شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ليفربول لن يكون البطل.. تشيلسي يحارب كورونا.. وحظر مباريات في ألمانيا

ليفربول

فريق ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

ليفربول لن يكون البطل

نفى ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي أن يكن قد صرح بمنح البطولات المحلية للأندية المتصدرة، مؤكدًا أن هدف يويفا منصب على انهاء كافة الدوريات.

وقال ألكسندر تشيفرين: "لقد شاهدت وسمعت مجددًا أخبار غير صحيحة، بأن يويفا سينصح الدوريات بإنهاء المسابقات وتحديد البطل من خلال المتصدر الحالي، أستطيع أن أقول بأنه هذا غير صحيح، هدفنا هو انهاء الدوريات ولا نرجح أي شيء كهذا لأي اتحاد أو دوري."

ديلي ستار

تشيلسي ومان سيتي يريدان لاوتارو

يهتم ناديا تشيلسي ومانشستر سيتي بالحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، بعد التألق الذي لفت اهتمام أكبر أندية أوروبا.

ولم يمانع أي من الناديين الإنجليزيين دفع مبالغ مالية ضخمة لضم الأرجنتيني صاحب الـ22 عامًا في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

إكسبريس

فندق تشيلسي ينضم لمحاربة كورونا

منح نادي تشيلسي الفندق الخاص به إلى خدمات الصحة الوطنية في انجلترا ليكون مقر لفرق العامل التي تحارب كورونا، وذلك ما تمت الموافقة عليه من جانب المسئولين بناء على العرض المقدم من مالك النادي.

وسيقوم مالك تشيلسي بتغطية النفقات على مدار شهرين ليحصل فريق العمل على فرصة للتعافي بعيدًا عن المستشفيات.

ميرور

لا بد من اكمال بريميرليج

طالب أندروس تاونسند لاعب كريستال بالاس باستكمال الدوري الانجليزي من أجل الوفاء بالإلتزمات تجاع العديد من الجهات التي دمعت الأموال من أجل البطولة.

وقال تاونسند: "بشكل ما لا بد من اكمال الموسم، فالجمهور دفع من أجل التذاكر الموسمية والاشتراك في القنوات، لذلك بطريقة أو بأخرى يجب انهاء الموسم، سواء كان في مايو أو يونيو أو سبتمر أو أكتوبر أو نوفمبر."

الصحافة الإسبانية

ماركا

15 حالة كورونا بالأفيس

ألافيس يعلن إصابة 15 حالة بالنادي مصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأشار النادي الإسباني إلى أن هناك 3 لاعبين بالفريق الأول لكرة القدم مصاب بكورونا.

موندو ديبورتيفو

برشلونة يفكر في إدخال ديمبلي بصفقة مارتينيز

قالت الصحيفة الإسبانية أن نادي برشلونة يفكر في إدخال لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي في صفقة انتقال لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان كان يسعى لإدراج عدداً من لاعبي البارسا في صفقة مارتينيز، ويعتبر النجم الفرنسي آخر الأسماء التي طرحها النادي الإيطالي لتشمل الصفقة.

آس

تيباس: تتويج برشلونة باللقب ليس موضع نقاشنا حالياً

أكد خافيير تيباس، رئيس رابطة الليجا، أن التقارير الصحفية التي انتشرت لتؤكد تتويج نادي برشلونة بلقب الدوري الإسباني حال إلغاء المسابقة، ليس موضع النقاش في الوقت الحالي.

وقال تيباس: "مع إيقاف بطولة اليورو سننهي البطولات بشكل جيد، وإذا لم تلعب في غضون عدة أشهر، سننهي المسابقة".

واختتم: "تحدثوا كثيرًا عن تتويج برشلونة، ولكن هذا ليس موضع نقاشنا في الفترة الحالية، ولا يمكنني التكهن بشأن مواضيع مستقبلية، علينا تكريس كل وقتنا من أجل إيجاد حلول لإنهاء المسابقة".

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

بوجبا وسر ارتداء تشيرت يوفنتوس

ظهر لاعب مانشستر يونايتد،بول بوجبا، بقميص فريقه الإيطالي السابق، يوفنتوس، خلال مقطع نشره اللاعب على حسابه على "انستجرام" وهو يخوض تدريبات منفردة.

وعلق لاعب الوسط الفرنسي على مقطع الفيديو:" أعلم أن هناك أشخاص وقحة ستتحدث عن ارتدائي لقميص اليوفي، أنه مجرد دعم لأصدقائي"، وأضاف بوجبا:" الدعم لأصدقائي في يوفنتوس وسامبادوريا، ماتويدي وإيكدال".

لا جازيتا ديلو سبورت

رئيس ليتشي يرفض حل المباريات الفاصلة

تحدث ستيتشي دامياني، رئيس نادي ليتشي الإيطالي، عن ضرورة استئناف باقي جولات مسابقة السيريا آي، كما عبر عن رفضه لفكرة استكمال المسابقة من خلال المباريات الفاصلة لتحديد الأبطال والهابطين.

وقال رئيس نادي ليتشي، الذي يصارع على الهبوط،:" أتمنى أن تعود البطولة مرة أخرى في أوائل مايو ، لإنهائها بحلول 30 يونيو، ولا أفضل حل المباريات الفاصلة، فإذا كان بإمكانك لعب 7 أو 6 مباريات فاصلة، فميكنك أيضا أن تنهي البطولة بشكل طبيعي".

الصحافة الألمانية

بيلد

حظر إقامة المباريات

حظرت ولاية بادن فورتمبيرج الألمانية، إقامة أي مباريات أو أي أنشطة ترفيهية حتى يوم 15 يونيو المقبل.

ويقع نادي شتوتجارت الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية في نطاق الولاية، وكذلك ناديي فرايبورج وهوفنهايم بالبوندسليجا.

ويخطط الاتحاد الألماني لنقل الموسم إلى الصيف بعد تأجيل بطولة الأمم الأوروبية.

كيكر

بادر هانز-يواكيم فاتسكه الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني، بالتنازل عن ثلث راتبه، الذي يبلغ 1.9 مليون يورو سنويا "160 ألف يورو شهريا" لدعم القضاء على فيروس كورونا.

كما أبدى الثنائي يواكيم لوف، وأوليفر بيرهوف استعدادهما للتنازل عن جزء من رواتبهم، وسباستيان رودي نجم اينتراخت فرانكفورت، الذي أكد أن لاعبي الكرة عليهم مسؤولية اجتماعية تجاه بلادهم.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

لحظة لا تريدها

أجرت فرانس فوتبول استطلاعا لجمهورها عن اللحظة التي لا تريدها أن تحدث هذا الموسم، بعد توقف كافة المسابقات بسبب تفشي فيروس كورونا.

وجاءت أبرز تلك الأحداث: صعود ليدز إلى البريميرليج، والمباراة الأخيرة لكافاني وسيلفا مع باريس، وتتويج ليفربول بالدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عاما، وسير لايبزيج على خطى أياكس في دوري الأبطال، وإلى أي مدى يستطيع أتالانتا السير في البطولة الأوروبية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات