جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. سترلينج سارق الأضواء.. إنقاذ زيدان.. ومهرجان باريس

ستيرلينج

ستيرلينج لاعب مانشستر سيتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

سترلينج سارق الأضواء

سرق سترلينج الأضواء بتسجيله ثلاثة أهداف في فوز مانشستر سيتي على أتالانتا الإيطالي (5-1) في الجولة الثالثة بمجموعات دوري الأبطال.

وحافظ مانشستر سيتي على صدارة مجموعته برصيد نقاط ليصبح بحاجة لانتصار وحيد في الجولة المقبلة من أجل التأهل إلى ثمن النهائي.

توتنهام يتعافى بعد السباعية

تعافى توتنهام هوتسبير بعد السقوط بسباعية أمام بايرن ميونيخ في الجولة السابقة بدوري الأبطال وفاز بخماسية على فريق رد ستار بلجراد.

توتنهام يستعد لمواجهة ليفربول في المباراة المقبلة في البريميرليج أملاً في استعادة الثقة وحصد ثلاث نقاط تصحح من وضعه في جدول الترتيب.

بي تي سبورت

طريقة مثالية للرد.. والفوز في أنفيلد

اعتبر هاري كين أن الفوز بخماسية نظيفة على رد ستار بلجراد طريقة مثالية للرد بعد الخسارة الفادحة لفريقه في الجولة الماضية أمام بايرن (7-2).

مهاجم توتنهام أكد أن فريقه ما زال أمامه طريق طويل في أوله مواجهة صعبة ضد ليفربول، مؤكداً أن متصدر البريميرليج بدأ الموسم بشكل رائع لكن فريقه يسعى للفوز عليه في ملعبه.

ذا صن

جوارديولا يلوم مدافعه

لام بيب جوارديولا مدافع مانشستر سيتي جون ستونز بسبب التلكأ في الاستعداد للنزول إلى أرض الملعب في مواجهة فريقه أمام أتالانتا.

رودري الذي لعب في مركز قلب الدفاع تعرض للإصابة في الشوط الأول ليطلب بيب من ستونز الإحماء قبل النزول لكن اللاعب الإنجليزي تأخل ليوجه جوارديولا اللوم الشديد أمام الكاميرات.

الصحافة الإسبانية

ماركا

كروس ينقذ زيدان

الألماني توني كروس أنقذ مدربه زين الدين زيدان من خطر الرحيل عن ريال مدريد بعدما سجل هدف فوز الفريق على جالاتا سراي بدوري أبطال أوروبا.

زيدان كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن ريال مدريد إذا حقق نتيجة سلبية خلال اللقاء، إلا أن الألماني منحه قبلة الحياة من أجل البقاء.

الحياة تبدو أصعب

لم تمر الأمور بسهولة على أتلتيكو مدريد خلال مواجهته أمام باير ليفركوزن بدوري أبطال أوروبا، خاصة في غياب جواو فيليكس بسبب الإصابة.

أتلتيكو تفوق على ممثل ألمانيا في اللقاء بهدف نظيف سجله موراتا من كرة رأسية، إلا أن معدلات وصوله للمرمى لم تكن جيدة في غياب نجمه الشاب.

موندو ديبورتيفو

صفقة جريزمان

حصل نادي أتلتيكو مدريد على مبلغ 15 مليون يورو من برشلونة، وذلك ضمن صفقة انتقال أنطوان جريزمان للفريق الكتالوني، حسب الاتفاق الذي تم بين الناديين منذ عدة أيام.

المبلغ المدفوع من جانب برشلونة، رفع قيمة اللاعب الفرنسي لتصبح 135 مليون يورو بعد أن دفع الكتلان 120 مليون من قبل، لتصبح ثالث أغلى صفقة في العالم بعد انتقال نيمار ومبابي إلى باريس سان جيرمان.

آس

ريال مدريد أراد ضمي

أكد ويليان خوسي مهاجم نادي ريال سوسيداد، أن ريال مدريد أراد ضمه خلال الصيف الماضي، قبل أن يفضل التعاقد مع البرازيلي ماريانو بدلًا منه.

وقال مهاجم سوسيداد: "ريال مدريد أراد ضمي في الصيف الماضي، ولكنهم فضلوا مارياني، أرى أنهم أفضل فريق في العالم حاليًا ومن بعدهم برشلونة".

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

أنشيلوتي: لوزانو جاهز للمشاركة أمام سالزبورج

حذر الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق نابولي، من مواجهة ريد بول سالزبورج التي تقام خارج الأرض، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة، أن أنشيلوتي طمأن جماهير النادي على حالة المكسيكي هيرفينج لوزانو، والذي تعرض للإصابة مع منتخب بلاده، موكدًا أن اللاعب تدرب مع الفريق بشكل طبيعي واصبح جاهز للمشاركة.

لاجازيتا ديللو سبورت

ميلان يتعرض لخسائر مالية ضخمة

كشفت الصحيفة، أن العائدات التجارية لنادي ميلان الإيطالي، تراجعت بشكل ملحوظ في الموسم الماضي مقارنة بالمواسم الماضية.

وأكدت، أن ميلان تعرض لخسرائر مالية كبيرة في الموسم الماضي قدرت 146 مليون دولار، وهذا ما ظه بين طيات ميزانية ميلانو لعام 2018-1919 ، خلال اجتماع المساهمين البالغ عددهم 28 .

الصحافة الألمانية

بيلد

عودة مولر

عاد توماس مولر للظهور ضمن التشكيل الأساسي لبايرن ميونيخ في مباراته أمام أوليمباكوس اليوناني في دور المجموعات، في بطولة دورى أبطال اوروبا، بعدما شارك في الهجوم على حساب الفرنسي الدولي كينجسلي كومان.

وشارك صاحب الـ30 عاما كأساسي في اللقاء الذي انتهى بفوز فريقه (3-2) بعد ست مباريات كان يجلس فيها على مقعد البدلاء، وهو ما أغضب اللاعب وجعله يفكر في الرحيل عن بايرن.

ونفى المدرب نيكو كوفاتش أن تكون مشاركة مولر بسبب تأثير خارجي قائلا: "لست الشخص الذي يسمح بتأثير من الخارج، مولر بكامل لياقته وسيشارك في الهجوم بدلا من كومان الذي بدا متعبا بسبب كثرة المشاركات".

كيكر

ليفاندوفسكي التاريخي

واصل البولندي روبرت، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، توهجه اللافت هذا الموسم بإحراز هدفين لفريقه أمام مضيفه أوليمبياكوس اليوناني، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ورفع ليفاندوفسكي رصيده إلى 58 هدفا في 83 مباراة شارك بها خلال تشامبيونزليج، ليتجاوز الهولندي رود فان نيستلروي ويحتل المركز الخامس في قائمة الهدافين التاريخيين في المسابقة القارية الأغلى بأوروبا.

وفي سياق آخر، أحرز صاحب الـ31 عاما 36 هدفا في جميع المسابقات خلال العام الجاري 2019، أكثر من أي لاعب آخر في الدوريات الخمس الكبرى، مع العلم أنه سجل 18 هدفا في 13 لقاء هذا الموسم.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

تياجو موتا مدربا لجنوى

أعلن نادي جنوى الإيطالي تعيين تياجو موتا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي السابق، مدربا جديدا للفريق بشكل رسمي مساء الثلاثاء، بعد إقالة المدرب أوريليو أندريازولي.

وسبق لموتا، الدولي الإيطالي السابق، تمثيل جنوى كلاعب خلال موسم (2008-2009).

وكان صاحب الـ37 عاما يتولى تدريب فريق باريس سان جيرمان تحت 19 عاما، لتصبح تجربة جنوى هي الأولى على المستوى الاحترافي في مسيرة موتا التدريبية.

فرانس فوتبول

مهرجان باريسي

أصبح باريس سان جيرمان على أعتاب التأهل إلى دور الـ16 في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعدما اكتسح مضيفه كلوب بروج البلجيكي بخماسية نظيفة.

وحقق الفريق الباريسي العلامة الكاملة (9 نقاط) بعد فوزه في الثلاث مباريات ليتأهل تقريبا من دور المجموعات بعدما ابتعد في صدارة الترتيب بفارق سبع نقاط عن كلوب بروج، صاحب المركز الثالث.

استفاق باريس مع دخول المهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي الذي أحرز هاتريك (الهدف الثاني والرابع والخامس لفريقه)، بينما هز الإيطالي ماورو إيكاردي شباك كلوب بروج مرتين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن