شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. غضب نيمار.. ورونالدو أسهل من تراوري

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ميرور

أغنى رجل أفريقي يستهدف آرسنال

يستهدف رجل الأعمال النيجيري أليكو دانيوت الاستحواذ على نادي آرسنال الإنجليزي بحلول عام 2021.

ولا تعد رغبة الرجل الأغنى في قارة أفريقيا والبالغ من العمر 62 عامًا جديدة، حيث أصدر بيانات عديدة في أوقات سابقة، عبر فيها بوضوح عن رغبته، وأكد في تصريحه الأخير أنه سيتحرك نحو هذا الهدف بعد عام 2020.

ديلي ميل

إيركسن لا يقدم أفضل ما لديه

قال البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبر إن الدنماركي كريستيان إيركسن صانع لعب فريقه لا يقدم أفضل ما لديه في الوقت الحالي، لكنه أضاف أن ذلك يعد أمرًا متوقعًا في ظل الوضع الحالي للاعب.

وينتهي تعاقد إيركسن بنهاية الموسم الحالي، ويسعى توتنهام لبيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، للاستفادة من مقابل مادي، قبل رحيله مجانًا في الصيف المقبل، ويعد نادي إنترناسيونالي الإيطالي أبرز المهتمين بالتعاقد معه.

ذا صن

مواجهة رونالدو أسهل من تراوري

قال الهولندي ييترو فيليمز الظهير الأيسر لفريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي إن مواجهة لاعب بسرعة وقوة أداما تراوري جناح فريق ولوفرهامبتون تعد أمرًا في غاية الصعوبة، معتبرًا إياه أصعب منافس واجهه في مسيرته.

وأضاف فيليمز: "لعبت أمام كريستيانو رونالدو، لاعب سريع، لكن ليس بتلك السرعة، نعم يتمتع بمهارة كبيرة، لكن في بعض الأحيان مواجهته تكون أسهل من مواجهة لاعب يتمتع بتلك السرعة المذهلة."

الصحافة الإسبانية

ماركا

غضب نيمار

حالة من الغضب ظهرت على البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان، بعد مباراة فريقه أمام موناكو، عندما وجه أحد الصحفيين سؤال له التفاهم بينه وبين زملاءه.

الصحفي سأل نيمار عما إذا كان لا يوجد تفاهم بينه وبين زملاءه في خط هجوم باريس، ليرد نيمار غاضبًا: "أعتقد أنه من الخطأ أن تسأل سؤالًا كهذا"، قبل أن يترك الصحفيين ويرحل.

هل يتواجد في الأولمبياد

يرغب البرازيلي نيمار دا سيلفا أن يتواجد مع منتخب بلاده خلال منافسات كوبا أميركا المقبلة، وكذلك دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

وقال نيمار: "أريد اللعب في البطولتين، ولكن أعتقد أن الأمر معقد لأنهما سيكونان في بداية الموسم بالنسبة للفريق، طلبت ذلك في 2016 ولكن برشلونة رفض، أريد دومًا مساعدة منتخبات البرازيل".

آس

توتنهام ينافس أتلتيكو

دخل نادي توتنهام في منافسة مع أتلتيكو مدريد، من أجل التعاقد مع الأوروجوياني أدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان، الذي بات قريبًا من الرحيل عن فريقه.

رغبة توتنهام في ضم كافاني جاءت بناء على طلب من جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق، الذي يرغب في تعويض غياب هاري كين الذي سيخضع لعملية جراحية.

الصحافة الإيطالية

سكاي إيطاليا

بديل زانيولو

بدأت إدارة نادي روما، البحث عن بديل للاعب نيكولو زانيولو الذي تعرض للإصابة بتمزق في أربطة الركبة خلال مباراة يوفنتوس.

ويستهدف نادي روما، التعاقد مع ماتيو بوليتانو لاعب إنتر ميلان الذي خرج من حسابات أنطونيو كونتي مدرب النيراتزوري.

فوتبول إيطاليا

دوناروما يثير الشكوك

تحوم الشكوك حول مشاركة جيانلويجي دوناروما حارس مرمى ايه سي ميلان في مباراة فريقه أمام سبال بالكأس.

وغاب دوناروما عن تدريبات فريقه، ومن المقرر أن يتم خضوع الحارس لفحص طبي بعد شكواه من إصابة في الفخذ الأيسر.

الصحافة الألمانية

بيلد

مولر إلى طوكيو؟

لا يستبعد توماس مولر نجم بايرن ميونيخ المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020 رفقة زوجته ليزا مولر التي تمارس رياضة الفروسية، حيث يدرس شتيفان كونتز، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، استدعاء صاحب الـ30 عاما.

وقال مولر: "إنها فكرة رائعة ومجنونة، لكن هذه ليست أولوية قصوى بالنسبة لي ولزوجتي في 2020، لدي طموحات كبيرة مع بايرن ميونيخ خلال الأشهر الخمسة المقبلة، وزوجتي تركز على بطولات أخرى".

وأضاف: "لا أمانع مطلقا، لكن الأولمبياد ليس حاضرا ضمن خططي. ولنرى ما سيحدث".

كيكر

فيرنانديز يقترب من يونايتد

اقترب برونو فيرنانديز، لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي، من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري، وفقا لتقارير إنجليزية.

ارتبط صاحب الـ25 عاما مرارًا وتكرارًا بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن هناك محادثات جادة بين يونايتد ولشبونة لإتمام الصفقة، وقد تصل سعرها إلى 60 مليون يورو.

يُذكر أن لاعب خط الوسط المهاجم أنهى الموسم الماضي بالمساهمة في 33 هدفا خلال 33 مباراة في الدوري البرتغالي، بعدما سجل 20 هدفا وصنع 13 آخرين، وما زال يتألق حتى الآن.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

ماركينيوس حتى 2024

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجديد عقد مدافعه البرازيلي ماركينيوس بشكل رسمي لمدة عامين، ليرتبط بنادي العاصمة حتى عام 2024.

بدأت المناقشات بين النادي وصاحب الـ25 عاما قبل عدة أشهر واُختتمت مساء الإثنين، بانتظار تمديد عقد كيليان مبابي الذي ينتهي في 2022.

فرانس فوتبول

إنتر يستهدف 3 لاعبين

يستهدف إنتر ميلان بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي تدعيم صفوفه خلال الميركاتو الشتوي الجاري بثلاثة لاعبين جدد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرغب إنتر في التعاقد مع كل من الإنجليزي أشلي يونج من مانشستر يونايتد، الفرنسي أوليفييه جيرو من تشيلسي والدنماركي كريستيان إريكسين من توتنهام.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات