جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. نصيحة كلوب.. الريال يجهز لصفقة الـ300 مليون.. وإنجاز ليفا

مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

كلوب ينصح مدافعه

وجه يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، نصيحة لمدافعه جو جوميز من أجل الحصول على فرصة المشاركة.

وطالب كلوب من مدافع رفع مستوى أدائه في التدريبات، ومواصلة العمل من أجل العودة للمشاركة أساسيًا.

ديلي ستار

آرسنال يراقب مدافع توتنهام

يرغب نادي آرسنال في تعزيز خطوطه الدفاعية في الموسم المقبل من خلال التعاقد مع الدولي البلجيكي جان فيرتونجن.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صاحب الـ32 عامًا ومدافع فريق توتنهام هوتسبير بنهاية الموسم الحالي مما يحق له الرحيل مجانًا في الصيف.

ذا صن

ريال مدريد يعيد جوهرته

قررت إدارة ريال مدريد إعادة داني سيبالوس المعار لصفوف آرسنال من جديد في الصيف المقبل بعد نهاية الإعارة.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة "الجانرز" ترغب في الحصول على خدمات داني سيبالوس نهائيًا إلا أن مسئولي الملكي يتمسكوا بخدمات لاعبها.

مترو

70 مليون لنجم أستون فيلا

قالت الصحيفة إن أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد طلب التعاقد مع جاك جريليش لاعب فريق أستون فيلا.

وقدرت الصحيفة صفقة انتقال نجم أستون إلى مان يونايتد مقابل 70 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

أزمة أومتيتي

يعيش نادي برشلونة أزمة مع مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي بسبب استمرار سلسلة الإصابات التي أفقدت الفريق خدماته بشكل مستمر ولم يخض مباراتين متتاليتين منذ صيف 2018.

ولعب أومتيتي 50 مباراة مع برشلونة في الليجا خلال موسمين، لكنه منذ الموسم الماضي لم يتمكن من المشاركة منذ الموسم الماضي سوى في 15 مباراة في كافة البطولات.

آس

فالفيردي يرتعد من التوقف الدولي

يعيش ارنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة حالة من القلق كونه سيخوض 8 مباريات خلال 28 يومًا عقب التوقف الدولي القادم، وهو ما يجعله بحاجة إلى جهود كافة عناصر الفريق.

وسيلعب برشلونة مباراتين أسبوعيًا وسيكون من بينهم الكلاسيكو، ومواجهة أتلتيكو مدريد خارج الأرض، إضافة إلى مرحلة حسم مجموعات دوري الأبطال.

سبورت

الحياة الجديدة لفاتي

تأقلم انسو فاتي لاعب برشلونة الشاب، مع الانقلاب الذي حدث له في سن 16 عامًا وبالرغم من أنه مازال يعيش مع أسرته بالقرب من مركز تدريبات برشلونة، لكنه تحول من دراسة الثانوية العامة إلى الدراسة تحت إشراف النادي.

وتقدم فاتي إلى دراسة دورات تدريبية، والتي تسمح له بتدريب الأطفال بعد اتمام الدراسة، كما أنه يتعلم اللغة الإنجليزية تحت إشراف نادي برشلونة داخل لاماسيا.

موندو ديبورتيفو

الريال يجهز 300 مليون لمبابي

يستعد فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد إلى الدخول العمل على إتمام صفقة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الصيف المقبل، في ظل عدم تجديد تعاقده ووجود خلافات مع المدير الفني توماس توشيل.

ويجهز ريال مدريد مبلغ 300 مليون يورو في محاولته الجديدة لضم المراهق الفرنسي الذي تألق مع بلاده، وناديه وهو ما قد يجعله أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

1000 سبب لإراحة رونالدو

كشف ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس عن السبب الذي دفعه لمنح نجم الفريق كريستيانو رونالدو راحة في مباراة الفريق أمام ليتشي والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقال ساري من خلال تصريحات صحيفة : "رونالدو يُعاني على المستوى الذهني ويحتاج إلى راحة، مضيفًا أن تواجده على مقاعد البدلاء لم يكن حلاً مناسبًا أريده أن يستعيد طاقته قرار منحه راحة كان صواب لألف سبب."

وكان ساري قد أعلن في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أنه يُفكر أيضا في منح المدافع بونوتشي راحة خلال الفترة المقبلة خاصة وأنه شارك في عدد كبير من المباريات في الفترة الماضية.

لاجازيتا ديللو سبورت

هيجواين في المستشفى

ذكرت الصحيفة أن جونزالو هيجواين مهاجم نادي يوفنتوس انتقل المستشفى فور نهاية مباراة فريقه مع ليتشي.

وأضافت أن اللاعب الذي تعرض لإصابة بعد التدخل مع حارس ليتشي ورفض مغادرة الملعب سقط بعد نهاية المواجهة.

وأكملت الصحيفة أن هيجواين توجه إلى المستشفى مع الطاقم الطبي ليوفنتوس من أجل المزيد من الإطمئنان.

وأكد الجهاز الطبي ليوفنتوس أن حالة اللاعب لا تدعو للقلق خاصة وأنه جاوب على كل الأسئلة من جانب طبيب الفريق بكل وضوح.

الصحافة الألمانية

بيلد

عودة الصدارة

استعاد فريق بايرن ميونيخ موقعه في صدارة الدوري الألماني مؤقتا بالفوز على ضيفه يونيون برلين (2-1) في الجولة التاسعة من البوندسليجا، بانتظار مباراتي فولفسبورج وبوروسيا مونشنجلادباخ ضد أوجسبورج وفرانفكفورت.

ويدين بايرن في الفضل في الفوز إلى ماكينته التهديفية روبرت ليفاندوفسكي، حيث واصل المهاجم البولندي سلسلة أهدافه وأصبح أول لاعب في تاريخ البوندسليجا يسجل في أول تسع مباريات من المسابقة خلال الموسم الحالي.

بالإضافة إلى ليفاندوفسكي، لعب الحارس مانويل نوير قائد الفريق مباراته رقم 350 بقميص بايرن ميونيخ في جميع المسابقات، ونجح في قيادة البافاري إلى تحقيق الفوز بعد تصديه لركلة جزاء بعد عشر دقائق من الشوط الثاني.

كيكر

ليفاندوفسكي يعلق على إنجازه التاريخي

أعرب البولندي روبرتو ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ، عن سعادته بالإنجاز التاريخي الذي حققه في البوندسليجا، إذ أصبح أول لاعب في تاريخ المسابقة يسجل في أول تسع مباريات، محرزًا 14 هدفًا حتى الآن.

وقال ليفاندوفسكي: "فقط حاولت أن أقدم أفضل ما لدي، لقد فزنا وسأواصل محاولة مساعدة بايرن".

وأضاف صاحب الـ31 عاما: "لا أفكر في عدد الأهداف التي أسجلها، فقط أفكر في المباراة التالية وكيفية مساعدة الفريق".

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ليل يعود بثلاثية في بوردو

عاد ليل إلى طريق الانتصارات في الدوري الفرنسي ليمطر شباك ضيفه بوردو بثلاثية نظيفة في الجولة الـ11 للمسابقة، حملت توقيع بنيامين أندري ويوسف يازيجي ولويك ريمي.

بعد 3 جولات متتالية شهدت تعادلين وخسارة، نجح ليل في تحقيق الفوز هذه الجولة رافعا رصيده إلى 18 نقطة ليقفز إلى للمركز الثالث مؤقتا، بينما ظل بورتو عند 15 نقطة في المركز السابع.

فرانس فوتبول

كيمبيمبي: لن ألعب لمارسيليا

أكد بريسنيل كيمبيمبي، مدافع باريس سان جيرمان، أنه لن يلعب يوما ما في صفوف مارسيليا، وذلك قبل مواجهة الفريقين بالجولة الـ11 للدوري الفرنسي مساء الأحد في الكلاسيكو المرتقب.

وقال كيمبيمبي في وعد لجماهير باريس سان جيرمان: "لا أعرف مارسيليا وأقدامي لن تذهب إلى هناك أبدًا، أنا باريسي وألعب للنادي منذ 15 عاما".

وأضاف: "مباراة مارسيليا لها نكهة خاصة، إنها مثل مباريات دوري أبطال أوروبا"، كما أشار اللاعب إلى أن الأمور أصبحت أكثر صعوبة بعد تتويج منتخب فرنسا بكأس العالم 2018.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن