جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سولشاير يتفوق على كلوب.. ورفض تظلم برشلونة

كلوب

كلوب

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
الفارق بين بيب وسيميوني

كشف رودري متوسط ميدان مانشستر سيتي عن الفارق في العمل بين بيب جوارديولا مدربه الحالي ودييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد فريقه السابق.

رودري أكد أن جوارديولا يمنحه أدوار إضافية تتطلب المزيد من الجهد البدني في مركزه، مضيفاً :"عندما تفقد الكرة فعليك الركض كالمجنون لإعادتها، وهذا يتطلب جهد بدني إضافي".

ماندزوكيتش يستعد للانتقال إلى يونايتد

بات ماريو ماندزوكيتش قريباً للغاية من الانتقال إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد في شهر يناير المقبل.

ماوريزيو ساري مدرب يوفنتوس أكد أن مهاجم فريقه لا يشارك في التدريبات في الفترة الأخيرة.

ذا صن
سولشاير يتفوق على بداية كلوب

يتفوق سولشاير مدرب مانشستر يونايتد على منافسه التالي يورجن كلوب مدرب ليفربول في بداية كلاهما في البريميرليج.

سولشاير حقق 14 فوز في أول 29 مباراة في البريميرليج، وتعادل 7 مرات وخسر 8 مباريات، بينما فاز كلوب 13 مباراة فقط وتعادل 8 وخسر مثلها.

ميرور
عودة ستونز

يبدو أن أزمة مانشستر سيتي الدفاعية اقتربت من حل مؤقت بعد عودة المدافع الإنجليزي جون ستونز للتدريبات الجماعية ليصبح جاهزاً للمشاركة.

جوارديولا أكد أيضاً عودة الثنائي كيفين دي بروين وبنجامين ميندي من الإصابة ليصبحا جاهزان لمواجهة كريستال بالاس.

الصحافة الإسبانية
آس
عقم يوفيتش

فشل لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الإسباني حتى الآن في تسجيل أي هدف بقميص الفريق سواء خلال فترة الإعداد أو المباريات التي خاضها مع الفريق بشكل رسمي منذ بداية الموسم.

ولعب يوفيتش المنتقل لريال مدريد مقابل 60 مليون يورو 221 دقيقة في 7 مباريات، لكنه يظل غائب عن التهديف منذ 167 يومًا حين أحرز هدف في مرمى تشيلسي بنصف نهائي الدوري الأوروبي.

سبورت
موقف أومتيتي وفيربو

تعافي الثنائي صامويل أومتيتي، وجونيور فيربو لاعب برشلونة تمامًا من الإصابة وأصبح بإمكان المدير الفني ارنستو فالفيردي الإعتماد على أي منهما في مواجهة إيبار.

وسيكون الثنائي الأقرب إلى التواجد على مقاعد البدلاء، وفي المقبل سيكون الأقرب للمشاركة الثنائي توديبو وخوردي ألبا.

رفض تظلم برشلونة

رفضت لجنة التظلمات في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، التظلم الذي قدمه نادي برشلونة بخصوص طرد عثمان ديمبلي أمام إشبيلية، على اعتبار أن اللاعب لم يوجه اهانة للحكم.

وحاول برشلونة اقناع لجنة التظلمات بأن اللاعب قال "سيئ للغاية" على الموقف الذي حدث ولم يكن موجهًا كلماته إلى حكم المباراة، لكن لم يتم رفع الإيقاف من اللاعب ليتأكد غيابه مباراتين.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
يوفنتوس يريد رحيل أليجري لصفوف يونايتد

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي يوفنتوس ترغب في انتقال مدرب الفريق السابق ماسيمليانو أليجري إلى مانشستر يونايتد في أسرع وقت.

وكان أليجري نفسه قد فتح الباب أمام توليه مهمة تدريب يونايتد عندما رد على أحد الأسئلة حول تدريب الفريق بقوله: "لا أجيد الإنجليزية لكن أتعلمها في الوقت الحالي."

وأضافت الصحيفة أن إدارة نادي يوفنتوس مازالت تدفع راتب المدرب والذي رحل الصيف الماضي وذلك وفقًا لاتفاق بين الطرفين وهو ما يُكلف الإدارة ما يقرب من 6 مليون يورو سنويًا.

كوريري ديللو سبورت
هيجواين يعود لنابولي؟

فتح أوريليو دي لورينتيس الباب أمام عودة النجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من جديد إلى نادي نابولي.

وقال أوريليو دي لورينتيس من خلال تصريحات صحفية عن إمكانية عودة لاعب يوفنتوس الحالي إنه لا يُمانع الفكرة مشددًا أن مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي لم يطرح هذه الفكرة.

هيجواين انضم لصفوف نابولي عام 2013 قادمًا من ريال مدريد قبل أن يرحل إلى صفوف يوفنتوس عام 2016 في صفقة أحدثت ضجة كبيرة في السيريا آ.

الصحافة الألمانية
بيلد
مغربي يتفوق على ليفا

نال المغربي أمين حارث لاعب شالكة الألماني، على جائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر من مسابقة الدوري الألماني.

وتفوق نجم شالكة الذي سجل أربعة أهداف وصنع هدفين في الشهر الماضي على روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الذي سجل 11 هدفًا منذ بداية الموسم الحالي.

لا يصلح لبايرن

يرى لوثار ماتيوس نجم بايرن ميونيخ السابق، أن ناديه ليس بحاجة للتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير.

نجم البايرن السابق قال في تصريحات صحفية إن إريكسن قد يكون جيد من الناحية الفنية إلا أنه بطيء وهذا لا يناسب الفريق البافاري حاليًا.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
عطال لن يرحل

كشف جان بيير ريفير رئيس نادي نيس، مصير النجم الجزائري يوسف عطال في ظل اهتمام كبار الأندية الأوروبية به في الفترة الماضية.

رئيس نيس قال إن الظهير الجزائري لن يرحل في سوق الانتقالات الشتوية وحتى الصيفية نظرًا لأنه أحد أهم أعمدة الفريق.

فرانس فوتبول
غياب في باريس

ذكرت الصحيفة أن لاعب وسط باريس سان جيرمان إدريسا جاي لن يشارك في مباراة كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا.

ويأتي ذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها لاعب الوسط السنغالي في تدريبات فريقه حيث أصيب في أوتار الركبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أتالانتا

أتالانتا

- -
ليفربول

ليفربول

3

ويأتي على مقاعد البدلاء: "أدريان كاستيو، كيفين كيليهير، جو جوميز، واتارو إندو، داروين نونيز، هارفي إليوت، ديوجو جوتا، كونستانتينوس تسيميكاس، ريان جرافنبرخ، بوبي كلارك، جايدين دانس، جاريل كوانساه".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن