جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. 3 صفقات لعودة يونايتد.. تكذيب ميسي.. وكورونا في إيطاليا

ليونيل ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ميرور
يونايتد على بعد 3 صفقات

بعد تدعيماته الأخيرة في فترتي الانتقالات الصيفية والشتوية بالموسم الحالي، اقترب فريق مانشستر يونايتد من الوصول إلى التشكيل الذي يساعد المدير الفني أولي جونار سولشاير على منافسة الكبار.

ويحتاج مانشستر يونايتد لرصد 250 مليون جنيه إسترليني، تتضمن التعاقد مع الثلاثي كاليدو كوليبالي مدافع نابولي، جاك جريليش صانع لعب أستون فيلا وجادون سانشو جناح بوروسيا دورتموند.

جارديان
أجمل أهداف الرباعية

نظر روبيرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ إلى جهاز "أيباد" وتابع ملخص المباراة مبتسمًا، قبل أن يؤكد أنه فخور للغاية بتلك المواجهة، وأنه لا يمكن أن ينسى تفاصيلها.

كانت تلك مواجهة بوروسيا دورتموند مع ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2013 وسجل ليفاندوفسكي 4 أهداف في شباك ريال مدريد، عندما كان لاعبًا في صفوف دورتموند في ذلك الوقت، واختار الهدف الثالث ليكون المفضل بالنسبة له في تلك الليلة.

ذا صن
لفتة رائعة

قدم لاعبو فريق آرسنال الإنجليزي لفتة رائعة قبل ماوجهتهم أمام مضيفهم أوليمبياكوس اليوناني، والتي انتهت بفوز فريق العاصمة الإنجليزية بهدف نظيف.

وبدا أحد الأطفال الذين يدخلون إلى الملعب بصحبة اللاعبين تائهًا بعد خروج زملائه، قبل أن يدعوه لاعبو آرسنال، ليظهر في الصورة التذكارية بصحبتهم.

الصحافة الإسبانية
ماركا
ميسي تراجع مع سيتين

تراجع تمركز ليونيل ميسي تحت قيادة كيكي سيتين بشكل أكبر، وهو ما أثر على قدرات اللاعب التهديفية، حيث أصبح المدير الفني الجديد يعتمد عليه بشكل أكبر في عملية تدوير الكرة.

وكان إرنستو فالفيردي قد تعرض لاتهامات بأنه يبعد ليونيل ميسي عن منطقة الجزاء، بالرغم من الخرائط الحرارية التي تؤكد أن المدرب السابق وضع ميسي في منطقة الجزاء بمعدل أكبر.

آس
زيدان يدعم مشاركة راموس في الأولمبياد

صرح زين الدين زيدان المدير الفني لنادي بأنه لم يمنح قائد الفريق سيرجيو راموس إذا أراد المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020.

وقال راموس: "إذا أراد المشاركة في الأولمبياد، سوف أدعمه، سيكون من الجيد أن يلعب لبلده ومن الجيد أن يحصل لاعب مثله على هذه الفرصة بعد كل ما قدمه."

سبورت
سيتين يرد على ميسي

رد كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، بعدما قال مستوى الفريق لا يحسم دوري الأبطال، وقال أنه متابعته لبطولة تقول أن كل شيء ممكن.

وقال سيتين: "أنا اتفق مع جزء من تصريحات ميسي، وهناك أشياء أخرى لا أتفق معها، ما شاهدته في دوري الأبطال على مدار 20 عامًا وكيف يتم تحقيق اللقب أعتقد أننا نمتلك نفس فرص الفرق الأخرى."

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
رونالدو لا يُصدق

امتدح ماسيمليانو أليجري المدرب السابق لفريق يوفنتوس، نجم الفريق رونالدو.

وأضاف أليجري من خلال تصريحات نقلتها الصحيفة: "إنه مثال لا يُصدق على المستوى الذهني، لقد تمكن من حصد خمس كرات ذهبية، رونالدو جمع الكثير من الأموال، لكن يوفنتوس بمفرده ليس أقوى من يوفنتوس."

كوريري ديللو سبورت
كورونا في إيطاليا

تناولت الصحيفة أن اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في لومبارديا أجبر المسؤولين على تأجيل 42 مباراة في دوري الهواة وذلك بسبب حالة الطوارئ التي تم إعلانها.

وأضافت الصحيفة إنه هناك احتمالية لتأجيل مباريات أخرى في بطولات الطائرة ومسابقات الناشئين بسبب الحالة التي تم اكتشافها.

الصحافة الألمانية
مصروف جورجينا

يمنح كريستيانو رونالدو صديقته وأم أبنائه جورجينا مبلغ شهري ما بين 50 إلى 100 ألف يورو.

جورجينا رودريجيو البالغ 26 عاماً ارتبطت بنجم يوفنتوس رونالدو (35 سنة) في السنوات الأخيرة.

كيكر

يضطر الإنجليزي فرانك لامبارد لقيادة تشيلسي اللندني ضد بايرن ميونيخ الألماني بدون نجمه الفرنسي نجولو كانتي.

كانتي تعرض للإصابة ليفقده فريق تشيلسي في موقعه ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ضد العملاق البافاري.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
تكذيب ميسي

صرح ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بأن زميله السابق نيمار لاعب باريس سان جيرمان الحالي متأسف على طريقة رحيله ويحلم بالعودة إلى كامب نو.

لكن ممثلي اللاعب نيمار كذبوا ما قاله ميسي وأكدوا أن الوضع ليس كذلك وأن ليونيل يتحدث عن الماضي ولا علاقة لما قاله بالواقع.

فرانس فوتبول
لاكازيت أنقذ أرسنال

أنقذ الفرنسي ألكسندر لاكازيت فريقه أرسنال في مباراة ذهاب دور الـ32 في الدوري الأوروبي ومنح انتصار خارج الديار.

أرسنال هزم أوليمبياكوس في اليونان (1-0) ليضع قدماً في ثمن نهائي البطولة بفضل هدف لاكازيت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن