جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أزمة زيدان.. استمتاع صلاح.. ووطنية لاعب الريال

محمد صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

منع من القيادة

مُنع الثنائي توم لورنس وماسون بينت لاعبا ديربي كاونتي الإنجليزي من قيادة السيارات مجدداً في إنجلترا بسبب الحادث المُروع الذي ارتكباه.

الثنائي تسببا في حادث قاسٍ أثناء القيادة بعد تناول الخمور قبل أن يصدر قراراً بحظر قيادتهم مجدداً.

سانشيز لن يعود

لن يعود أليكسيس سانشيز من إعارته إلى مانشستر يونايتد وسيظل في فريقه الإيطالي الحالي إنتر ميلان رغم إصابته في الكاحل التي ستبعده طويلأً عن الملاعب.

وبسب عدم وجود شرط جزائي في عقد الإعارة فلن يتمكن إنتر ميلان من إعادة اللاعب إلى نادي الإنجليزي ليظل في إيطاليا طوال فترة إصابته.

ذا صن

راكيتيتش يرفض مانشستر يوناتيد

رفض اللاعب الكرواتي إيفان راكيتيتش الانتقال من صفوف برشلونة إلى مانشستر يونايتد في يناير المقبل.

راكيتيتش لديه عرضاً للانتقال إلى الشياطين الحُمر في صفقة قد تصل إلى 35 مليون إسترليني لكنه رفض العرض.
ديلي ستار

صلاح يستمتع بالاستشفاء

يستمتع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بفترة الاستشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

وقد يبدأ صلاح مواجهة ليفربول الأسبوع المقبل في البريميرليج ضد مانشستر يونايتد في التشكيل الأساسي بصورة طبيعية.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

صدمة في روما بسبب المهاجم دجيكو

تعرض الدولي البوسني إيدين دجيكو مهاجم روما، للإصابة ليصبح بعيدا عن المشاركة مع ذئاب العاصمة الإيطالية خلال المواجهتين المقبلتين.

وأكدت الصحيفة، أن العملية الجراحية التي خضع لها مهاجم روما ستجعله يغيب عن الفريق خلال المباراة المقبلة بالدوري أمام سامبدوريا، ولقاء بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بالدوري الأوروبي.

توتو سبورت

إنتر يفكر في بديل للمهاجم لوكاكو

يفكر نادي انتر الإيطالي في مهاجم يكون بديلا للبلجيكي روميلو لوكاكو، ليتعاقد معه خلال ميركاتو الشتاء المقبل، ويضع نصب عينه على الفرنسي أوليفيه جيرو، لاعب تشيلسي.

وأوضحت الصحيفة، أن نادي إنتر يراقب مهاجم تشيلسي الإنجليزي، في ظل عدم مشاركة اللاعب بشكل مستمر مع النادي اللندني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

إسبانيا ترحب بفاتي

شارك الشاب إنسو فاتي للمرة الأولى مع المنتخب الإسباني تحت 21 عام، على الرغم من أن عمره 16 عام و11 شهرًا فقط، وهو ما لم يحدث منذ سنوات طويلة، وذلك في مواجهة ضد مونتينيجرو.

فاتي شارك في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، حيث كان على مقربة من تسجيل هدف، لولا تدخل من حارس المرمى الذي أنقذ شباكه من ثالث الأهداف الإسبانية.

أزمة جديدة لزيدان

إصابات جديدة تضرب ريال مدريد، بعدما أصيب الثنائي لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز، مما يجعل خط وسط الفريق في مواجهة مايوركا المقبلة بالدوري الإسباني شبه خاليًا.

الثنائي كاسيميرو وفالفيردي لم يعودا إلى ريال مدريد حتى الآن في ظل مشاركتهما الدولية مع البرازيل وأوروجواي، وهو ما يجعل مهمة زين الدين زيدان صعبة خلال اللقاء.

آس

وطنية يوفيتش

تحدث ميلان يوفنتوس والد اللاعب لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد عن غياب نجله، عن مواجهة منتخب صربيا الأخيرة ضد ليتوانيا، والتي أدت إلى اتهامات من جانب الجماهير بـ"عدم الوطنية والانتماء".

وقال والد يوفيتش: "إنه وطني للغاية، الأمور الجيدة سريعًا ما تنسى، إذا كان لوكا مخطئًا في أي شيء فإنه وكذلك مدربه عليهما الحديث سريعًا".

موندو ديبورتيفو

برشلونة حاول ضمي

أكد ماركو فيراتي لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن إدارة برشلونة قدمت عرضًا له من أجل ضمه في عام 2017.

وقال فيراتي: "نعم، برشلونة حاول ضمني وقدم لي عرضًا شيقًا ومختلفًا، لكن الأمر لم يستغرق أكثر من بضع ثواني من أجل التفكير فيه".

الصحافة الألمانية

بيلد

رونالدو سيكسر حاجز الـ1000

سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الـ700 في مسيرته بعد زيارة شباك أوكرانيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2020، ليدون صاحب الـ34 رقما أسطوريا جديدا في مسيرته التي بدأها عام 2002.

نجم يوفنتوس الإيطالي ما زال متعطشا لتسجيل المزيد من الأهداف، يمكنه تخيل الاستمرار في الملاعب حتى يبلغ من العمر 40 عاما، وفي ذلك الحين سيكسر بالتأكيد حاجز الـ1000 هدف بمسيرته.

كيكر

الفتى الذهبي هافرتز

ظهر كاي هافرتز لاعب وسط باير ليفركوزن ضمن قائمة نهائية تضم 20 لاعبا مرشحين لجائزة "Golden Boy" أو الفتي الذهبي لأفضل لاعب شاب، والتي تقدم من صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية منذ 2003.

هافرتز البالغ من العمر 20 عاما هو اللاعب الألماني الوحيد في القائمة، مع تواجد ثلاثة نجوم آخرين من البوندسليجا، وهم: جادون سانشو نجم دورتموند، ألفونسو ديفيس نجم بايرن وديان يوفيليتش نجم فرانكفورت.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

المحكمة تفصل بين بن عرفة وباريس

يُمثل اللاعب الفرنسي حاتم بن عرفة وفريقه السابق، نادي باريس سان جيرمان، أمام محكمة العمل العاصمة الفرنسية يوم الأربعاء، بعدما تقدم اللاعب بشكوى قضائية ضد "PSG" خلال شهر فبراير الماضي.

ويتهم بن عرفة إدارة باريس بتهميشه لأسباب غير رياضية بين إبريل 2017 حتى يونيو 2018 مطالبا بتعويض رمزي وقدره يورو واحد، مع العلم أن ضاع عليه ما بين 7 و8 ملايين يورو كعلاوات بتلك الفترة.

فرانس فوتبول

جاهزية مارسيال

استأنف الفرنسي أنتوني مارسيال، جناح مانشستر يونايتد، تدريباته مع الفريق الإنجليزي بعد تعافيه من إصابته في الفخذ التي أبعدته عن المشاركة منذ أواخر شهر أغسطس الماضي، ليصبح جاهزا لخوض المباريات.

وقد يتم استدعاء مارسيال من قبل المدرب أولي جونار سولسكاير لقائمة الفريق استعدادا لمواجهة ليفربول يوم الأحد في الدوري الإنجليزي، مع العلم أن صاحب الـ23 عاما سجل هدفين في مبارياته الثلاث ببريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن