جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تشيلسي يغازل كوتينيو.. نظام جديد للأبطال.. وعرض برشلونة لنيمار

نيمار

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

أرسنال يريد لينجارد

يتحرك نادي أرسنال نحو التعاقد مع خيسي لينجارد صانع ألعاب مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة بعدما فشل في الحصول على ثقه مدربه أولى جونار سولشاير.

لينجارد بات على مقربة من الرحيل عن مانشستر يونايتد أكثر من أي وقت مضى، لذلك فإن أرسنال سيتحرك سريعًا نحو ضم اللاعب لتدعيم خط الوسط استعدادًا للموسم المقبل.

تشيلسي يغازل كوتينيو

بدأ نادي تشيلسي التحرك من أجل التعاقد مع البرازيلي فيليب كوتينيو خلال الصيف المقبل، في ظل إمكانية بيعه من جانب برشلونة لتعويض الخسائر التي يتعرض لها بسبب فيروس كورونا.

برشلونة قد يضطر لبيع كوتينو مقابل 92 مليون جنيه إسترليني من أجل تدعيم موقفه المالي قدر الإمكان، ولذلك يريد تشيلسي مغازلة اللاعب واستغلال الموقف من أجل ضمه.

ميرور

صراع رباعي

أربعة أندية دخلت في صراع على ماريو جوتزه الذي سيرحل عن صفوف بروسيا دورتموند في الصيف المقبل مجانًا، ومن بينهم ثنائي إنجليزي.

إيفرتون ووستهام يونايتد يتصارعان مع ميلان وروما الإيطاليان من أجل الفوز بتوقيع اللاعب المجاني، والذي لم يجدد تعاقده مع دورتموند حتى الآن.

ذا صن

صفقة تبادلية

يجهز نادي يوفنتوس عرضًا من أجل ضم بول بوجبا من مانشستر يونايتد، وذلك عن طريق إجراء صفقة تبادلية بدلًا من دفع أموال في ظل الأزمة الحالية بسبب فيروس كورونا.

يوفنتوس يريد أن يمنح ماتياس دي ليخت إلى مانشستر يونايتد لتدعيم الخط الدفاعي، على أن يضم بوجبا، وهو ما يعد ميزة له بالحفاظ على باولو ديبالا.

الصحافة الإسبانية

موندو ديبورتيفو

عرض برشلونة لنيمار

كان برشلونة قريبا من استعادة البرازيلي نيمار في الصيف الماضي، لكن فشلت المفاوضات في النهاية بعدما رفص باريس سان جيرمان التفريط في خدمات نجم الفريق.

عرض برشلونة على سان جيرمان 130 مليون يورو بالإضافة إلى بيع إيفان راكيتيتش وجان كلير توديبو وإعارة عثمان ديمبيلي من أجل التوقيع مع نيمار.

لكن النادي الفرنسي طلب رفع العرض 20 مليون يورو آخرين، ليصبح 150 مليون يورو بالإضافة إلى ديمبيلي وراكيتيش وتوديبو، ولم تتم الصفقة في النهاية.

رسالة جريزمان

لا يفكر الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم برشلونة الإسباني، في الرحيل عن الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشر جريزمان مقطع فيديو ينقل صورة جوية لملعب "كامب نو" مع وجود النشيد الرسمي للبارسا في الخلفية.

تغريدة جريزمان تعد بمثابة إشارة واضحة لرغبته في العودة إلى "كامب نو" وارتداء قميص برشلونة مرة أخرى، في ظل إيقاف الدوري الإسباني بسبب فيروس كورونا.

ماركا

حكيمي إلى 2023

جدد نادي ريال مدريد عقد لاعبه المغربي أشرف حكيمي، المعار إلى بوروسيا دورتموند الألماني، ليستمر حتى 30 يونيو 2023.

ونجح الفريق الملكي في حسم بقاء اللاعب بين صفوف الفريق لمدة ثلاثة أعوام جديدة، في ظل المنافسة عليه من عدة أندية أوروبية أخرى.

حكيمي (21 عاما) تنتهي إعارته مع دورتموند في يونيو، وكان بايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي يرغبان في ضمه، لكن ريال مدريد أغلق باب رحيل اللاعب.

سبورت

تبرعات تشافي

تبرع الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، مع زوجته الصحفية نوريا كونيرا بمبلغ مليون يورو لمستشفى "كلينيك دي برشلونة" للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا.

أسطورة برشلونة صرح في مقطع مصور على تويتر: "أدعم مع نوريا عملية مكافحة فيروس كورونا في مستشفى كلينيك، وستكون المستشفى قادرة على شراء المعدات للأطقم الطبية والمرضى".

وأضافت كونيرا في المقطع المصور: "انضموا لردة الفعل ضد فيروس كورونا، سويا سنتخطاه".

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

نجم فالنسيا على طاولة اليوفي

دخل فيران تروريس لاعب فالنسيا الإسباني ضمن اهتمامات يوفنتوس.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس يتقدم على ليفربول في المفاوضات لجلب نجم فالنسيا في الصيف المقبل.

لاجازيتا ديلو سبورت

مارتينيز رفض مدريد

رفض لوتارو مارتينيز لاعب إنتر ميلان الحالي فكرة الانتقال لريال في مدريد في 2014.

رئيس راسينج الأرجنتيني فيكتور بلانكو كشف أن ريال مدريد حاول التعاقد مع مارتينيز إلا أن اللاعب رفض الفكرة.

كالتشيو ميركاتو

سباليتي مرشح لقيادة ميلان

قالت الصحيفة إن لوتشيانو سباليتي المدير الفني السابق لإنتر ميلان مرشح لقيادة الغريم ميلان.

رغبة إدارة الروسينيري هيّ تعيين سباليتي من أجل إعادة الفريق للمسار الصحيح في الموسم المقبل نظرًا لنتائج الفترة الأخيرة.

الصحافة الألمانية

بيلد

فراغ هولرباش

قال بيرند هولرباش المدير الفني لفريق رويال موسكرون البلجيكي إنه كان يتمنى استئناف منافسات كرة القدم، التي توقفت بسبب تفشي فيروس كورونا، وذلك بعدما أبلغه ناديه بقرار نهاية الموسم الكروي البلجيكي.

وأضاف لاعب فريق هامبورج الألماني السابق: "بالطبع صحة الناس هي الأمر الأهم في الوقت الحالي" وحوا أوقات فراغه في ظل العزل الذي تعيشه بلاده حاليًا قال: "أشتري مسلتزمات أبي وأمي في الوقت الحالي."

كيكر

بايرن يتسأنف تدريباته

أنهى نادي بايرن ميونخ خطة عودة تدريبات فريقه الأول، في ظل توقف منافسات كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث ينوي استئناف التدريبات يوم الاثنين المقبل.

وسيقسم النادي البافاري لاعبيه إلى خمس مجموعات، تضم أربع منها أربعة لاعبين، بينما تضم مجموعة وحيدة خمسة لاعبين، وسيتوجه اللاعبون إلى مقر التدريبات عبر طرق محددة وبحرص شديد، حيث أمن النادي جميع تفاصيل تلك الخطة.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

تشكيل مستقبل فرنسا

اختارت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية تشكيلا مكونا من 11 لاعبًا لم يسبق لهم تمثيل الديوك، ويمثلون مستقبل بطل العالم في السنوات المقبلة.

وتكونت التشكيلة المختارة من: مايك ماينان (ليل)، نوردي موكيلي (لايبزج)، دايوت أوباميكانو (سالزبورج)، جوليس كونديه (إشبيلية)، تيو هيرنانديز (ميلان)، جوردان فيريتو (روما)، حسام عوار (ليون)، ماركوس تورام (مونشينجلادباخ)، كريستوفر نكونكو (لايبزج)، موسى ديمبيلي (ليون)، سيباستيان هالير (وست هام).

لو فيجارو

نظام جديد للأبطال

تتجه النية داخل الاتحاد الأوروبي لإجراء تعديل على نظام دوري الأبطال من أجل التأقلم مع الوضع الحالي، وذلك تقليص زمن انهاء باقي المباريات.

ومن بين الاقتراحات المطروحة في الوقت الحالي إقامة نصف نهائي البطولة في اسطنبول بجانب المباراة النهائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن