جميع المباريات

إعلان

نيمار ردا على إهانة الجماهير: أتفهم ذلك.. وعليهم دعم باريس

نيمار

نيمار

أبدى البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان تفهمه لصافرات الاستهجان واللافتات المهينة التي تعرض لها من جماهير الفريق من مدرجات ملعب "حديقة الأمراء" في مباراة ستراسبورج بالدوري الفرنسي.

وكان نيمار احتفل بعودته لباريس بعد غياب دام لنحو أربعة شهور، وسجل هدفا رائعًا في الوقت الضائع، ليقود فريقه إلى فوز ثمين ومتأخر بهدف نظيف أمام ضيفه ستراسبورج بالجولة الخامسة للمسابقة.

وقال نيمار في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" بعد المباراة ردا على الجماهير: "أنا هادئ جدًا، نعلم جميعًا ما حدث، أفهم أنه من الصعب جدًا عليهم، لكن من الآن فصاعدا، أنا لاعب لباريس".

صاحب الـ27 عاما أشار إلى المفاوضات التي تمت طوال الصيف حول عودته إلى برشلونة، والتي لم تُكلل في النهاية بالنجاح ليستمر النجم البرازيلي في صفوف PSG.

وأضاف اللاعب: "إذا كانوا يريدون التصفير ضدي فلا توجد مشكلة، هناك أكثر من 25 لاعبا في الفريق، لا يمكنك التركيز على واحد فقط".

وأكمل: "اللاعبون الآخرون لا يستحقون أن يعيشوا هذا الموقف، لدينا فريق وعلينا دعم النادي ودعم باريس، عندما يكون الجمهور وراء الفريق نكون معًا أقوى".

وأتم نيمار تصريحاته قائلا: "رسالة إلى الأولتراس؟ ليس لدي رسالة، أود فقط أن أشكر زملائي على السماح لي بوضع هذا الهدف".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

35

جاء الهدف بعدما استخلص بيرنارود سيلفا الكرة من الدفاع داخل منطقة الجزاء وسدد فودين الكرة بباطن القدم على يمين الحارس داخل الشباك ليسجل الهدف الثاني له في اللقاء والثالث لفريقه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن