شاهد كل المباريات

إعلان

"وجد طريقة للهروب".. تقارير: بند فيفا يتيح لنيمار الرحيل عن باريس

نيمار

نيمار

قالت تقارير أوروبية إن البرازيلي نيمار دي سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي وجد طريقة للهروب من ملعب الأمراء خلال الفترة المقبلة.

وارتبط نيمار بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الصيف الماضي بعد تأزم الوضع بينه وبين ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، قبل أن يتم الاستقرار على الإبقاء عليه في صفوف الفريق الفرنسي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن هناك بند في لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم ينص على أنه يجوز للاعبين الذين أمضوا 3 سنوات في أحد الأندية الرحيل عن أنديتهم مقابل دفع تعويض، شريطة أن يكون سنه أقل من 28 عامًا عندما وقع على عقود انضمامه إلى الفريق.

وقالت "موندو" إن تلك الشروط تنطبق على نيمار، لافتة إلى أن برشلونة حينها سيكون قادرًا على ضم البالغ من العمر 28 عامًا إذا كان مسئولي الفريق الكتالوني على استعداد لدفع 157 مليون جنيه استرليني.

وأضافت الصحيفة الكتالونية أنه على نيمار إبلاغ باريس سان جيرمان بنيته خلال 15 يومًا، على أن يدفع المقابل المادي (تعويض) لإدارة النادي الباريسي، كما يمكن لبرشلونة المساهمة في ذلك التعويض.

ويعاني برشلونة خلال الفترة الاخيرة بعد إصابة الأورجوياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبلي وحاجتهم للتعافي لفترة طويلة، ما دفع الاتحاد الإسباني بالسماح للنادي الكتالوني بالتعاقد مع الدنماركي مارتن برايثوايت بعد غلق نافذة الانتقالات الشتوية.

جدير بالذكر أن نيمار انضم إلى صفوف باريس مطلع موسم 2017/2018 بعد دفع خزينة النادي الفرنسي الشرط الجزائي المبرم في عقده والذي قُدر بما يقرب من 222 مليون يورو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات