جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الكرة وكورونا.. جوارديولا لم يستحق الاحترام.. وأزمة تواجه تأجيل يورو

جوارديولا

جوارديولا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كورونا يحاصر 3 أندية

اتخذت أندية انجليزية إجراءات بشأن فيروس كورونا، وسط أنباء عن احتمال وقوع مخاطر للإصابة لدى 3 أندية، أبرزها ليستر سيتي.

وأعلن ليستر سيتي وجود شكوك حول إصابة 3 لاعبين تم عزلهم عن باقي الفريق، فيما منع تشيلسي تدريبات للقيام بإجراءات نظافة مشددة، كما يوجد أنباء عن إصابات لدى ناد ثالث.

ذا صن

رونالدينيو خضع لتحليل كورونا

خضع البرازيلي رونالدوينيو للاختبارات الكشف عن كورونا داخل محبسه في باراجواي من أجل الاطمئنان على سلامته من الفيروس الذي يجتاح العالم.

وقررت السلطات في باراجواي إجراء الفحوصات بشكل احترازي على اللاعب السابق وشقيقه منعًا لإمكانية إصابة أي منهما بسبب التعامل مع الجماهير.

اكسبريس

نابولي سيوافق على انتقال كوليبالي ليونايتد

باتت إدارة نادي نابولي على استعداد للموافقة على انتقال كاليدو كوليبالي إلى مانشستر يونايتد الصيف المقبل بعدما رفضوا هذا الأمر في الصيف الماضي.

واختلفت إدارة الناديين في الصيف الماضي على المقابل المادي، ففي حين عرض مانشستر يونايتد 95 مليون إسترليني، رغبت إدارة الفريق الإيطالي في تقاضي الشرط الجزائي بالكامل وهو 130 مليون إسترليني.

ديلي ستار

جوارديولا لم يستحق الاحترام

صرح برونو فرنانديز لاعب مانشستر يونايتد بأن جوارديولا مدرب مانشستر سيتي لم يكن يسحتق الاحترام، بعد الواقعة التي جمعتهما في ديربي مانشستر.

وقال فرنانديز عن اشارته بالصمت لجوارديولا، قائلًا: "الأمر متعلق بالاحترام، هو لم يحترمني لذا لم يكن يستحق مني الاحترام في هذه اللحظة داخل الملعب."

الصحافة الإسبانية

ماركا

معوقات تأجيل اليورو لـ2021

تواجه بطولة يورو 2020 مخاطر من عدم إقامتها في ظل قرار منتظر بتأجيل مباريات دوري الأبطال والدوري الأوروبي، في الوقت الذي دعا فيه يويفا إلى اجتماع الاتحادات لاجتماع لمناقشة مستقبل البطولات الأوروبية.

وستواجه فكرة تأجيل البطولة إلى صيف 2021 أزمة بسبب رغبة الفيفا في إقامة كأس العالم للأندية في ذلك الوقت، حيث تحتاج البطولة الجديدة لــ4 أسابيع في ظل زيادة العدد لـ24 فريقا.

موندو ديبورتيفو

يويفا يؤجل قراره

أجل الاتحاد الأوروبي أي قرار يتعلق بمستقبل بطولات أوروبا للأندية حتى يوم الثلاثاء المقبل، موعد اجتماع الاتحادات الاوروبية.

وكان يويفا أجل مباراتي أشبيلية وروما، وانتر وخيتافي بالدوري الاوروبي، يوم الخميس في ظل مخاوف من انتشار فيروس كورونا

سبورت

قرار الثلاثاء بإيقاف دوري الأبطال

يعقد الاتحاد الاوروبي اجتماعه يوم الثلاثاء المقبل لاتخاذ قرار مصيري بإيقاف استكمال بطولة دوري الأبطال في ظل انتشار فيروس كورونا.

وأكدت سبورت أنه من غير المنطقي أن يلعب أتالانتا وفالنسيا . وباريس أمام دورتموند في غياب الجمهور، فيما يلعب ليفربول أمام أتليتكو في وجود الجماهير، وهو نفس أزمة بقية مباريات دور ال١٦ للبطولة.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

حجر صحي لـ121 فردا في يوفنتوس

أوضحت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" أن نادي يوفنتوس سيطبق الحجر الصحي على 121 فردا من اللاعبين والموظفين والعاملين بالنادي، عقب ثبوت إصابة مدافع الفريق ،دانيلي روجاني، بفيروس كورونا مؤخرا.

وأضافت الصحيفة أن تدريبات البيانكونيري لن تعود قبل يوم 25 مارس الجاري، حتى إذا سارت الأمور على مايرام ولم يتم إكتشاف حالات إصابة أخرى بالفيروس.

وأعلن الاتحاد الأوروبي مؤخرا تأجيل مواجهة يوفنتوس أمام ليون في مباريات إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

كوريري ديلو سبورت

حملة تبرع ضد "كورونا" برعاية زوجات لاعبي نابولي

نظمت بعض زوجات لاعبي نادي نابولي حملة تبرع لمستشفيات المدينة، في إطار محاربة فيروس كورونا الذي اجتاح إيطاليا مؤخرا.

وأشارت صحيفة " كوريري ديلو سبورت" أن زوجات عدد من لاعبي نابولي وهم كاليخون وميليك وإنسيني، نظمن حملة على شبكات التواصل الاجتماعي من أجل التبرع لمستشفيات مدينة نابولي التي يتواجد بها حالات مصابة بـ"كورونا".

الصحافة الألمانية

بيلد

لنحتفل في الأيام الصعبة

أشارت الصحيفة الألمانية الى أن شبكة "سكاي" قررت بث المباريات المقبلة للدوري الألماني والتي ستقام خلف الأبواب المغلقة بسبب انتشار فيروس كورونا بشكل مجاني للجميع.

وقالت الصحيفة أن شبكة "سكاي" قررت أن تقوم ببث مباريات الجولتين المقبلتين في الدوري الألماني والقسم الثاني بشكل مجاني بسبب قرار عدم حضور المباريات بسبب كورونا، وأشارت الي أنه حان الوقت للاحتفال بخبر سعيد في تلك الأيام الصعبة.

كيكر

تأجيل محاكمة بسبب كورونا

تقرر تأجيل محاكمة كبار المسؤولين السابقين في الاتحاد الألماني لكرة القدم، في التهم المنسوبة إليهم بتقديم مدفوعات مرتبطة ببطولة كأس العالم عام 2006، إلى أجل غير مسمى بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد(كوفيد - 19).

ويتواجد فولفجانج نيرسباخ /69 عاما/ رئيس اتحاد الكرة الألماني السابق، في الحجر الصحي حاليا بمدرسة نجل زوجته، بسبب اشتباه إصابته بفيروس كورونا، لتقرر القاضية السويسرية سيلفيا فراي تأجيل المحاكمة اليوم الخميس دون تحديد موعد لاستئنافها.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

بطل إفريقي حقيقي

يستحق لامين نداي المدير الفني لنادي حوريا كوناكري أن يكون بطلًا بحق في إفريقيا بعدما أصبح فريقه الممثل لجنوب الصحراء في نصف نهائي بطولات الأندية الإفريقية.

وقام لامين نداي فريقه ليكون طرفًا في نصف نهائي الكونفدرالية مع أندية من المغرب ومصر.

ليكيب

فيلاس بواس يطالب بإيقاف كرة القدم

طالب أندريه فيلاس بواس المدير الفني لنادي مارسيليا بإيقاف كرة القدم في أقرب وقت ممكن من أجل المساعدة على تجاوز مخاطر فيروس كورونا.

وقال بواس: "يجب أن نكون على ثقة من الإجراءات التي تتخذ وتقييم السلطات للموقف، لكن إن كانت يمكن أن أقول رأيي فيجب إيقاف كل شيء في أقرب وقت ممكن."

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن