جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. دعوة لكسر قدم ستيرلينج.. سعر موهبة البرازيل.. وقفص كلوب

كلوب

كلوب

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
سولاري يغازل بريميرليج

صرح سانتياجو سولاري المدير الفني السابق لريال مدريد بأنه يرغب في تجربة فلسفته في التدريب مع أحد أندية الدوري الانجليزي.

وقال سولاري: "أحب أن أعمل في انجلترا، لقد شاهدت العديد من المباريات في بريميرليج، إنها بطولة كبيرة تتمتع بأوقات رائعة تاريخيًا، هناك العديد من اللاعبين المميزين وأفضل المدربين، وهناك تنوع في الجنسيات، وأسلوب اللعب و4 أندية لعبت النهائيات الأوروبية الموسم الماضي."

ميرور
دعوة لكسر قدم سترلينج

سخر برنارد شالانديس المدير الفني لمنتخب كوسوفو قائلًا أن الطريقة الوحيدة لإيقاف رحيم سترلينج لاعب منتخب انجلترا هي كسر قدمه.

وقال مدرب كوسوفو: "إنه لمن الجيد أن نعمل جميعًا كفريق من أجل إيقافه، أو يكون الحل الأخر أو نكسر قدميه، لكننا لا نفعل أشياء كهذه."

ديلي ستار
جوارديولا الأكثر أناقة

احتل بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي المركز الأول بين مدربي الدوري الانجليزي من حيث الأناقة في اختيار مظهره بمباريات البطولة.

وظهر جوارديولا مثل فريقه البطل من خلال مظهره الأنيق خارج خطوط ملعب المباراة منذ ظهوره الأول في بريميرليج، وتنوعت ملابسه بين الملابس الرسمية وغير الرسمية.

إكسبريس
يونايتد يستهدف هالاند وسانشو

يرغب مانشستر يونايتد بقيادة المدير الفني الحالي أولى جونر سولشاير، في التعاقد مع الثنائي الشاب إرليتج هالاند، وجودن سانشو خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

وتبلغ قيمة جودن سانشو بالرغم من أزمته الحالية مع إدارة دورتموند 100 مليون إسترليني، فيما لن يقبل ريد بول سالزبورج بأقل من 85 مليون إسترليني للتخلي عن هالاند.

الصحافة الإسبانية
ماركا
عودة بيل

عاد الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد الإسباني، إلى الملاعب بعد غياب 34 يوما، حيث شارك في مباراة منتخب بلاده أمام إذربيجان في التصفيات المؤهلة ليورو 2020 والتي انتهت بفوز ويلز (2-0).

بيل شارك لمدة 59 دقيقة في باكو، وتعد تلك المباراة هي الأولى له منذ مواجهة كرواتيا الشهر الماضي، وتعود آخر مباراة لعبها مع ريال مدريد إلى لقاء غرناطة الذي انتهى بفوز الميرينجي (4-2) يوم 5 أكتوبر.

بنزيما يرد بقوة

رد النجم الفرنسي كريم بنزيمة هداف ريال مدريد الإسباني على انتقادات نويل لوجراي رئيس اتحاد الكرة الفرنسي بشأن نهاية مسيرته مع منتخب الديوك.

وقال بنزيمة عبر حساباته على مواقع للتواصل الاجتماعي: "نويل أعتقد أنك لا تتدخل في قرارات المدربين، فقط أنا من يضع نهاية لمسيرته الدولية، إذا كنت تعتقد أنني انتهيت دعني ألعب مع إحدى الدول المخول لي اللعب معها وسترى".

وكان نويل صرح: "كريم بنزيما لاعب رائع، لكنه لم يمثل منتخب فرنسا نهائيًا، ومسيرته مع الديوك انتهت".

موندو ديبورتيفو
ميسي يُسكت تيتي

التقطت عدسات الكاميرات النجم ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، وهو يطالب تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، بالصمت في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة في المملكة العربية السعودية.

وقال تيتي في تصريحات بعد المباراة: "لقد اشتكيت للحكم وطلبت منه منح ميسي بطاقة صفراء، لكن ليونيل طالبني بإغلاق فمي، الموضوع انتهى، لا أريد الحديث أكثر من ذلك، هذه المباريات تحتاج دائمًا لحكم قوي".

وكان ميسي نجم المباراة بعدما منح الأرجنتين الفوز بنتيجة (1-0) بتسجيله هدف اللقاء.

سبورت
مستقبل ميسي

كشف إريك أبيدال، المدير الرياضي لبرشلونة الإسباني، مفاوضات النادي لتجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونل ميسي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل في يونيو 2021.

وقال أبيدال: "بالنسبة لنا فهو لاعب رئيسي، لديه هذا الخيار للتخلي عن عقده، لكنني أعلم أن الرئيس يتحدث إلى ممثليه لإغلاق الأمر مرة واحدة وإلى الأبد".

وأضاف: "آمل أن يبقى هنا لسنوات عديدة وأعتقد أنه سيكون على هذا النحو، سيكون قرار ليو في النهاية، وكما يقول، برشلونة أولاً وقبل كل شيء. إنه الأفضل".

جريزمان يدعم الكرة النسائية

أرسل الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب فريق برشلونة، رسالة دعم لجميع لاعبات الدوري الإسباني لكرة القدم النسائية، وذلك بعد قيامهن بإضراب بدء من يوم السبت.

وكتب جريزمان عبر حسابه على "تويتر": "إلى الزميلات في كرة القدم النسائية اللاتي قمن بإضراب من أجل الحصول على حقوقهن، أرسل لكن كامل دعمي، هيا تشجعن".

الصحافة الألمانية
بيلد
قفص كلوب

كشف تشافي ألونسو لاعب وسط بايرن ميونيخ السابق أن سبب انتقاله للفريق البافاري كان بيب جوارديولا مدرب الفريق الأسبق.

وأضاف ألونسو عندما كان يورجن كلوب مديرًا فنيًا لبوروسيا دورتموند كنا نشعر بأننا في "قفص" بسبب الأسلوب الذي يتبعه كلوب.

قصة جوارديولا وبايرن

علّق هربرت هاينر الرئيس الجديد لبايرن ميونيخ على أنباء تولي بيب جوارديولا لقيادة الفريق البافاري.

وقال الرئيس الجديد لبايرن :"جوارديولا مدرب جديد، من حيث المبدأ نريد أفضل مدرب يكون لبايرن".

الصحافة الإيطالية
لا جازيتا ديلو سبورت
جيرو إلى إنتر

كشفت الصحيفة أن نادي إنتر ميلان يرغب في الحصول على خدمات أولفيه جيرو مهاجم تشيلسي.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة البلوز ترغب في الحصول علة سبعة ملايين يورو مقابل بيع جيرو.

كالتشيو ميركاتو
إبراهيموفيتش بديلاً لبياتيك

قالت الصحيفة إن زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم جالاكسي السابق أصبح هدفًا أساسيًا لنادي ميلان.

وأضافت الصحيفة أن إبراهيموفيتش سيكون بديلاً لكرزيستوف بياتيك الذي قد يرحل على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

الصحافة الفرنسية
60 مليون لموهبة البرازيل

أرسل نادي باريس سان جيرمان عرضًا رسميًا إلى فلامنجو البرازيلي من أجل التعاقد مع راينير جيسوس كارفاليو لاعب الفريق ومنتخب البرازيل تحت 17 عام.

باريس يريد ضم الموهبة البرازيلية التي قادت ناديها إلى الدور النهائي لكأس ليبرتادورس، حيث رصد الفريق العاصمي مبلغ 60 مليون يورو لضم اللاعب.

ليكيب
حضور تاريخي

شهدت مباراة ليون ضد باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي للسيدات حضورًا جماهيريًا تاريخيًان بعدما تواجد في الملعب 30 ألف و661 مشجع.

ونجحت هذه المواجهة في كسر الرقم القياسي السابق لحضور الجماهير لمباريات السيدات، والمسجلة باسم نفس الفريقين أيضًا من قبل بتواجد 25 ألف و907 مشجع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن