شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تشيلسي يستهدف كافاني.. وريال مدريد يتجه نحو جوهرة جديدة

كافاني

كافاني لاعب باريس سان جيرمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

تشيلسي يستهدف كافاني

يسعى نادي تشيلسي الإنجليزي لضم كافاني مهاجم باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

الصفقة ستكلف تشيلسي 12 مليون إسترليني فقط، وذلك إذا أبدى النادي الفرنسي مرونة في التخلي عن مهاجمه.

برشلونة قد يبحث عن مهاجم

أكد كيكي سيتين مدرب برشلونة أن فريقه قد يبحث عن مهاجم أخر للتعاقد معه في يناير الجاري.

ويسعى برشلونة لتعويض غياب لويس سواريز الذي يغيب حتى نهاية الموسم بسبب إصابة في الركبة.

ذا صن

مهاجم ريال سوسيداد يقترب من توتنهام

اقترب ويليان جوزيه مهاجم فريق ريال سوسيداد الإسباني من الانتقال إلى صفوف توتنهام هوتسبير يناير الجاري.

الصفقة ستكلف توتنهام هوتسبير 60 مليون جنيه إسترليني، وتشير التقارير إلى أن اللاعب سافر بالفعل إلى لندن للخضوع للكشف الطبي.

ميرور

شاكيري لن يرحل

رفض يورجن كلوب مدرب ليفربول رحيل لاعبه السويسري شيردان شاكيري خلال يناير الجري.

شاكري لديه اهتمام من أندية روما الإيطالي وإشبيلية الفرنسي لضمه هذا الشهر، لكن كلوب رفض رحيله.

الصحافة الإسبانية

ماركا

مساعد سيميوني يدرس الرحيل

يتجه جيرمان بورجوس مساعد دييجو سيميوني إلى الرحيل عن منصبه في الجهاز الفني لأتلتيكو مدريد في نهاية الموسم الحالي بعد 9 أعوام من العمل مع المدير الفني الأرجنتيني.

وقام بورجوس بتغيير وكيل أعماله في الفترة الماضية، ويعد الرحيل عن أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل أحد الأوراق المطروحة في مخططه الجديد.

آس

كافاني يريد أتلتيكو

كشفت برتاو جوميز والدة إيدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان عن أن أتلتيكو مدريد الهدف الأول لنجلها في موسم الانتقالات بيناير الجاري.

وقالت والدة اللاعب: "الأمر يبدو معقدًا، لكنه يريد اللعب لأتلتيكو، إن لم يكن الآن ففي الصيف المقبل بكل تأكيد، فهذا هو الشيء الذي كنا ننتظره منذ سنوات، لكن في الوقت الحالي الأمر مرتبط بباريس سان جيرمان وأتلتيكو."

سبورت

رودريجو اختار برشلونة

أعطى رودريجو لاعب فالنسيا موافقته على الانتقال إلى برشلونة وكلف وكيل أعماله خورخي ميندز بإدارة عملية المفاوضات، على أن يتم التفاوض بشكل جاد بين الناديين خلال الأسبوع المقبل.

ويعلم نادي فالنسيا بالفعل رغبة اللاعب، وأصبح الموقف حاليًا محل تفاوض بين إدارة الناديين من أجل التوصل لاتفاق مناسب من الناحية الاقتصادية لبرشلونة، حيث يرغب الفريق الكتالوني في بداية عملية الدفع في يوليو المقبل، على أن ينضم بنظام الإعارة في يناير الجاري.

موندو ديبورتيفو

الريال مهتم بجوهرة جديدة

يرغب ريال مدريد في الحصول على جوهرة برازيلية جديدة من فلامنجو، وهو صاحب الـ19 عامًا، لينكولن، الذي يلعب في الخط الهجومي.

واتفق ريال مدريد مع فلامنجو على احتفاظه بالحق الأول في التعاقد مع اللاعب إذا دفع مقابل مادي مساو لأي عرض يحصل عليه النادي البرازيلي.

الصحافة الإيطالية

لاجازيت ديللو سبورت

مدرب يونايتد يهاجم وكيل هالاند

قام النرويجي سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بفتح النار على مينو رايولا وكيل هالاند المنتقل حديثا لبروسيا دورتموند الألماني، مشيرا الى أنه رفض التعاقد مع اللاعب بسبب الوكيل.

وقال مدرب مانشستر يونايتد في تصريحات أبرزتها الصحيفة "يجب أن يكون هناك بعد أخر عندما تدخل سوق الانتقالات، عندما تقوم بشراء لاعبين يجب أن يكون لديك القدرة في الحفاظ والسيطرة عليهم، وأن لا يكونوا تحت سيطرة وكلائهم".

توتو سبورت

بايرن يستهدف كوستا

يستهدف بايرن ميونيخ الألماني التعاقد مع البرازيلي دوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس الإيطالي، واستعادة خدماته من جديد.

ووفقا لتقارير صحفيه، فهناك رغبة من جانب المدير الفني وبعض اللاعبين بشأن تواجد كوستا معهم في الفترة المقبلة من أجل وجود قوة إضافية في خط هجوم الفريق، وربما يكون الأمر عن طريق الإعارة.

الصحافة الألمانية
بيلد
لايبزيج يستهدف موهبتين

دخل نادي لايبزيج الألماني في مفاوضات لضم الثنائي النمساوي فالنتينو لازارو صاحب الـ23 عاما لاعب إنتر ميلان، والإسباني داني أولمو "21 عاما، لاعب دينامو زغرب.

ويستهدف لايبزيج الحصول على خدمات لازارو ظهير أيمن هيرتا برلين السابق، على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في الصيف في صفقة قد تصل لـ23 مليون يورو، في الوقت الذي أبدت عدد من الأندية الإنجليزية اهتمامها باللاعب وأبرزهم نيوكاسل.

كما عرض لايبزيج ضم اللاعب أولمو مقابل 16 مليون يورو، فيما أبد ناديا برشلونة وميلان اهتمامهما باللاعب الشاب.

كيكر
فرصة أودريوزولا الأخيرة

انضم ألفارو أودريوزولا ظهير أيمن ريال مدريد، إلى بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث تعد تلك الفرصة الأخيرة للاعب لحفظ مكانه بقائمة المنتخب الإسباني في يورو 2020.

ووجد أودريوزولا أنه من الصعب حفظ مكانا أساسيا في تشكيلة زيدان، ليصبح الانضمام إلى بايرن ميونيخ فرصة للعب من جديد.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
مستقبل كوتينيو

بات موقف البرازيلي فيليب كوتينيو صعبا في ظل رغبة بايرن ميونيخ في عدم تفعيل بند شراء اللاعب من برشلونة، حيث لم يستطيع إقناع الجانب الألماني خلال الفترة التي قضاها مع الفريق البافاري.

وانضم كوتينيو إلى برشلونة قادما من ليفربول مقابل 145 مليون يورو، قبل أن يقضي عاما ونصف غير ناجحين في كاتالونيا لينضم لبايرن على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء مقابل 120 مليون يورو، وهو ما لن يتممه الفريق البافاري.

وانخفضت القيمة السوقية لكوتينيو إلى 70 مليون يورو وفقا لـ"ترانسفير ماركت".

ليكيب
بوجبا يفتح باب الرحيل

فتح مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا، بوابة رحيل اللاعب الفرنسي عن صفوف مانشستر يونايتد.

وقال رايولا في حواره مع سكاي سبورتس، إن أهداف الجانبين يونايتد وبوجبا لم تتحقق خلال الفترة الأخيرة، لنرى هذا الصيف هل مازال الطرفين يضعان بعض في خطط المستقبل أم لا.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات