شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بيرلو الجديد مستهدف.. خطأ برشلونة.. وصلاح تحت أنظار يوفنتوس

محمد صلاح

محمد صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

زيدان يُعلق على رحيل بيل

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن لاعبه الويلزي جاريث بيل لم يتحدث عن الرحيل.

وأشار مدرب ريال مدريد إلى أن جاريث بيل يشعر بالسعادة حالياً في إسبانيا، وذلك على الرغم من سفر اللاعب إلى إنجلترا لمقابلة وكيل أعماله هُناك.

هدايا رونالدو

منح كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ويوفنتوس الإيطالي منتخب بلاده للفتيات تحت 17 عاماً هدايا عبارة عن أحذية احترافية لكل منهن.

ونجح فريق الناشئات في التأهل إلى مرحلة متقدمة من تصفيات يورو 2020 بعد الفوز على لاتفيا برباعية نظيفة ليفاجئهم "دون" رونالدو بهداياه.

ذا صن

يوناتيد يستهدف بيرلو الجديد

يستهدف مانشستر يونايتد تدعيم صفوفه بالتعاقد مع اللاعب الإيطالي ساندرو تونالي المُلقب بأندريه بيرلو الجديد.

ومن المتوقع أن تكلف الصفقة نادي مانشستر يونايتد نحو 40 مليون إسترليني يحصل عليها نادي بريشيا الإيطالي الذي يلعب له تونالي.

ميرور

صلاح تحت أنظار يوفنتوس

راقب كشافي فريق يوفنتوس الإيطالي مباراة ليفربول وتوتنهام الأخيرة في ملعب أنفيلد من أجل التعرف على محمد صلاح من أرض الملعب ولاعبان أخران.

ويستهدف يوفنتوس محمد صلاح، بالإضافة إلى ثنائي توتنهام كريستيان إريكسين والكوري سون.

الصحافة الإسبانية

ماركا

فيدال يرد

أكد أرترو فيدال لاعب وسط برشلونة ومنتخب تشيلي، أنه يعلم جيدًا المهام التي يتوجب عليه القيام بها أثناء تواجده في معسكرات فريق بلاده.

وقال فيدال: "زوجة برافو تتهمنا بالسكر وأننا لا نقوم بمهامنا، ذلك حد أثناء كأس العالم 2018، أنا رجل أعرف مهامي جيدًا، وتحدث معه من قبل وأتمنى أن يكون قد عرف ذلك جيدًا".

غائب جديد

انضم البرازيلي فينيسيوس جونيور إلى قائمة الغائبين عن صفوف ريال مدريد في مواجهة ليجانيس، ليتواجد إلى جانب أودريوزولا، براهيم دياز وماريانو.

قائمة الغائبين عن ريال مدريد أمام ليجانيس لم تقف عند هذا الحد، بل يتواجد بها خاميس رودريجيز وجاريث بيل أيضًا، والذي قد يعوضه رودريجو.

آس

هل يعود إبراهيموفيتش؟

نشر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مقطعًا عبر حسابه على موقع إنستجرام للتواصل الإجتماعي، فتح أمامه كافة الاحتمالات أمام إمكانية عودته للدوري الإسباني.

وقال إبراهيموفيتش عبر المقطع الذي قام بنشره: "أهلًا إسبانيا، هل تعلمون؟ أنا عائد من جديد"، مما أدى إلى مزيد من التكهنات حول مستقبله.

موندو ديبورتيفو

خطأ برشلونة

اعترفت الشركة المسؤولة عن قياس المسافات المقطوعة من اللاعبين داخل ملاعب مباريات دوري أبطال أوروبا، بوجود خطأ في إحصائيات لاعبي برشلونة خلال لقاء سلافيا براغ التشيكي.

الشركة اعترفت بالأمر بعدما ألمح إرنيستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة للأمر، لتظهر شركة "دلتاتر" مؤكدةً أنه حدث خطأ في قياسات لاعبي برشلونة.

الصحافة الألمانية

بيلد

تشويه حافلة كولون

قالت الشرطة الألمانية إن مشجعين متعصبين قاموا بتشويه حافلة فريق كولون برسومات جرافيتي مسيئة، وقبل مباراة الفريق مضيفه ساربريكين.

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية صور للرسومات المسيئة التي غطت الحافلة، وذكرت الشرطة إنها تعتقد أن مجموعة من المشجعين المتعصبين لفريق ساربريكين هم من قاموا بالرسومات المسيئة خلال وجود الحافلة في ساحة الانتظار بالفندق الذي يقيم به فريق كولون.

وتأمل الشرطة في أن يتقدم شهود عيان بأقوالهم.

فريق هواة ألماني ينسحب بسبب اعتداء لاعب على حكم

قرر نادي "إف.إس.في مونستر" الألماني سحب فريق الهواة من مسابقة الدوري التي يتنافس بها، بعد أن اعتدى أحد لاعبيه على حكم وأفقده الوعي داخل أرضية الملعب.

وقال هانز-بيتر ساموشكوف، رئيس النادي: "قررنا إنهاء تسجيل الفريق بشكل فوري".

وأضاف: "سيتجمع اللاعبون مرة أخرى لاستلام متعلقاتهم الشخصية، هذا كل ما في الأمر."

وقال ساموشكوف إن النادي أوقف اللاعب مدى الحياة، وأضاف: "يمكنه تقديم الاعتذار أمام المحكمة، لكن وقته هنا في النادي قد انتهى."

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

بديل بوجبا في يونايتد

أكد اولي جونار سولسكاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن البرازيلي فريد قد يلعب بدلا من الفرنسي بول بوجبا في خط وسط الفريق في الوقت الحالي.

وأشار سولسكاير إلى أن فريد سيعاون مواطنه اندريس بيريرا في خط وسط مانشستر.

لو باريسيان

10 أيام من الجنون

أشارت الصحيفة في تقرير لها الى تألق الفرنسي كليان مبابي مع ناديه باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة.

وتناول التقرير تسجيل اللاعب لـ6 أهداف في 10 أيام من الجنون خلال 3 مباريات بعدما غاب لقرابة الشهرين بسبب الإصابة التي لحقت به.

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديلو سبورت

دي ماريا الجديد

توصل نادي يوفنتوس لاتفاق مع أسرة الموهبة الأرجنتيني ماتياس سوليه لاعب نادي فيليز سارسفيلد الأرجنتيني من أجل التعاقد معه توقيع أول عقد احترافي في مسيرته.

صاحب الـ16 عاما الملقب بـ"دي ماريا الجديد" سينضم إلى يوفنتوس في شهر يناير المقبل، وينتظر النادي موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم لإنهاء كل الأمور الخاصة بالصفقة في الميركاتو الشتوي.

كوريري ديلو سبورت

فيدال: لست سعيدا

أكد التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة الإسباني، أنه ليس سعيدا لعدم مشاركته بصفة أساسية مع الفريق الكتالوني تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي.

وقال فيدال: "لست سعيدًا كنت أساسيًا طوال مسيرتي في كرة القدم، لكني أحاول تغيير هذا الأمر وحجز مقعد أساسي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات