميرليج بأنه تطبيق حكم الفيديو المساعد شهد ارتكب 4 أخطاء في المباريات التي أقيمت بالجولات الماضي، ووعد بتدخل أكبر من أجل تجنب أخطاء حكام الساحة، وذلك خلال اجتماع مع أندية البطولة.

وعدد رئيس حكام بريميرليج الأخطاء الأربعة، وكان أبرزها عدم احتساب ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي بعدما ارتكب لاعب بورنموث خطأ ضد دافيد سيلفا في منطقة الجزاء ولم يتم احتسابها ركلة جزاء.

اكسبريس

مورينيو يبكي

بكى جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد في حوار تليفزيوني عندما ظهرت أمامه صورة والده فليكس مورينيو، حيث رد قائلًا: "لا تجعلني أبكي الآن".

وتابع: "ما تعلمته كمدير فني، وكرجل، والدروس التي حصلت عليها في مسيرتي الكروية، وحياتي وكل ما أتذكره إيجابيًا كان بفضل والدي."

الصحافة الإسبانية

ماركا

الريال يتحدى لعنة الراحلين

ينتظر ريال مدريد مواجهات قوية خلال شهر سبتمبر عندما يلعب أمام باريس سان جيرمان، إشبيلية وأتليتكو مدريد حيث أنه بخلاف قوة المنافسين، فسيكون على الفريق التعامل مع لعنة مواجهة العناصر الراحلة عن الفريق.

وسيلعب ريال مدريد أمام باريس سان جيرمان وفي الذاكرة ما فعله موريانتس مع موناكو موسم 2003-2004، وألفارو موراتا مع يوفنتوس 2014-2015، بينما سيكون خلال الشهر أمام لاعبيه القدامى، كيلور نافاس، ريجيلون، وموراتا.

آس

بيريز فشل مع الفرنسيين

أكد فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة ريال مدريد، بأنهم لم يتمكنوا من الحصول على خدمات بول بوجبا أو كيليان مبابي خلال الصيف الماضي بسبب رفض إدارة الأندية.

وقال بيريز في تصريحاته بشأن بوجبا ومبابي: "إن لم تقم الأندية بالموافقة على بيع اللاعبين لنا، بالطبع نحن نحب التعاقد مع لاعب فرنسي، وحاولنا التعاقد معه، لكن الأندية لم توافق."

سبورت

تير شتيجن يدعم ميسي

صرح مارك أندرى تير شتيجن حارس مرمى برشلونة بأن ميسي يمتلك الحق الكامل في تقرير مصيره سواء بالبقاء في الفريق أو الرحيل، كما ينص عقده مع النادي.

وقال تير شتيجن: "ميسي يمتلك حق تقرير مصير، هو لاعب هام بالنسبة لنا، ومستواه عال للغاية، وأنا على قناعة تامة بأنه سعيد في الفريق، وداخل النادي والمدينة."

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

هروب السوبر ماريو

تناولت تقارير صحفية أن ماريو ماندجوكيتش لاعب فريق يوفنتوس يُريد الهروب من تجاهل المدرب ساري.

وأضاف التقارير أن اللاعب المُلقب بالسوبر ماريو يرغب في الانتقال من صفوف يوفنتوس إلى الدوري الإنجليزي وذلك في ظل عدم المشاركة بشكل كبير مع المدرب ساري.

وكانت تقارير قد ربطت بين اللاعب وبين مانشستر يونايتد خلال الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة تبادلية كانت تقضي بانضمام لوكاكاو إلى مانشستر يونايتد مقابل ماندجوكيتش بالإضافة إلى مبلغ مالي.

توتو سبورت

العمر سبب فشل انتقال مودريتش إلى ميلان

ذكر تقرير صحفي أن نادي ميلان رفض فكرة التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش بسبب عمره الكبير.

وأضافت التقارير أن إدارة ميلان ترغب في التعاقد مع لاعبين شباب وهو السبب الذي أدى إلى عدم انضمام اللاعب إلى صفوف ميلان.

وتجدر الإشارة إلى أن اسم لوكا مودريتش ارتبط بفريق إيطالي أخر وهو إنتر ميلان، لكن المفاوضات لم يُكتب لها النجاح بسبب تمسك ريال مدريد باللاعب.

الصحافة الألمانية

بيلد

أول قمة بالبوندسليجا

تقام أول مباراة قمة في الدوري الألماني هذا الموسم بين لايبزيج صاحب المركز الأول وملاحقه بايرن ميونيخ في مطاردة على القمة.

ويريد جوليان ناجيلسمان مدرب لايبزيج تحقيق فوزه الثالث على البايرن في مباراة السبت.

كيكر

بايرن ينتقد التوقفات الدولية

انتقد أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ، التوقفات الدولية، مطالبا بتقليلها في المستقبل، أو نقلها للأشهر الباردة في يناير.

ولكن على هونيس التحلي بالصبر، بعدما تحددت تواريخ المباريات الدولية حتى عام 2024، وفقا للفيفا.

وقال هونيس عن مواجهة بايرن أمام لايبزيج متصدر ترتيب البوندسليجا: "فريق قوي للغاية وستكون مباراة صعبة لنا".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

التشكيل المثالي لتصفيات يورو 2020

اختارت فرانس فوتبول التشكيل الأفضل في فترة التوقف الدولي ومباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2020.

وجاء التشكيل بطريقة 4-1-4-1 كالتالي: جوسيب جوميز - لينجليه - دراجوفيتش - السيد هيساج - هالستنبيرج - نيكولو باريلا - دي بروين - سانشو - مختاريان - سالانوفيتش - رونالدو

ليكيب

موقف نيمار

تنقسم جماهير باريس سان جيرمان على عودة البرازيلي نيمار للمشاركة مع الفريق، في الوقت الذي لا يتوقع فيه اللاعب ترحيبا من الجماهير في مباراة ستراسبورج المقررة يوم السبت الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وسيعرف نيمار موقف الجماهير وقت الإحماء قبل المباراة على ملعب بارك دي برنيس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن