شاهد كل المباريات

إعلان

هل تعمد نيمار الحصول على إنذار من أجل كرنفال ريو؟

نيمار

نيمار

أثار البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي جدلًا كبيرًا، بعد حصوله على بطاقة حمراء، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بمواجهة فريقه أمام بوردو في دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

ونال نيمار بطاقة صفراء ثانية قبل لحظات من نهاية المواجهة التي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة مساء أمس الأحد، بعدما قام بضرب ياسين عدلي لاعب بوردو أمام الحكم مباشرة.

وتسببت الطريقة التي حصل بها نيمار على البطاقة الحمراء في تكهنات حول تعمده الخروج من المباراة مطرودًا، حيث سيحرمه ذلك الإيقاف من المشاركة في مواجهة فريقه المقبلة أمام ديجون يوم الجمعة المقبلة، مما يمكنه من الحصول على راحة.

وكان النجم البرازيلي قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" يوم الجمعة الماضي، قال خلاله أنه سيغيب عن فعاليات مهرجان "ريو" الشهير في الأراضي البرازيلية للمرة الأول منذ عام 2014.

ومنذ ذلك العام، تغيب نيمار بشكل سنوي عن أرض الملعب خلال تلك الفترة، سواءً بسبب الإيقاف أو الإصابات المتكررة، مما مكنه من التواجد في الأراضي البرازيلية وحضور فعاليات مهرجان ريو طوال تلك السنوات.

وكان نيمار قد أثار جدلًا مشابهًا عام 2015، عندما كان يلعب بقميص فريق برشلونة الإسباني، كما حدث الأمر ذاته عام 2016، قبل أن يتعرض للإصابة أعوام 2017، 2018 و2019.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات