شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. راموس معرض للإيقاف.. وتحذير لنيمار ومبابي.. وأسبوع تاريخي للبوندسليجا

نيمار ومبابي

نيمار ومبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

رحيل أوزيل

ينوي أوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال، الاستغناء عن الألماني مسعود أوزيل صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

أيمري لا ينوي الاعتماد على صانع الألعاب الألماني خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لرحيله على سبيل الإعارة وتوفير راتبه الذي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا.

ديلي ميل

كنت أريد اليونايتد

أكد الكرواتي إيفان بيريشيتش جناح نادي بايرن ميونخ الألماني، أنه كان يرغب في الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال الفترة الماضية.

وقال الجناح الكرواتي: "كنت حقًا أريد اللعب في يونايتد، لكن الأمور لم تتم بالشكل المطلوب، بالفعل كنت سألعب تحت قيادة مورينيو، وهو ما تسبب في ألم كبير لي".

سولشاير يتبرأ

تبرأ أوله جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، من الحديث عن إمكانية بناء فريق قوي لناديه خلال فترة قصيرة من الوقت.

وقال المدير الفني لليونايتد: "لم اقل أبدًا أنني سأبني فريق قوي وأحل كل الأزمات سريعًا، روما لم تُبنى في يوم واحد، علينا الصبر بعد هذا الموسم الصعب".

ذا صن

رعب في توتنهام

حالة من الرعب تنتاب مسؤولي نادي توتنهام حاليًا في ظل ترشح ماوريسيو بوتشيتينو لتولي مهمة أحد ناديي مانشستر يونايتد أو ريال مدريد.

النتائج الضعيفة لكلًا من ريال مدريد واليونايتد في الفترة الحالية، تضع مدرب توتنهام على رأس المرشحين لتدريب أحدهما، وهو ما يقلق إدارة الفريق اللندني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

3 نجوم تائهة

عجز 3 نجوم عن السطوع في عالم كرة بعدما انتظرهم جمهور الدوري الإسباني، لكن الثلاثي أنطوان جريزمان، إيدين هازارد، وجواو فيلكس، لم يتمكنوا من تحقيق ظهور مثالي خلال المباريات الماضية من البطولة.

وساهم جريزمان خلال 8 مباريات رسمية بثلاثة أهداف وصنع اثنين، أما جواو فيلكس فقد أحرز هدفين وصنع أخر، وبالنسبة لهازارد فقد لعب 3 مباريات ولم يسجل أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.

آس

راموس معرض للإيقاف

بات سيرجيو راموس قائد ريال مدريد معرض للإيقاف 4 مباريات بسبب توجيه السباب لدييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد خلال مباراة الديربي مساء السبت.

وقال سيميوني في تصريحاته عن تلك الواقعة: "ما يحدث داخل الملعب، يبقى داخل الملعب، لكن الحكم المساعد يعلم تمامًا ما قاله راموس"، ووفقًا لذلك سيتم إيقاف راموس إذا أقر الحكم المساعد في تقريره بما تحدث عنه مدرب أتلتيكو مدريد.

سبورت

شرط الفوز بالليجا

صرح ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة بأن من يرغب في الفوز بالدوري الإسباني عليه أن يحقق الفوز كثيرًا خارج الأرض ويجمع أكبر عدد من النقاط.

وقال فالفيردي: "إذا كنت ترغب في الفوز بالليجا، عليك أن تفوز بالكثير من المباريات خارج الأرض، ليس فقط الفوز على ملعبك، وخيتافي كان منافسًا قويًا وملعب صعب لكننا قدمنا مستوى جيد، والآن علينا أن نستعد للانتر."

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

إنتر يقترب من أوسكار

كشفت الصحيفة أن البرازيلي أوسكار لاعب فريق شنجهاي الصيني يسعى للعودة من جديد لأحد الدوريات الأوروبية بعدما سبق وأن لعب في صفوف تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة أن نادي إنتر ميلان حاول قبل إغلاق باب الانتقالات التعاقد مع أوسكار إلا أن المفاوضات قد تتجدد في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

إنتر يرصد هدف جديد من يونايتد

يسعى نادي إنتر ميلان عبر مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي للتعاقد مع لاعب وسط مانشستر يونايتد نيمانيا ماتيتش بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب الصحيفة فأن ماتيتش سيكون هدف جديد لإنتر بعدما حصل "النيراتزوري" على ثنائي "الشياطين الحمر" روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز.

لاجازيتا ديلو سبورت

يوفنتوس يستهدف ظهير المغرب

يستهدف نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع ظهير المنتخب المغربي ولاعب بوروسيا دورتموند أشرف حكيمي الذي يلعب على سبيل الإعارة قادمًا من ريال مدريد.

بطل الدوري الإيطالي في المواسم الثامنة الأخيرة يريد الحصول على خدمات حكيمي الذي سينتهي عقده مع ريال مدريد في صيف 2021.

الصحافة الألمانية

بيلد

أسبوع تاريخي للبوندسليجا

جاء الأسبوع السادس من الدوري الألماني تاريخيا، فلم يستطع أي فريق من تحقيق الفوز على ملعبه، وفازت كافة الفرق خارج ملعبها باستثناء مباراة واحدة حيث سيطر التعادل بين دورتموند وفيردر بريمن بهدفين لمثلهما، وذلك لأول مرة في تاريخ البوندسليجا.

وتصدر فريق بايرن ميونيخ مسابقة الدوري الألماني برصيد 14 نقطة للمرة الأولى على حساب لايبزيج 13 نقطة الذي تراجع للوصافة.

وصنع فرايبوريج وهيرتا برلين فوزين، حيث عاد الأول من تأخر بهدف أمام مضيفه دوسلدورف ليفوز بهدفين ويصل لـ13 نقطة في المركز الثالث، فيما اكتسح هيرتا برلين فريق كولن برباعية.

كيكر

بواتينج ومارتينيز خارج بايرن

أكد نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن ميونيخ، أنه ليس في حاجة للثنائي جيروم بواتنج، وخافي مارتينيز، في الفريق البافاري.

ويمتلك بايرن لوكاس هرنانديز، وبنجامين بافارد الذي يمكنهما اللعب في مركز قلب الدفاع بجانب سول.

ويمتلك الثنائي عرض مع بايرن حتى 2021.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

رسائل تحذيرية لنيمار ومبابي

حذر توماس توخيل المدير الفني لباريس سان جيرمان، ثنائي الفريق نيمار جونيور وكيليان مبابي، مؤكدًا على أهمية تواجد الثنائي جنبا لجنب مع الفريق الباريسي لكن رغم ذلك يجب أن يركز كل منهما على القرار الأفضل للمجموعة.

وأكد في تصريحات نشرتها الصحيفة الفرنسية، أن كل من نيمار ومبابي يجيدان اللعب سويا، فالأخير لاعب استثنائي وظهر متعبًا خلال المباراة الأخيرة بسبب مشاركته الدائمة مع الفريق، لذلك يجب النظر في معدل مشاركته مع باريس سان جيرمان.

فرانس فوتبول

سانت إتيان يحقق معجزة صغيرة

وصفت الصحيفة تحقيق فريق سان اتيان للفوز على نظيره نيم أوليمبيك بالمعجزة الصغيرة، بعدما استطاع الفوز بهدف دون رد سجله ديبوشي.

ويأتي هذا الفوز لفريق سانت اتيان بعد غياب عن تحقيق اي انتصار منذ 6 مباريات ماضية، ليسجل انتصارا على الرغم من الفرص العديدة التي سنحت لفريق نيم اوليمبيك ولم يستغلها.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات