جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أول صفقات مورينيو.. موقف صلاح.. ونادي بـ3 مليون فقط

مورينيو

جوزيه مورينيو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

أول صفقات مورينيو

يسعى البرتغالي جوزيه مورينيو لتدعيم صفوف فريقه الجديد توتنهام هوتسبير بصفقتين في شتاء يناير المقبل.

مورينيو يستهدف الثنائي روبين دياز وبرونو فيرناندز بشكل مبدئي لضمهما إلى صفوف النادي اللندني بعد أن طلبهما من قبل أثناء تدريب مانشستر يونايتد.

كوبري رونالدو

أثناء تدريبات يوفنتوس الإيطالي قام المدافع بونوتشي بتمرير الكرة بين قدمي كريستيانو رونالدو "كوبري" ليحتفل مع عدد من اللاعبين باللقطة.

رونالدو لم يعتبر أن الموقف مضحكاً ولم يتقبل ضحك بونوتشي وزملائه قبل أن يعود الأمر لطبيعته بعد ذلك في المران.

ذا صن

صفقة الـ60 مليون إسترليني

اقترب مانشستر يونايتد من إنهاء صفقة اللاعب إرلينج هالاند لصالحه مقابل 60 مليون إسترليني في شهر يناير المقبل.

نجم وهداف ريد بول سالزبورج يعد هدفاً كبيراً للعديد من الأندية الإنجليزية والأوروبية لكن بات مانشستر يونايتد الأقرب لضمه.

ديلي ستار

ميسي صاحب الكرة الذهبية

سيفوز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية الأسبوع المقبل وفقاً لتقارير صحفية إسبانية بعد أن علم اللاعب بخبر فوزه.

وكان ميسي يواجه منافسة من المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك للفوز بالجائزة لكن وفقاً للتقارير حصل على تأكيد فوزه بالجائزة.

 

الصحافة الإسبانية

ماركا

كل الطرق تؤدي إلى ميسي

لا يوجد أي لاعب في العالم أحق من ليونيل ميسي للتتويج بجائزة الكرة الذهبية، والتي سيتم الإعلان عن بطلها الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ميسي تفوق على جميع اللاعبين في الموسم الماضي، حتى أبرز منافسيه كريستيانو رونالدو وفيرجيل فان دايك، ليصبح أمر إعلان تتويجه مجرد وقت فقط.

أغلى القمصان

يعد قميص نادي شاختار دونيستك الأوكراني هو الأغلى بين جميع الأندية المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث تصل قيمته إلى 95 يورو، ومن خلفه إنتر ميلان الإيطالي بـ91 يورو، ثم باريس سان جيرمان بـ90 يورو.

ويحل برشلونة في المركز الرابع بقيمة 90 يورو أيضًا، ثم ريال مدريد بقيمة 89.9 يورو متساويًا مع أياكس الهولندي، ليون الفرنسي، بايرن ميونخ الألماني سالزبورج النمساوي ولايبزيج الألماني.

آس

نادي بـ3 مليون يورو

قضت المحكمة التجارية العليا في مدينة قرطبة الإسبانية، بإمكانية بيع نادي قرطبة مقابل ثلاثة ملايين يورو فقط، وذلك في ظل تراكم الكثير من الديون عليه.

القضاء التجاري رقم 1 في قرطبة وافق على التصريح ببيع الوحدة الإنتاجية للنادي لمجموعة إنفينتي للاستثمار، مقابل دفع ثلاثة ملايين يورو فقط.

موندو ديبورتيفو

ميسي علم بالتتويج

قام مسؤولو صحيفة فرانس فوتبول المسؤولة عن جائزة الكرة الذهبية بزيارة ليونيل ميسي في برشلونة من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن تتويجه بالجائزة.

مسؤولو الصحيفة زاروا ميسي وتحدثوا معه عن تتويجه بالجائزة التي ستعلن نتيجتها رسميًا خلال أيام، كما قاموا بإلتقاط الصور والمقاطع معه من أجل التجهيز للإعلان.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

إيطالي وحيد

إيطالي وحيد ظهر في القائمة التي أعلنها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، للمرشحين لفريق العام في القارة العجوز، والتي ضمت 50 لاعبًا، كان أكبرهم سنًا البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس، وضمت القائمة زميله الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب أياكس السابق.

جورجينيو لاعب خط وسط تشيلسي فقط من تواجد في القائمة من الأتزوري، بينما تواجد ثنائي نابولي كوليبالي ورويز من صفوف نابولي إلى جانب ثنائي يوفنتوس، كأربعة لاعبين فقط من الدوري الإيطالي، بينما اكتسح بريميرليج القائمة بـ 25 لاعبًا.

كورييري ديللوسبورت

غياب فلورينزي

شكوك كبير تحوم حول مشاركة أليساندرو فلورينزي ظهير روما، خلال مواجهة فريق العاصمة الإيطالية أمام فريق اسطنبول باشكشهير، ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وسيخض فلورينزي لفحوصات خلال الساعات المقبلة، من أجل تحديد مدى جاهزيته للمواجهة القارية، إلا أن حظوظه في اللحاق بالمواجهة تبدو ضعيفة.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

موقف صلاح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، تحسن حالة الدولي المصري محمد صلاح بعد تعرضه لإصابة في الكاحل أبعدته عن مواجهة كريستال بالاس الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي لمباراة نابولي بالجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء: "لست قلقا بشأن إصابة صلاح، يبدو أن محمد في حالة جيدة".

ليكيب

تبرئة ألونسو

برّأت محكمة مدريد اللاعب الدولي السابق تشابي ألونسو من تهمة التهرب الضريبي، بعدما طالب مكتب المدعي العام في البداية بسجن لاعب ريال مدريد السابق خمس سنوات.

وكان صاحب الـ38 عاما دافع عن نفسه أمام اتهامات التهرب الضريبي التي وُجهت له، بعد إدانته بالتخلف عن دفع مليوني يورو عن أرباحه خلال أعوام 2010 و2011 و2012.

الصحافة الألمانية

كيكر

كوفاتش يرفض العودة لتدريب هرتا برلين

أغلق الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ الألماني، الباب أمام احتمالية توليه تدريب ناديه السابق هرتا برلين، على الأقل في الوقت الحالي، حيث أبدى رغبته في عدم تولي منصب تدريبي جديد في الموسم الحالي.

وكان كوفاتش مرشحا لدى جماهير هرتا برلين لتولي تدريب الفريق في حالة إقالة أنتي كوفيتش، حيث تراجع فريق العاصمة إلى المركز الخامس عشر في الدوري الألماني (بوندسليجا) بعد أن تلقى أربع هزائم متتالية.

وطبقا لتقرير نشرته مجلة "كيكر"، لا يرغب كوفاتش في العودة سريعا إلى التدريب، وذلك بعد ثلاثة أسابيع من رحيله عن تدريب بايرن.

بيلد

قائد بروسيا يكشف كيفية الفوز على برشلونة

أبرزت الصحيفة، تصريحات ماركو ريوس قائد بروسيا دورتموند الألماني، بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا.

وقال ريوس "رغم غياب الثلاثي نيلسون سيميدو وجوردي ألبا وجيرارد بيكيه، إلا أن الفريق الكتالوني يمتلك كتيبة قوية من اللاعبين المهاريين".

وواصل "نمتلك حظوظ كبيرة في تحقيق الفوز على برشلونة إذا لعبنا بنفس شجاعة وثقة مباراة الذهاب في الجولة الأولى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن