جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. معاناة سيتي.. وعودة ماني وهازارد

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
معاناة سيتي

يعاني مانشستر سيتي من تكدس مبارياته في الفترة المقبلة، وهو ما زاد حدة بعد تأجيل مواجهة الفريق أمام وستهام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

تأجيل المباراة واحتمالية إقامتها في وقت لاحق من شهر فبراير الجاري، سيجعل الفريق يقاتل على أربع جبهات وبطولات خلال الأسابيع المقبلة، مما قد يزيد معاناته.

فيرمينو الأفضل عالميًا

يعتبر البرازيلي كاكا، أن مواطنه روبيرتو فيرمينو مهاجم ليفربول يعد هو المهاجم الأفضل في العالم خلال الفترة الحالية، إلى جانب لويس سواريز لاعب برشلونة.

وقال كاكا: "فيرمينو يعد من أفضل المهاجمين في العالم حاليًا مع لويس سواريز، قد يكون موقعه في الملعب لا يساعد على تسجيله لعدد وافر من الأهداف، لكن هذا الموسم الأمور أفضل كثيرًا".

ميرور
عودة ماني

أنباء سارة حملها السنغالي ساديو ماني لاعب نادي ليفربول، بعدما نشر صورًا له عبر مواقع التواصل الإجتماعي تُظهر عودته إلى تدريبات الجري من جديد.

ماني كان قد تعرض للإصابة أمام وولفرهامبتون وغاب عن اللقائين الماضيين لليفربول أمام وستهام وساوثهامبتون، إلا أنه بات قريبًا للغاية من العودة.

ذا صن
مورينيو في ألمانيا

تواجد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي توتنهام في مدرجات ملعب مباراة بايرن ميونخ أمام لايبزيج في الدوري الألماني.

مورينيو قرر السفر إلى ألمانيا لحضور المباراة من أجل مراقبة لايبزيج الذي يعد منافسًا لفريقه في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإسبانية
ماركا
زيدان وبيل

نفى زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد وجود أي مشاكل مع جناح الفريق جاريث بيل، قائلًا أن البعض يرغب أن يصور الأمور على أن هناك مشاكل.

وقال زيدان: "هو لاعب هام بالنسبة لنا، لقد أظهر ذلك، فهو لم يلعب أخر 3 مباريات وأخر لقاء لعب 70 دقيقة جيدة دفاعيًا، لكن المشكلة أن الناس ترغب أن يكون بيننا مشاكل، لكن لا يوجد أي شيء، هناك العديد من اللاعبين وليس من السهل إدارة كل هؤلاء."

ماركا
عودة هازارد قريبة

صرح زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد بأن عودة إيدين هازارد للمشاركة في المباريات باتت قريبة، قائلًا أنه من الممكن أن يعود الأسبوع المقبل.

وقال زيدان: "لم يكن الوقت مناسب لظهور هازارد في المباراة الأخيرة، سوف نرى خلال الأسبوع، وأتمنى أن نراه الأسبوع المقبل."

سبورت
تدخل قذر من راموس

قام سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد بتدخل عنيف على لاعب أوساسونا، لكن لم يتعرض قائد الفريقي الملكي لأي عقاب من حكم المباراة.

واحتسب حكم المباراة خطأ لصالح أوساسونا لكنه لم يقم بإشهار بطاقة صفراء أو طرد في وجه راموس بالرغم من قوة الخطأ.

موندو ديبورتيفو
خطوة نحو اللقب

صرح فيدريكو فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد بأن الفوز على أوساسونا خطوة من أجل الفوز بالدوري الإسباني، قائلًا أن المباراة كانت صعبة ولم يقدموا أداء جيد في الشوط الأول.

وقال فالفيردي: "كل مباراة، وكل انتصار خطورة جديدة من أجل تحقيق اللقب، كنا نعلم أنها مباراة صعبة، فهم فريق قوي على أرضهم، لقد بدأنا المباراة بشكل سيئ، وكنا مشتتين لكننا بعد ذلك استغلينا المساحات."

الصحافة الإيطالية:
لاجازيتا ديلو سبورت:
العودة إلى فيدال

سيعود نادي إنتر ميلان إلى هدفه القديم من خلال ضم أرتورو فيدال لاعب برشلونة في الصيف المقبل.

وبحسب الصحيفة فإن إنتر يرغب في تدعيم وسط ميدانه في الموسم المقبل بالتعاقد مع الدولي التشيلي والذي كان هدفًا للنيراتزوري في الانتقالات الماضية.

فوتبول إيطاليا
رحيل رامسي

يرغب آرون رامسي لاعب يوفنتوس الإيطالي في ترك صفوف "السيدة العجوز" في الصيف المقبل.

الدولي الويلزي يسعى لترك يوفنتوس بعد موسم واحد قضاها في تورينو منذ انتقاله من صفوف آرسنال في صفقة انتقال حر.

الصحافة الألمانية
بيلد
إثارة البوندسليجا

استمر الدوري الالماني في إثارته بعد تعادل بايرن ميونيخ، مع ضيفه لايبزيج، سلبيا دون أهداف.

وبعد 6 انتصارات متتالية لبايرن، توقف البافاري بالتعادل أمام لايبزيج، ليحافظ على تصدره للبوندسليجا بفارق نقطة وحيدة أمام ضيفه.

كيكر
استبعاد مولر

استبعد يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني، فكرة ضم توماس مولر نجم بايرن ميونيخ، لصفوف المانشافت خلال يورو 2020.

وعندما سُئل لوف عن قائمة اللاعبين، قال إن ساني، وجنابري، وبراندت، ورويس، يستحقوا الفرص، أريد الاستمرار مع هؤلاء الشباب.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
سلسلة انتصارات مارسيليا

قاد ديمتري باييه نجم مارسيليا فريقه للفوز أمام تولوز بهدف نظيف، ليستمر في سلسلة الانتصارات.

ويرجع آخر هزيمة لمارسيليا أمام باريس سان جيرمان يوم 27 أكتوبر الماضي، ليقود فيلاش بواش فريقه للوصافة بـ49 نقطة، بعد 24 جولة.

ليكيب
حاتم بن عرفة نجم بلد الوليد

فاجأ حاتم بن عرفة الجميع بالانضمام لنادي بلد الوليد في يناير، ليصبح نجم الفريق المتواضع في الدوري الإسباني.

وشارك بن عرفة في تعادل فريقه بلد الوليد أمام فياريال بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما هذا الأسبوع بالدوري الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن