جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مورينيو يطلب دوري 2018.. والريال يريد ثنائي سيتي

مورينيو

مورينيو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزي
ديلي ميل
مورينيو يطلب دوري 2018

سخر مورينيو من عقوبة يويفا لمان سيتي، قائلًا أنه سيسأل إن كان وصيف 2018 يستحق لقب بريميرليج، في ظل الحديث عن إمكانية سحب بعض الألقاب التي حققها سيتي سابقًا.

وقال مورينيو: "أنا لا أهدر وقتي من أجل أداء عمل مطلوب من يويفا، لكن إذا تحدثت عن هذا الأمر سوف أسأل إن كان الفريق الذي أنهى ثانيًا في 2018 يستحق أن يكون البطول، نعم أم لا؟"

صن
كافو يرشح أرنولد للكرة الذهبية

رشح الأسطورة البرازيلي كافو، لاعب ليفربول المميز ألكسندر أرنولد للفوز بالكرة الذهبية في المستقبل، قائلًا أنه لا يشكك في كون اللاعب أحد أفضل اللاعبين في العالم.

وقال كافو: "أعتقد أن ألكسندر أرنولد واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لا شك في ذلك، هو لاعب عظيم، ويمكن أن أقول أنه يمتلك نفس السمات التي كنت أمتلكها."

اكسبريس
مان سيتي يريد بوتشتينو

بدأ مانشستر سيتي في التخطيط لمرحلة ما بعد بيب جوارديولا، حيث طلبوا من ماورسيو بوتشتينو اخطارهم بأي شيء متعلق بمستقبله.

ويبحث بوتشتينو عن خطوته المقبلة بعد الرحيل عن توتنهام هذا الموسم، ويعد الخيار الأول لمانشستر سيتي في قائمة البدلاء المحتملين لجوارديولا.

ديلي ستار
قيمة بوجبا تمول صفقة ماديسون وجريليش

يرغب مانشستر يونايتد في بيع بول بوجبا الصيف المقبل مقابل 130 مليون جنيه إسترليني، من أجل التعاقد مع الثنائي جيمس ماديسون، وجاك جريليش.

ولن يقف مانشستر يونايتد عائقًا أمام رحيل بوجبا عن الفريق كما فعل في الصيف الماضي، ويرغب في انهاء أمر سريعًا قبل بداية أمم أوروبا من أجل التفرج لحسم الصفقات.

الصحافة الإسبانية
ماركا
باب سيتي مغلق أمام ميسي

كشفت الصحيفة أن قرار حرمان مانشستر سيتي من المشاركة في المسابقات الأوروبية سيغلق الباب أمام ليونيل ميسي.

وكانت تقارير صحفية أكدت أن النجم الأرجنتيني قد يكون على طاولة السيتي خاصة أن هناك بند في عقد نجم برشلونة يتيح له الرحيل مجانًا في الصيف المقبل.

آس
أخبار سيئة للأتليتي

قالت الصحيفة إن جواو فيليكس لاعب فريق أتلتيكو مدريد قد لا يتواجد في مباراة ليفربول بدوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن فيليكس يخوض تدريبات تأهيلية للعودة من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

موندو ديبورتيفو
الريال يرصد ثنائي السيتي

ذكرت الصحيفة أن مسئولي ريال مدريد وضعوا ثنائي مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج وكيفين دي بروين ضمن أهدافهم الصيفية.

وأضافت الصحيفة أن خطوة إدارة ريال مدريد تأتي في ظل قرار الاتحاد الأوروبي بحرمان مانشستر سيتي من المشاركة في المسابقات الأوروبية لمدة موسمين.

صراع على ويليان

دخل كل من برشلونة ويوفنتوس في صراع على ضم البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي.

ويليان ينتهي عقده مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي الأمر الذي يحق له الرحيل مجانًا بنهاية الموسم.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت
لوتارو إلى برشلونة؟

قال جوزيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي، إن الأرجنتيني لوتارو مارتينيز يتطور ويكبر خلال الآونة الأخيرة.

ولم ينفي ماروتا إمكانية رحيل لاوتارا لارتداء قميص برشلونة: "هو ولد صغير قبل كل شيء، وبالتأكيد مهتم بارتداء هذا القميص للتطور المهني، ولن يتم الاستغناء عن أي لاعب إلا عندما يطلب ذلك بنفسه".

توتو سبورت
كيليني: الجزء الأسوأ انتهى

صح جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس الإيطالي، بأن الجزأ الأسوأ قد انتهى بعودته للملعب بعد غياب 6 أشهر بسبب الإصابة.

وقال كيليني إنه عاد ليجد فريقه في صدارة الدوري، وفي وضع جيد بالكأس، ومستمر في المنافسة بدوري أبطال أوروبا، مشيرًا إلى أن الجزء الأصعب من الموسم لم يأت بعد.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
سانت إيتيان في خطر

رغم استفاقته في شوط المباراة الثاني، وتسجيله هدفين، لم ينجح سانت إيتيان في تدارك الأمور أمام ستاد بريستوا، الذي سجل ثلاثة أهداف في الشوط الأول ليفوز باللقاء.

وتلقى سانت إيتيان هزيمته الرابعة على التوالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، ليسقط إلى المركز السادس عشر، ويصبح على بعد نقطتين فقط من المراكز المؤدية للهبوط، بعدما أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع.

لو باريزيان
صافرة مخضرمة

صافرة مخضرمة تدير مواجهة فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبورسيا دورتموند الألماني، في ذهاب دور الستة عشر، بعدما تم اختيار الحكم الإسباني ماتيو لاهوز لقيادة المواجهة.

ويمتلك الحكم البالغ من العمر 42 عامًا خبرة كبيرة في الليجا، حيث يعد وجهًا معتادًا في مباريات برشلونة، ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، كما أنه يمتلك خبرة عريضة أيضًا في دوري الأبطال، حيث أدار 27 مواجهة.

الصحافة الألمانية
بيلد
نوير: كان بإمكاننا تسجيل 10 أهداف

احتفل روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ، بهدفه الـ23 هذا الموسم، بعد تسجيله هدفا في شباك كولن بعد 128 ثانية فقط.

كما أكد مانويل نوير حارس الفريق البافاري، أن فريقه كان بإمكانه تسجيل ما يصل لـ10 أهداف، في المباراة التي انتهت بفوز بايرن 4-1.

كيكر
أول فوز

بعد الإثارة التي صاحبت الإقالة المفاجئة ليورجن كلينسمان من هيرتا برلين، استطاع الفريق الفوز في أول مباراة تحت قيادة المدرب الانتقالي ألكساندر نوري.

وفاز برلين على حساب بادربورن بهدفين مقابل هدف وحيد، ليصل للمركز الـ13 ويبتعد عن مراكز الهبوط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن