جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. برشلونة بلا خطة بديلة.. وبن طلال لن يشتري مارسيليا

برشلونة

صورة أرشيفية- برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
أليسون وفان دايك يمنعان فيرنر من ليفربول

كشفت الصحيفة أسباب عدم تعاقد ليفربول مع هداف لايبزيج تيمو فيرنر والذي اقترب بشدة من الانتقال لصفوف تشيلسي في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة ليفربول تريد توفير المال من أجل تجديد عقد ثنائي الفريق الحارس البرازيلي أليسون بيكر والمدافع فيرجيل فان دايك.

ميرور
مهاجم ليل يبتعد عن تشيلسي

ابتعد مهاجم ليل فيكتور أوسيمان من الانتقال لتشيلسي، في ظل اقتراب "البلوز" من حسم صفقة هداف لايبزيج تيمو فيرنر.

وأشارت الصحيفة إلى أن فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي سيبحث عن هدف آخر من الدوري الألماني وهو التعاقد مع جادون سانشو.

ذا صن
جوارديولا يستعين باستاذه في مانشستر سيتي

قرر بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الاستعانة باستاذه خوانما ليو من أجل مساعدته في الجهاز الفني.

ويأتي هذا الاختيار على خلفية رحيل مساعد جوارديولا السابق ميكيل أرتيتا من أجل قيادة آرسنال خلفًا لأوناي إيمري والذي رحل لسوء النتائج.

ديلي ستار
20 مليون إسترليني مقابل أوباميانج

حددت إدارة آرسنال 20 مليون جنيه إسترليني من أجل بيع مهاجم الفريق الجابوني بير إيمريك أوباميانج.

وارتبط أوباميانج بالرحيل عن الجانرز في الصيف المقبل خاصة أن عقد اللاعب سينتهي في الصيف من العام المقبل مما يحق له التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير المقبل.

إكسبريس
كين يحذر يونايتد

وجه هاري كين هداف توتنهام هوتسبير رسالة تحذيرية لفريق مانشستر يونايتد قبل الموقعة المرتقبة بينهما عند استئناف بريميرليج.

كين قال في تصريحات نقلتها تناولتها الصحيفة، إن "السبيرز" سيعود أٌقوى عند استئناف المسابقة في ظل رغبة النادي اللندني في المنافسة على مقاعد مؤهلة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإسبانية
ماركا
برشلونة بلا خطة بديلة

لا يمتلك برشلونة في الوقت الحالي أي خطة بديلة في حال عجز عن التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، وميراليم بيانيتش، خلال الصيف المقبل.

ويواجه برشلونة صعوبات في التفاوض مع إدارة يوفنتوس وإنتر ميلان خلال الفترة الحالية، بسبب طلب الأول صفقة تبادلية ورغبة الثاني في الحصول على قيمة الشرط الجزائي مقابل رحيل اللاعب.

آس
باريس لا يبيع

يرى أندير هيريرا لاعب باريس سان جيرمان أن رحيل كيليان مبابي ونيمار عن الفريق أمر صعب كون إدارة النادي لا تتجه إلى بيع عناصر هامة.

وقال هيريرا: "صحيح أن بعض الأخبار تظهر في وسائل الإعلام حول هذا الأمر، لكننا لا نهتم، عليك أن تضع في اعتبارك حقيقة هامة، وقد ناقشتها مع كيليان، باريس سان جيرمان ليس النادي الذي يبيع النجوم، وعلى العكس هو يشتريهم، فهو يمتلك القوة الاقتصادية الكافية لدعمهما."

سبورت
التجديد لميسي الآن

يرغب برشلونة في بدأ المفاوضاوت مع ليونيل ميسي حول تجديد عقد اللاعب خلال الوقت الحاليـ حيث يخطط جوسيب ماريا بارتوميو لبدأ المحادثات الأسبوع المقبل.

وينتهي تعاقد ميسي الذي يكمله عامه الـ33 هذا الشهر، في صيف 2021، غير ان النادي تمتسك باستمراره في صفوف الفريق لقدرته على صناعة الفارق حتى أن استطاع الفوز بالكرة الذهبية الموسم الماضي.

موندو ديبروتيفو
ريال مدريد يغازل هالاند

شهدت تدريبات ريال مدريد يوم الجمعة إلتقاط صورة لعناصر الفريق يقومون باحتفالا إيرلينج هالاند، في ظل الحديث عن اهتمام النادي بالتعاقد مع اللاعب.

واحتفل سيرجيو راموس، ماركو أسينسيو، ولويس فاسكيز بالفوز في مباراة خلال التدريبلت على طريقة هالاند.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
5 تبديلات في إيطاليا

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم عن تغيير فيما يخص التبديلات في مباريات كرة القدم من خلال بيان رسمي.

وذكر البيان أن الفرق المشاركة في السيريا آ والسيريا ب ستكون قادرة على القياة بخمسة تبديلات في المباريات حتى نهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أن يعود النشاط الكروي في إيطاليا يوم 12 يونيو من خلال كأس إيطاليا على أن يكون الدوري يوم 20 من شهر يونيو بعد توقف طويل بسبب تفشي فيروس كورونا.

كوريري ديللو سبورت
أحلم بالسكوديتو ودوري الأبطال

قال باولو فونسيك المدير الفني لفريق روما إنه لطالما كان محظوظًا، مؤكدًا أنه حلم بأن يكون لاعب كرة وقد كان وحلم بأن يكون مدرب وقد كان.

وأضاف المدير الفني من خلال تصريحاته أنه يأمل في الفوز ببطولة اوروبية كبيرة مثل السكوديتو مشددًا أن الفوز بدوري الأبطال سيجعله أكثر سعادة.

الصحافة الألمانية
بيلد
نصيب شتوتجارت

يترقب نادي شتوتجارت الألماني إتمام صفقة انتقال لاعبه السابق تيمو فيرنر من صفوف لايبزج إلى تشيلسي الإنجليزي، من أجل الحصول على مبلغ يقترب من 8.2 مليون يورو.

وأكدت بيلد تبعًا لمصادرها الخاصة أن تشيلسي أنهى باللعب اتفاقه مع اللاعب، على أن يفعل في الأيام المقبلة الشرط الجزائي في تعاقد اللاعب مع لايبزج، والبالغ 53 مليون يورو.

إتمام الصفقة سيعني حصول شتوتجارت على نسبة 12% تبعًا لبند يمنحه نصيبًا في إعاة البيع، كما سيحصل على نسبة 3.5% من تشيلسي نظير حق الرعاية.

كيكر
سخرية سانشو

سخر الإنجليزي جادون سانشو نجم فريق بوروسيا دورتموند من قرار تغريمه وزميله مانويل أكانجي، بسبب خرقهما قواعد العزل الصحي التي شدد عليها الاتحاد الألماني لكرة القدم، لتجنب العدوى بفيروس كورونا المستجد.

ونشر سانشو تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وصفها فيها ذلك القرار بالمزحة، لكنه حذف تغريدته سريعًا، بعد ما يقرب من ساعة من نشرها.

الصحافة الفرنسية
تمديد اجتماع UEFA

تقرر بشكل نهائي موعد اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي تم تمديدها يوم إضافي لتقام يومي السابع عشر والثامن عشر من شهر يونيو الجاري.

ويأتي التمديد نظرًا لانشغال أجندة المناقشات بشان العديد من الأحداث البارزة، وعلى رأسها تحديد المدن المستضيفة لنهائيات يورو 2020 العام المقبل، وتحديد المواعيد النهائية لبطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

لو باريزيان
الوليد بن طلال لن يشتري مارسيليا

أنهى مصدر مقرب من نادي مارسيليا الفرنسي الجدل القائم منذ أسابيع، بشأن احتمالات استحواذ الملياردير السعودي الوليد بن طلال على النادي الذي يعاني من أزمة اقتصادية.

وقال المصدر إن الملاك الحاليون لا ينوون التخلي عن النادي، كما أضاف أنه في حالة تخليهم عن مارسيليا، فإن بن طلال لا يسعى للاستحواذ عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن