شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الريال يريد لاعب برشلونة.. ومن أي كوكب أتى مبابي؟

مبابي

مبابي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

كرة القدم لا شيء بدون جماهير

عادت مسابقة الدوري الألماني ولكن بدون جماهير، لتؤكد أن كرة القدم بدون الحضور الجماهيري لا تعني شيئاً.

ويستعد الدوري الإنجليزي الممتاز لمحاكاة التجربة الألمانية بالعودة خلف الأبواب المغلقة الشهر المقبل.

عودة الكبيرين

عاد فريقي ريال مدريد وبرشلونة من جديد للتدريبات الجماعية بصورة طبيعية استعداداً لاستئناف مسابقة الدوري الإسباني.

الفريقين عادا للتدريبات الجماعية لأول مرة منذ توقف النشاط بسبب جائحة كورونا عالمياً، لتبدأ الاستعدادات القوية للعودة.

ذا صن

عام بلا جماهير

قد تقام مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لمدة 12 شهراً بدون جماهير بسبب جائحة كورونا عالمياً، وحتى تعود التجمعات لصورتها الطبيعية من جديد.

ومن المقرر استئناف مسابقة الدوري الإنجليزي الشهر المقبل بدون حضور جماهيري بسبب وباء كوفيد 19.

ميرور

موعد قابل للتغيير

من المقرر أن يعود الدوري الإنجليزي الممتاز يوم 12 يونيو المقبل، لكن هذا الموعد قابل للتغيير وليس موعداً نهائياً.

وتنتظر رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز معرفة التداعيات المصاحبة لفيروس كورونا المستجد في بريطانيا وعلى أساسها سيتحدد موعد استئناف الموسم النهائي.

الصحافة الإسبانية

كورزاوا على طاولة أتلتيكو

يعد الفرنسي لايفن كورزاوا ظهير نادي باريس سان جيرمان من أبرز الأسماء المطروحة للانتقال إلى أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أتلتيكو يريد تدعيم صفوفه قبل الموسم المقبل، لكنه سيجد منافسة كبيرة من إشبيلية الذي يريد ضم اللاعب أيضًا في الصيف القادم في الوقت الذي لا يمانع باريس الاستغناء عنه.

العودة أمام سيتي

يرى فيديريكو فالفيردي لاعب نادي ريال مدريد، أن فريقه بإمكانه العودة في النتيجة أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا بعد أن يتحدد موعد لمواجهتهما من جانب الاتحاد الأوروبي.

وقال فالفيردي: "بإمكاننا العودة أمام مانشستر سيتي، خسرنا على أرضنا بفارق هدف وبإمكاننا تعويضه في إنجلترا، لن نفرط في حظوظ لتأهل إلى دور الثمانية نهائيًا".

آس

الريال يريد لاعب برشلونة

يرغب كزافييه مبويامبا لاعب الفريق الثاني في نادي برشلونة، الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل عدم اتضاح الرؤية بشأن مستقبله وتصعيده للفريق الأول.

وما أن أعلن كارلوس باروش وكيل اللاعب عن رغبة موكله في الرحيل، حتى أبدى ريال مدريد رغبة مبدئية في ضمه بعد الاستفسار عن عدة أمور تخص عقده الحالي وكذلك رغبته في البقاء بإسبانيا من عدمه.

موندو ديبورتيفو

ثنائي برشلونة مقابل مارتينيز

لا يمانع إنتر ميلان الاستغناء عن مهاجمه لاوتارو ماريتينز لينتقل إلى صفوف برشلونة، لكنه يرغب في ضم اثنين من لاعبي الفريق الكتالوني ضمن الصفقة.

إنتر يضع الثنائي نيسلون سيميدو وجونيور فيربو ضمن اهتماماته من أجل ضمهما مقابل الموافقة على رحيل مهاجمه إلى برشلونة بالإضافة إلى مبلغ مالي أيضًا.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

من أي كوكب أتى مبابي؟

قال جورجيو كيليني قائد فريق يوفنتوس الإيطالي إن الفرنسي الشاب كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان أفضل من زميله البرازيلي نيمار، وأضاف أنه سيكون النجم المقبل للكرة العالمية بعد رونالدو وميسي.

وأضاف كيليني: "شاهدته للمرة الأولى أمام مانشستر سيتي في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا 2016/2017 عندما كان لاعبًا في موناكو، وقتها سألت المدير الرياضي فابيو باراتيتشي، من هذا اللاعب؟ من أي كوكب أتى؟"

نزال أسطوري

أعلن مايك تايسون أسطورة الملاكمة السابق البالغ من العمر 53 عامًا والنجم السابق إيفاندر هوليفيلد البالغ من العمر 57 عامًا عودتهما إلى حلبة الملاكمة في نزال خيري، سيتحدد موعده قريبًا.

وقال هوليفيلد إن ممثلي تايسون تحدثوا إليه، وأنه وافق على النزال بشكل مبدئي، لكن الاتفاق النهائي لم يتم بشكل رسمي حتى الآن.
وجمع نزال درامي النجمين تايسون وهوليفيلد عام 1997، وانتهى بفضيحة رياضية، تسببت في إيقاف تايسون، بعدما قام بـ "قضم" أذن هوليفيلد.

الصحافة الإيطالية

عودة كريستيانو

كوريري ديلو سبورت

يعود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تدريبات فريقه يوفنتوس اليوم الثلاثاء، وسط استعدادات أندية الدوري الإيطالي لاستئناف الموسم.

وأنهى كريستيانو فترة العزل المنزلي التي امتدت لـ14 يوما بعد سفره إلى إيطاليا قادما من ماديرا، وسينضم للتدريبات الفردية في الملعب التدريبي للنادي الإيطالي.

فوتبول إيطاليا

الإيقاف مستمر

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم استمرار تعليق جميع الأنشطة الرياضية بما فيها كرة القدم حتى الـ14 من شهر يونيو المقبل.

جاء ذلك في بيان أصدره الاتحاد الإيطالي بالتنسيق مع رئيس الوزراء جوزيبي كونتي، مما يعني أن الدوري الإيطالي لن يستأنف حتى 15 يونيو على أقرب تقدير.

الصحافة الألمانية

بيلد

عودة كوتينيو

عاد النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو لاعب بايرن ميونخ الألماني، لتدريبات الفريق الفردية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخراً.

ونشرت الصحيفة الألمانية فيديو لكوتينيو من داخل مقر تدريبات بايرن ميونخ، ويظهر من خلاله على أرض الملعب يقوم بعملية الجري.

نوير ينفي تصريحات رومينجيه

نفى مانويل نوير حارس بايرن ميونخ، اقترابه من التوقيع على عقد جديد مع الفريق، لينفي تصريحات كارل رومينيجه المدير التنفيذي للنادي الألماني.

وقال نوير في: "أعتقد أن رومينيجه يعلم جيداً ما يحدث خلف الكواليس، لا يوجد أي شيء يمكن إعلانه بشكل رسمي في الوقت الحالي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات