جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. جريزمان السبب.. وبايرن يتراجع عن ضم ساني

جريزمان

جريزمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية

ديلي ميل

زوجة كلوب منعت تدريبه ليونايتد

أوضح فيل تومبسون لاعب ليفربول السابق بأن زوجة يورجن كلوب منعته في 2013 من تدريب مانشستر يونايتد لأنها لم تكن مرحبة بالفكرة.

وقال تومبسون: "عندما أجريت حوار مع يورجن كلوب قلت له أنه سيكون المدرب المثالي لليفربول، فقال لماذا؟ ثم أخبرني أنه كان سيدرب مانشستر يونايتد لكن زوجته لم ترحب بالفكرة، وعندما أتى ليفربول تقبلت الأمر."

ذا صن

رونالدينيو يريد اللعب لمارادونا

يفكر رونالدينيو لاعب البرازيل السابق الحاصل على كأس العالم في العودة من الاعتزال واللعب لفريق خيمناسيا الذي يدربه ماراكونا.

وأبلغ رونالدينيو المدير الفني الأرجنتيني برغبته في العودة من الاعتزال واللعب تحت قيادته كمدير فني، لكن عليه أولًا الحصول على اعفاء من القضية المتهم بها بدخول أوروجواي بجواز سفر مزيف.

اكسبريس

واحدة لا تكفي

صرح جيمي كاراجار أسطورة ليفربول السابق بأن تحقيق لقب بريميرليج مرة واحدة لن يكون كافيًا لفريقه، قائلًا بأنه من الآن سيكون عليهم العمل على الفوز بالمزيد من البطولات.

وقال كاراجار: "بالتأكيد ليفربول فاز الآن باللقب وسيكون عليه العمل نحو تحقيق المزيد، الآن يجب أن نتجاوز ما حققه مانشستر سيتي مؤخرًا، وأن ننافس ما تحقق لمانشستر يونايتد مع فيرجسون."

ديلي ستار

أرتيتا في خطر

حذر مارتن كيون أسطورة أرسنال السابق المدير الفني للفريق مايكل أرتيتا من أن منصبه أصبح في خطر بعدما تجاهل مطالب الجماهير وجدد عقد المدافع دافيد لويز.

وقال كيون: "ما يقلقني الآن هو الثقة في المدير الفني، أعتقد أنه مطالب باتخاذ القرار المناسب للفريق، ولا أري أن بقاء دافيد لويز قرار مناسبًا."

الصحافة الإسبانية

ماركا

هل يغيب آرثور؟

ما زال موقف آرثور ميلو لاعب برشلونة من المشاركة مع الفريق في المباريات المتبقية من دوري أبطال أوروبا معلقًا، في ظل قرب انتقاله بشكل نهائي إلى يوفنتوس.

اللاعب البرازيلي سيخضع للكشف الطبي في يوفنتوس يوم الأحد، ليوقع بعدها على عقود رحيله للفريق الإيطالي، إلا أن برشلونة يحاول حاليًا الإبقاء على اللاعب حتى نهاية الموسم بشكل كامل.

هدف مقصود

أكد إياجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو أن الهدف الذي سجله في برشلونة من كرة ثابتة كان مقصودًا وليس عن طريق الصدفة، بعدما وضعها في مكان صعب للغاية.

وقال أسباس: "حددت تمامًا أين سأسدد الكرة، شاهدت الكثير من المقاطع لمدربي حراس المرمى وكنت أعلم جيدًا أن لاعبي برشلونة سيقفزون، لذلك قررت أن أسدد في هذا المكان".

آس

جريزمان السبب

أرجع كيكي سيتين المدير الفني لبرشلونة، سبب الهدف الذي سجله إياجو أسباس مهاجم سيلتا فيجو من كرة ثابتة، لخطأ من أنطوان جريزمان جناح الفريق الكتالوني.

وقال جريزمان: "جريزمان قفز بشكل خاطيء وابتعد عن الحائط، وهذا كان كفيلًا بمرور الكرة والوصول إلى هذه الزاوية داخل الشباك".

موندو ديبورتيفو

صبر برشلونة ينفذ

قد يضطر برشلونة للتراجع عن إتمام صفقة الحصول على لاوتارو ماريتينز مهاجم إنتر ميلان في ظل مماطلة الفريق الإيطالي في إتمام الاتفاق.

إنتر كان يريد التعاقد مع نيلسون سيميدو من برشلونة، لكن وجهته الحالية تغيرت إلى أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد، وهو ما قد يؤدي لفشل رحيل مارتينيز للفريق الكتالوني.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

الموت لديوكوفيتش

يعاني الصربي نوفاك ديوكوفيتش نجم التنس الصربي من ضغوط كبيرة، بعدما تسببت بطولة "أدريا تور" التي ينظمها بالأراضي الكرواتية في إصابة العديد من اللاعبين وكذلك المسؤولين بفيروس كورونا المستجد.

كما أصيب ديوكوفيتش نفسه بفيروس كورونا المستجد، وأصيب كذلك مدربه الكرواتي جوران إيفانسيفيتش، وهو ما تسبب في غضب كبير، امتد إلى عبارات تمنت الموت للنجم الصربي.

وظهرت عبارات "نتمنى أن تموت بفيروس كورونا" و"الموت لديوكوفيتش" على بعض جدران المباني في مدينة سبيليت الكرواتية، وهي مسقط رأس إيفانسيفيتش مدرب ديوكوفيتش.

كورييري ديللوسبورت

إبراهيموفيتش ليس جاهزا

يغيب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق إيه سي ميلان الإيطالي عن مواجهة فريقه أمام روما، رغم خوضه التدريبات بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل استئناف النشاط الكروي.

وقال ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق إيه سي ميلان إن إبراهيموفيتش ليس جاهزًا بالشكل الذي يؤهله للمشاركة، وأنه لن يتواجد على دكة البدلاء كذلك، وتمنى بيولي أن يتمكن "إبرا" من المشاركة في المباراة التالية.

الصحافة الألمانية

بيلد

بايرن يتراجع عن ضم ساني

تراجع نادي بايرن ميونيخ عن فكرة ضم لاعب مانشستر سيتي ليوري ساني لأسباب مادية.

ولا ينوي النادي البافاري دفع أكثر من 40 مليون يورو في المقابل، يطالب مان سيتي بالحصول على ضعف المبلغ.

كيكر

حكيمي لا يزال في دورتموند

كشف مايكل زورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، موقف ناديه من التعاقد مع أشرف حكيمي.

وأكد المدير الرياضي لنادي بورسيا دورتموند أن ناديه سيدخل في مفاوضات مع ريال مدريد للتعاقد مع حكيمي بصورة نهائية.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

تجديد عقد باييه وتخفيض راتبه

أعلن نادي مارسيليا تجديد عقد ديميتري باييه لمدة موسمين لينتهي في يونيو 2024، بعد الموافقة على خفض راتبه بنسبة 50% الموسم المقبل 2020-21.

وتحدث باييه عن موافقته على تخفيض راتبه قائلا: "هذا شيء فعلته لأنني أحب هذا النادي، على الجميع مساعدة النادي في هذه المرحلة المهمة من أجل التقدم".

ليكيب

أفضل ثنائي

أشاد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، برافائيل فاران وسيرجيو راموس ثنائي دفاع الفريق قبل مواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني.

وقال "زيزو": "لدينا ثنائي قوي مثل راموس وفاران، وبصراحة أعتبرهما الأفضل في ريال مدريد، لا أحب الحديث عن لاعب معين لأنه دائما ما يكون الفريق هو المسيطر، لكن هذين اللاعبين لهما مسار استثنائي مع هذا النادي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن