جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تهديد إيمري.. وساطة هازارد.. وأومتيتي يرحب بليون

إيمري وجارسيا

صورة أرشيفية - إيمري

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية
ماركا
هازارد يتطور

صرح زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد بأن لاعبه البلجيكي إيدين هازارد يتطور بشكل رائع خلال المباريات الأخيرة، مؤكدًا على ثقته بأنه سيكون أفضل مستقبلًا.

وتابع: "هازارد يتعرض للتطور المنطقي، انه يتطور يومًا بعد يوم، ونفس الأمر بالنسبة للفريق، يلعب أخر 5 أو 6 مباريات بشكل جيد، وأعلم أنه سيكون أفضل."

آس
ديمبلي يثق في النجاح

أكد عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني على ثقته من أنه سوف ينجح في الفريق، قائلًا أنه يحتاج إلى اللعب باستمرار وتجاوز فترة الإصابات من أجل الظهور بالشكل المطلوب.

وتابع: "برشلونة فريق عظيم، مع لاعبين رائعين وهذا ما يجعلك ترجب أن تؤدي بشكل جيد، خلال فترة الإعداد الأمور كانت جيدة، لكن تعرضت للإصابة بعد ذلك وغبت لمدة شهر وبعد العودة عانيت من مشاكل بدنية، والآن يجب أن أقاتل من أجل اللعب."

سبورت
أومتيتي والعودة لليون

رحب صامويل أومتيتي مدافع برشلونة بفكرة العودة في المستقبل إلى فريقه السابق أوليمبيك ليون، قائلًا أنه يرحب بالأمر سواء كلاعب أو مدرب.

وقال أومتيتي: "أحب أن أكون مدير فني، أنا دائمًا أدوّن ملاحظاتي على التدريبات، وما يقوم به أي مدير فني.. العودة لليون في المستقبل ممكنة، سواء كلاعب أو مدير فني."

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
سانشو محاصر

قالت الصحيفة إن جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند أصبح قريبًا من الخروج عن فريقه في الموسم المقبل.

الشاب الإنجليزي أصبح العديد من الاهتمامات من كبار القارة يأتي من أبرزهم ريال مدريد وليفربول ومانشستر يونايتد.

ذا صن
خلاف فيرجسون

سلطت الصحيفة الضوء على الحديث الذي دار بين اد وودوارد الرئيس التنفيذي لمان يونايتد وأسطورة التدريب السابق بالنادي السير أليكس فيرجسون.

تأتي الواقعة عندما كان اليونايتد متأخرًا في النتيجة أمام شيفيلد يونايتد بهدفين دون رد قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي (3-3).

ميرور
تهديد إيمري

كشفت الصحيفة أن مستقبل أوناي إيمري المدير الفني لآرسنال أصبح مهددًا في ظل النتائج الأخيرة للجانرز.

وقالت الصحيفة إن إدارة آرسنال تعاني من عدم اتخاذ قرار نهائي بشأن بقاء إيمري من عدمه.

إكسبريس
بيع مانشستر يونايتد

أوضحت الصحيفة أن إدارة نادي مانشستر يونايتد ستسمح ببيع النادي في حال وصول عرض مناسب للموافقة.

وكشفت الصحيفة أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يرغب بشراء النادي حيث يعتزم تقديم عرض مالي يقدر بـ3 مليار جنيه إسترليني.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللوسبورت
النفس الأخير

في النفس الأخير، اقتنص فيليبي كايسيدو فوزًا ثمينًا لمصلحة لاتسيو على حساب مضيفه ساسولو بهدفين مقابل هدف، ليحافظ الفريق على مسيرته الرائعة، ويؤمن تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

سجل إيموبيلي الهدف الأول ليحلق بعيدًا في صدارة الهدافين برصيد 15 هدفًا، قبل أن يقتنص كايسيدو الفوز في الوقت بدل الضائع، ليحقق لاتسيو انتصاره الخامس على التوالي.

توتو سبورت
فان باستن تحت العاصفة

وقع ماركو فان باستن أسطورة الكرة الهولندية وأحد أبرز نجوم فريقي أياكس أمستردام وإيه سي ميلان السابقين تحت عاصفة حقيقية، بعدما تورط في إلقاء تحية على طريقة "النازية" خلال تواجده بستوديو تحليلي للدوري الهولندي، حيث لم ينتبه أن صوته كان مسموعًا خلال لقاء مصور من أرض الملعب.

واستخدم فان باستن عبارة "تحية النصر" التي أصبحت غير مقبولة في أوروبا بسبب ارتباطها بالنازية، وقال النجم الهولندي إنه كان يمزح في محاولة لتهدئة الأجواء.

 

الصحافة الألمانية
بيلد
رقم قياسي

حقق تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني، رقما قياسيا في البوندسليجا، بعدما بات أصغر لاعب في تاريخ الدوري الألماني يشارك في 200 مباراة.

وكسر فيرنر 23 عاما و262 يوميا، رقم "هاينز كوربل" الذي وصل لنفس الرقم عن عمر 24 عاما و99 يوما.

وقاد فيرنر فريقه لايبزيج للفوز على كولن بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ليسجل فيرنر الهدف الأول لفريقه والـ75 له بالبوندسليجا.

كيكر
جوميز يقود شتوتجارت في الديربي

فاز شتوتجارت على ضيفه كارلسروه، في دوري الدرجة الثانية الألماني بثلاثية نظيفة، في ديربي "سوابيان-بادن".

ورغم انتهاء الشوط الأول في الديربي المثير سلبيا دون أهداف، إلا أن رفاق جوميز نجم المنتخب الألماني السابق، نجحوا في الفوز بثلاثية نظيفة.

الصحافة الفرنسية
لو باريزيان
وساطة هازارد

أكد إيدين هازارد أنه يرغب في تواجد اللاعب كيلان مبابي جناح باريس سان جيرمان إلى جانبه في صفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه سيكون أفضل لاعبي العالم قريبًا.

وقال البلجيكي: "بالتأكيد مبابي سيكون الأفضل في العالم إذا أكمل بنفس الأداء الذي يقدمه حاليًا، بل أنه سيكون من الأعظم في التاريخ، إذا كان بإمكاني إحضاره إلى ريال مدريد سأفعلها غدًا، ولكن القرار ليس لي".

ليكيب
نصيحة لسليماني

وجه ليوناردو يارديم المدير الفني لنادي موناكو عدد من النصائح إلى الجزائري إسلام سليماني مهاجم فريقه، ولذلك بعدما تعرض للطرد في مواجهة بوردو مساء الأحد.

يارديم قال: "لقد كانت الأمور جيدة، حتى تعرض سليماني للطرد بعد بطاقة صفراء ثانية وتسبب في ركلة جزاء، لكنني انتظر الكثير منه في الفترة المقبلة، لقد طالبته بألا يتحدث مع الحكام مستقبلًا، وألا يوجه حديث إلى الجماهير، لقد سجل هدف ولكن انتظر منه ما هو أكثر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن