شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. لفتة رائعة من ليفربول.. صراع ساني.. وشرط صفقة برشلونة

ليفربول

ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

عرض يونايتد لأوباميانج

يستعد مانشستر يونايتد لتقديم عرض بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال الحالي.

ويستطيع اللاعب الجابوني الرحيل في صيف 2021 بدون مقابل مع نهاية عقده مع أرسنال، لكنه يظل من الأسماء المطروحة بين الأندية الكبرى بعدما رفض توقيع عقدًا جديدًا مع فريقه.

ذا صن

تمديد عقد بوجبا لتثبيت قيمته

سيقوم نادي مانشستر يونايتد باستخدام حقه في تمديد عقد بوجبا عامًا إضافيًا من أجل الحافظ على قيمة الـ100 مليون إسترليني في حالة الدخول مع أندية أخرى للحصول على خدماته.

ولن يمتنع مانشستر يونايتد عن التفريط في اللاعب في حال الحصول على عرض بقيمة 100 مليون إسترليني في الصيف المقبل.

إكسبريس

لفتة رائعة من ليفربول

قرر نادي ليفربول تعويض العمالة المؤقتة المتعلقة بالنادي عن توقف النشاط الرياضي بسبب وباء كورونا، بالدفع لهم حتى نهاية إبريل الجاري.

وسيتكلف النادي بناء على ذلك القرار مبلغ يصل إلى 250 ألف إسترليني عن كل شهر يتوقف فيه النشاط الرياضي.

ديلي ستار

ويليان يحسم موقفه

أوضح ويليان لاعب تشيلسي أنه مستعد لتقديم كل شيء من أجل النادي بغض النظر عن أن عقده مع الفريق ينتهي في يوليو المقبل.

وقال ويليان: "أعتقد أن عقدي سوف ينتهي في شهر يوليو، وإن كان يجب أن ألعب خلال هذا التوقيت لن يكون هناك مشكلة، فبالنسبة لي إنهاء الموسم مع الفريق هو نوع من الانتماء للنادي، بغض النظر عن أي عقود بيننا."

الصحافة الإسبانية

آس

تطور في عملية تعافي هازارد

أشارت صحيفة آس الإسبانية أن البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، قطع خطوة متقدمة في عملية تعافيه من إصابته بكسر في كاحله الأيمن، والتي لحقت به في مباراة الميرنجي مع ليفانتي بالليجا الإسبانية في فبراير الماضي.

وأفادت "آس" أن الأطباء أزالوا الخرز من قدم هازارد اليوم، بعدما خضع الجناح البلجيكي لعملية جراحية في يوم 5 من شهر مارس الجاري، حيث اعتبر الأطباء فترة أول أسبوعين بعد إجراء الجراحة هي فترة هامة في عملية التعافي لللاعب.

سبورت

إنتر يضع شرطا لرحيل مارتينيز

حدد إنتر ميلان الإيطالي شرطا من أجل التخلي عن مهاجمه الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، والذي يسعى فريق برشلونة ضمه لتدعيم هجومه في الصيف المقبل.

وأشارت صحيفة "سبورت" أن فريق إنتر ميلان يرفض مبدأ إدراج لاعبين من الفريق الكتالوني ضمن الصفقة، ويريد إتمامها عن طريق مبلغ مالي فقط، حيث يبلغ الشرط الجزائي للاعب 111 مليون يورو.

الصحافة الإيطالية

ميلان يريد نبيل فقير

ذكرت تقارير صحفية أن نادي إي سي ميلان يرغب في الظفر بخدمات نبيل فقير لاعب ريال بيتيس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف التقرير أن نادي ميلان مستعد أن يدفع 40 مليون يورو للنادي الإسباني والذي كان قد حصل على خدمات اللاعب مقابل 20 مليون يورو فقط.

وكان هناك اهتمام من جانب ميلان باللاعب خلال انتقالات الصيف الماضي لكن لم يكتب لها النجاح.

توتو ميركاتو

كرة القدم ليست أولوية

قال ألكسندر كولاروف لاعب نادي روما، إنه لا يشعر بالتفاؤل فيما يخص عودة الدوري الإيطالي من جديد في ظل الأحداث الجارية.

وكان الدوري الإيطالي قد توقف بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وسط أنباء عن احتمالية العودة في مايو.

وأضاف اللاعب: "كيف يعود الدوري في مايو، وإذا عاد في مايو وأتمنى ذلك، متى سينتهي؟ لا أشعر بالتفاؤل. كرة القدم ليست أولوية في الوقت الحالي."

الصحافة الألمانية

بيلد

مستقبل هالاند

علق مينو رايولا وكيل اللاعب إرلينج هالاند مهاجم دورتموند، على مستقبل اللاعب مع فريقه الألماني، مؤكدًا أنه من غير المرجح أن يرحل اللاعب إلى أي نادي آخر في الصيف.

وأشار إلى أن هالاند صاحب الـ19 عاما سيبقى في دورتموند للوقت اللازم، حيث مازال يحتاج للتطور أكثر مع فريقه، رغم تسجيله 9 أهداف في 8 مباريات.

كيكر

التحقيق مع مهاجم ريال مدريد بسبب كورونا

تلقى المهاجم الصربي لوكا يوفيتش هجوما كبيرًا بعد انتهاك الحجز الصحي المفروض، حيث وصفه رئيس الحكومة الصربية بأنه "مثال سلبي".

وذكرت وكالة الأنباء الصربية "تانيوج" أن مكتب المدعي العام بدأ تحقيقا مع الشاب البالغ من العمر 22 عاما، بعد سفره للعاصمة بلجراد ليتم فرض الحجر الصحي له هناك لمدة أسبوعين.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

صراع ثلاثي لضم ساني

دخل ناديا برشلونة وريال مدريد، في صراع مع بايرن ميونيخ، من أجل ضم جناح مانشستر سيتي ليروي ساني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان اللاعب على مقربة من الانضمام للبوندسليجا قبل انطلاق الموسم في صفقة بـ110 مليون يورو ليكون الأغلى في تاريخ الدوري الألماني، إلا أن تعرضه لإصابة في أربطة الركبة أوقفت الصفقة.

وضغط زيدان على رئيس الريال فلورنتينو بيريز من أجل الحصول على خدمات اللاعب الذي ينتهي تعاقده في عام 2021، بعد اجتماع حسن صالح حميديتش المدير الرياضي في بايرن مع الوكالة التي تدير اللاعب، مع إرائه براتب أعلى من الذي يتقاضاه في مانشستر.

ليكيب

تأجيل تاريخ نهاية الدوري الفرنسي

يرغب نويل لو جرايت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، في إنهاء الدوري في الفترة من 15 إلى 20 يوليو القادم، بعد توقفه بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال لو جرايت، إنه يجب أن يمنحوا فرصة أكبر لأنفسهم في تاريخ انتهاء البطولة لإنهاء الدوري هذا الموسم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات