شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مصائب يونايتد.. مطالبة بمعاقبة راموس.. ومورينيو يرفض ألمانيا

ريال اتليتيكو راموس جواو فيليكس مدريد

راموس

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

مصائب يونايتد

أزمة جديدة تظهر في نادي مانشستر يونايتد بعدما قرر إيميلو ألفاريز مدرب حراس المرمى الرحيل عن الفريق، بعد موسم سيء لحراس الفريق خلال العامين الجاري والماضي.

ألفاريز قرر الرحيل عن يونايتد وكان قد أبلغ زملاءه بالأمر خلال الأسبوع الماضي، قبل أن يعلن الأمر قبل ساعات من مواجهة الفريق ضد أرسنال.

هدف تاريخي

وصل رحيم ستيرلينج إلى رقم قياسي جديد بعدما سجل الهدف رقم 100 له مع مانشستر سيتي، خلال فوز الفريق على إيفرتون بثلاثة أهداف لواحد.

المباراة كانت معلقة بين الفريقين في ظل التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق حتى الشوط الثاني، قبل أن ينجح محرز وستيرلينج في تسجيل هدفي تفوق السيتي.

ميرور

حادث مروع

حادث كبير تعرض له الدولي الإنجليزي السابق جيرمان ديفو في اسكتلندا، حيث شوهد أثناء تحدثه مع أحد أفراد الأمن بعد الحادث مباشرةً.

ديفو كان طرفًا في الحادث الذي تعرضت له ثلاث سيارات في مدينة جلاسكو، بعد ساعات من اكتساح رينجرز لأبيردين بخمسة أهداف نظيفة.

ذا صن

لفتة رائعة

حدث كبير قام به لاعبو مانشستر سيتي وجماهير إيفرتون لنبذ العنصرية التي يتعرض لها اللاعبين في الملاعب، قبل انطلاق مواجهة الفريقين مباشرةً.

جماهير إيفرتون قامت برفع لافتة كبيرة لمؤازرة مويس كين مهاجم الفريق، في الوقت الذي ارتدى فيه لاعبو سيتي قمصانًا في فترة الإحماء لنبذ العنف.

الصحافة الإسبانية

آس

كثير من العضلات قليل من الفن

شهد لقاء ديربي العاصمة الإسبانية بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد على الكثير من القوة في الإلتحامات والقليل من اللمحات الفنية بين عناصر الفريقين خلال الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

واكتفى ريال مدريد بنقطة حافظت له على الصدارة، بينما سمح أتلتيكو مدريد لغرناطة بمشاركته في الوصافة برصيد 14 نقطة لكل منهما.

ماركا

مطالبة بمعاقبة راموس

طلب دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد معاقبة سيرجيو راموس قائد ريا مدريد بعدما وجه السباب له خلال مباراة الفريقين في الدوري الإسباني.

وتوجه سيميوني إلى حكم المباراة جوزيه لويس جونزاليز يطالبه بمعاقبة راموس بعد السباب الذي وجهه له، غير أن اللاعب لم يحصل على أي بطاقة.

سبورت

رسالة بيكيه

وجه جيرارد بيكيه مدافع برشلونة رسالة إلى مجلس الإدارة، وطالبهم بالوحدة من أجل مصلحة النادي، وعدم الدخول في أي خلافات تصنع أزمات داخل الفريق.

وقال بيكيه في تصريحاته عقب لقاء خيتافي: "علينا أن نتحد، سواء الجمهور أو مجلس الإدارة، نحن نعلم ما يدور بشكل يومي، نحن نعلم من يكتب المقالات التي يتم نشرها بأسماء أخرى."

موندو ديبورتيفو

أزمة "فار" في إسبانيا

أصدر الاتحاد الإسباني لكرة القدم بيانًا للهجوم على الشركة المنتجة لتقنية حكم الفيديو المساعد، بسبب لقطة تم نشرها من مباراة فالنسيا وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

وقال بيان الاتحاد الإسباني: "ضد كل قواعد الأخلاق الرياضية على المستوى الوطني والدولي وقواعد المنافسة، الشركة المنتجة نشرت صور لخط تسلل افتراضي لم يكن متوفرًا في غرفة حكم الفيديو المساعد."

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

ساري يشيد باللاعب بيانيتش

أشاد ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، بلاعب الفريق ميراليم بيانيتش، مؤكدًا أنه يتطور بشكل كبير خلال مشاركته في مباريات السيدة العجوز.

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات مدرب يوفنتوس بعد مواجهة سبال، والتي أكدت خلالها أن بيانيتش لا يزال لديه عشرين أو أكثر من الكرات المتبقية للوصول إلى عدد اللمسات التي أخبرته بها في بداية العام.

توتو سبورت

ديبالا: لا يوجد خصم ضعيف في دوري أبطال أوروبا

أكد الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أنه لا يوجد خصم ضعيف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تصريحات ديبالا قبل مواجهة فريقه أمام باير ليفركوزن، حيث قال:" لا يوجد خصوم ضعيفون في دوري أبطال أوروبا، لقد خسروا أول واحد على أرضه ونحن نعرف أهمية هذه اللعبة".

الصحافة الألمانية

بيلد

مورينيو يرفض ألمانيا

رفض جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد السابق، التدريب في ألمانيا خلال الفترة المقبلة بحسب ما كشف عنه البرتغالي مؤخرًا.

الصحيفة كشفت أن ناديي فولفسبورج وشالكة يرغبان في إقناع مورينيو بالانتقال للدوري الألماني إلا أن "السبيشيال وان" ينتظر باريس سان جيرمان أو يوفنتوس.

كيكر

ليفا يدخل التاريخ

دخل النجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ التاريخ في الدوري الألماني بعدما سجل هدفًا في فوز فريقه أمام بادربورن.

وسجل النجم البولندي هدفه العاشر بعد مرور ست جولات من الدوري الألماني ليصبح أول لاعب في الدوري الألماني والدوريات الخمس الكبرى يحقق هذه البداية.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

ألفيس يعترف

اعترف داني ألفيس لاعب ساو باولو البرازيلي بوجود مفاوضات من جانب برشلونة ويوفنتوس للحصول على خدماته في الصيف الماضي عقب نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.

وأضاف ألفيس أنه فضّل العودة للبرازيل من جديد لإتاحة الفرصة لنفسه للمشاركة مع المنتخب البرازيلي في مونديال 2022 والتي ستقام بقطر.

ليكيب

تدهور ليون

قالت الصحيفة إن فريق أولمبيك ليون الفرنسي بدأت نتائجه في تراجع بعد الخسارة من نانت بهدف دون رد ضمن حسابات الجولة الثامنة.

الفريق الفرنسي فشل في تحقيق الفوز بآخر سبع مباريات في جميع البطولات بعد الخسارة في ثلاث مقابل أربع تعادلات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات