جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. موقف الكلاسيكو.. عودة أليسون.. والجزائر الأقوى

الكلاسيكو

الكلاسيكو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

بينتاكي يحصل على عقد جديد

مدد كريستيان بينتيكي تعاقده مع كريستال بالاس لموسم إضافي ليستمر مع فريقه حتى صيف 2020-2021.

ولم ينجح بينتجي سجل فقط 20 هدفاً منذ انتقاله إلى الفريق في عام 2016 في كل البطولات، حيث انضم مقابل 27 مليون إسترليني قادماً من ليفربول.

سجل رائع لروميرو

سيرجيو روميرو حارس مانشستر يونايتد سيكون بدلاً من دي خيا في مباراة ليفربول المقبلة في البريميرليج بسبب إصابة الحارس الإسباني.

ويتمتع الأرجنتيني بسجل رائع وهو عدم استقبال أي أهداف على ملعب أولد ترافورد مع الشياطين الحمر في البريميرليج من قبل، لكنه لم يلعب سوى ثلاث مباريات.

ذا صن

إنتر ميلان يستهدف جيرو

يسعى نادي إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع المهاجم الفرنسي أوليفير جيرو في محاولة لإقناع تشيلسي بالتخلي عن لاعب في يناير.

ويخوض تامي أبراهام كل مباريات تشيلسي أساسياً في البريميرليج ما يقلل من فرص مشاركة المهاجم المتوج بكأس العالم مع منتخب بلاده العام الماضي.

ديلي ستار

عودة أليسون

يواصل أليسون استعداداته للعودة من جديد لحراسة مرمى ليفربول في مباراته ضد فريق مانشستر يونايتد في البريميرليج يوم الأحد المقبل.

ويغيب أليسون عن ليفربول منذ المباراة الأولى في البريميرليج لكنه عاد مؤخراً للتدريبات ويأمل في أن يعود لمواجهة مانشستر يونايتد.

الصحافة الإسبانية

ماركا

رونالدينيو وفينيسيوس

يري اللاعب البرازيلي السابق، رونالدينيو، أن مواطنه فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد سيكون في المستقبل القريب من أفضل اللاعبين على مستوى العالم.

وقال رونالدينيو في تصريحاته: "فينيسويس بالفعل في أحد أفضل الأندية على مستوى العالم، وأعتقد أنه في المستقبل سيكون من أفضل اللاعبين في العالم."

آس

موقف الكلاسيكو

قررت لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم تأجيل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بدلًا من إقامتها في موعدها المحدد مسبقًا 26 أكتوبر المقبل، ورفضت فكرة تغيير ملعب المباراة.

وتم اقتراح أن يكون الموعد الجديد للمباراة في 18 ديسمبر القادم، غير أن إدارة الدوري الإسباني تفضل أن تكون المباراة في 7 ديسمبر.

سبورت

ديمبلى المستفيد من تأجيل الكلاسيكو

أصبح عثمان ديمبلي لاعب برشلونة المستفيد الأكبر من قرار تأجيل مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، حيث سيكون من حقه المشاركة بعد انتهاء الإيقاف الذي تعرض له لمدة مباراتين.

وعاد ديمبلي من الإصابة التي تعرض لها، وسجل هدفًا أمام أشبيلية في الدوري بالجولة الثامنة، لكنه حصل على بطاقة حمراء تسببت في إيقافه مباراتين كان سيغيب بناء عليها عن مواجهة ريال مدريد.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

رفض إيطالي

ذكرت تقارير في الصحافة الإيطالية أن نادي يوفنتوس رفض طلب نادي مانشستر يونايتد الصيف الماضي بالتعاقد مع التركي ميريح ديميرال.

ووفقًا للتقرير فإن مانشستر يونايتد طلب من إدارة نادي يوفنتوس التعاقد مع المدافع التركي ديميرال خلال الانتقالات الصيفية لكن إدارة البيانكونيري رفضت الفكرة وأكدت أن اللاعب ليس للبيع.

وكان يوفنتوس قد تعاقد مع ديميرال يوليو الماضي قادمًا من ساسولو بعقد مدته 5 سنوات مقابل 18 مليون يورو.

وذكر التقرير الإيطالي أن نادي يونايتد عرض 30 مليون من أجل التعاقد مع اللاعب.

لاجازيتا ديلو سبورت

أليجري يقترب من يونايتد؟

يبدو أن المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني السابق لفريق يوفنتوس بات قريبًا من تدريب مانشستر يونايتد ليكون بديلا للنرويجي أولي جونار سولشاير.

وعن سؤال المدرب حول تدريب النادي الإنجليزي رد بأنه يتعلم اللغة الإنجليزية في الوقت الحالي في إشارة إلى اقترابه من تدريب الفريق.

ورحل أليجري عن صفوف يوفنتوس بعد نهاية الموسم الماضي مؤكدًا أنه بحاجة إلى راحة لمدة عام كامل قبل أن يعود للتدريب من جديد.

الصحافة الألمانية

بيلد

ضغوط كبيرة على بايرن ودورتموند

يتعرض الثنائي نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ، ولوسيان فافر مدرب دورتموند، لضغوط كبيرة، قبل خوض الجولة السادسة من الدوري الألماني مطلع الأسبوع.

وتلقى بايرن خسارة مفاجئة أمام هوفنهايم في الجولة الأخيرة (2-1)، فيما تعادل دورتموند 3 مباريات قبل أن يواجه المتصدر مونشنجلادباخ.

كيكر

اختيارات اضطرارية لكوفاتش

يتعين على نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ، اتخاذ قرارات غير شعبية بمباراة الفريق أمام أوجسبورج بالدوري الألماني يوم السبت.

وسيدفع كوفاتش بالقائد توماس مولر الذي غاب عن المباريات الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى كوتينيو.

وخسر بايرن مباراة الجولة الأخيرة قبل فترة الأجندة الدولية، أمام هوفنهايم بهدفين لهدف، ليحتل المركز الثالث بفارق نقطتين خلف مونشنجلادباخ المتصدر.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

الجزائر الأقوى

أثنت صحيفة فرانس فوتبول على قوة دفاع المنتخب الجزائري بعد الفوز على كولومبيا وديا بثلاثية نظيفة، من خلال نجميه رياض محرز، وبغداد بونجاح.

وركزت الصحيفة على صلابة ثنائي الدفاع عيسى ميندي، وجمال بلعمري، بعدما نجحا في الخروج بالمنتخب الجزائري كأقوى خط هجوم بعد التتويج بالبطولة، وكذلك عدم الخسارة في آخر 16 مباراة للمنتخب.

ليكيب

عودة مبابي وكافاني

يعود الثنائي إديسون كافاني، وكيليان مبابي لدعم صفوف باريس سان جيرمان، في المباراة الفريق أمام نيس بالدوري الفرنسي، مساء الجمعة.

واختار توماس توخيل 19 لاعبا، للسفر إلى نيس لخوض المباراة، في الأسبوع العاشر من الدوري، فيما لم يضم جوليان دريكسلر وكولين داجبا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن