جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة ساني.. عقد حكيمي وجلسة زيدان مع هازارد

ساني، سانى، جيسوس، خيسوس، مانشستر سيتي، السيتي، سي

ليوري ساني لاعب فريق مانشستر سيتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

اكتساح للأمل

حقق ريال مايوركا انتصاره الأول بعد أربع هزائم وتعادل باكتساح ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة (5-1)، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، ليجدد آماله في البقاء بالليجا.

ورفع مايوركا رصيده إلى 29 نقطة في المركز الـ18، بفارق خمس نقاط عن المنطقة الدافئة، فيما توقف رصيد سلتا فيجو عند 34 نقطة في المركز الـ17.

سبورت

بيانيتش: حلمي تحقق

أعلن لاعب خط الوسط البوسني ميراليم بيانيتش، الذي وقع على عقود انتقاله لبرشلونة لمدة أربعة مواسم، أنه "فخور وسعيد" لتحقيق حلم اللعب للبلوجرانا.

وقال بيانيتش: "برشلونة هو أحد أكبر الأندية في العالم، بالنسبة لي لقد تحقق الحلم، أنا سعيد وفخور ليس فقط لنفسي ولكن أيضا لوالدي وللبوسنة والهرسك، لا أنسى أبدا المكان الذي بدأت فيه".

موندو ديبورتيفو

جلسة زيدان مع هازارد

أجرى زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، جلسة مع البلجيكي إدين هازارد نجم الفريق في "سيوداد ديبورتيفا دي فالديبيباس" ملعب تدريبات الفريق الملكي.

والتقى زيدان بهازارد لرفع معنويات اللاعب بعد تعرض البلجيكي لانتقادات شديدة بسبب موسمه الضعيف، وبهدف الحفاظ على هدوء اللاعب وعدم فقدان الثقة في إمكانياته.

حكيمي في ميلانو

تواجد المغربي الدولي أشرف حكيمي، لاعب ريال مدريد الإسباني، في مدينة ميلانو الإيطالية تمهيداً لانتقاله لنادي إنتر ميلان الإيطالي بعد انتهاء إعارته لبوروسيا دورتموند الألماني.

وسينتقل حكيمي إلى إنتر ميلان مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت اللاعب، وتوصل النادي الإيطالي لاتفاق مع ريال مدريد إلى هذا السعر بعد مفاوضات.

الصحافة الإنجليزية

دايلي ميل

جوميز يرحل عن يونايتد

سيصبح بإمكان أنخل جوميز مهاجم مانشستر يونايتد الشاب، الرحيل عن الفريق يوم الخميس القادم في صفقة انتقال حر لأي ناد، في ظل انتهاء تعاقده مع الفريق.

جوميز صاحب الـ19 عام والذي تم تصعيده للتواجد مع الفريق الأول منذ عام 2017، لم يتوصل لاتفاق مع إدارة النادي، ليصبح حرًا في الانتقال لأي فريق نهاية الأسبوع الجاري.

رحيل ساني

وافق مانشستر سيتي على رحيل لاعبه ليوري ساني ليصبح على بعد أيام قليلة من إعلان انتقاله إلى صفوف بايرن ميونخ بعقد يمتد لخمس سنوات.

ساني حصل على موافقة مانشستر سيتي بعد قرار من بيب جوارديولا المدير الفني للفريق، في صفقة سيحصل الفريق خلالها على مبلغ 45 مليون جنيه إسترليني.

ميرور

قرار أرسنال

قرر نادي أرسنال الإبقاء على ويليام ساليبا معارًا في صفوف سانت إيتيان لمدة موسم إضافي، بعدما لعب مع الفريق خلال الموسم الملغي من الدوري الفرنسي.

المدافع صاحب الـ19 عام وقع على عقود انتقاله لأرسنال مطلع الموسم الجاري، لكن تمت إعارته إلى سانت إيتيان لمدة موسم، ويرى مايكل أرتيتا المدير الفني للفريق الإنجليزي ضرورة بقاءه مع ناديه الحالي لمزيد من الخبرات.

ذا صن

صفقة سانشو

على الرغم من رغبته في الحصول على خدمات جيدون سانشو من بروسيا دورتموند، إلا أن مانشستر يونايتد يرفض بشكل قاطع دفع مبلغ أكبر من 50 مليون جنيه إسترليني.

دورتموند يريد زيادة المبلغ الذي سيحصل عليه من بيع سانشو، إلا أن يونايتد يتمسك بدفع 50 مليون إسترليني فقط، وهو ما يؤدي إلى توقف المفاوضات حاليًا.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديللو سبورت

تفاصيل عقد حكيمي

وقع أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد المعار إلى بروسيا دورتموند، على عقود انتقاله إلى صفوف إنتر ميلان بعقد يمتد لمدة خمس مواسم مقبلة.

حكيمي وقع على العقود بعدما اتفق على مبلغ خمسة ملايين يورو كراتب سنوي، بينما سيحصل ريال مدريد على 40 مليون يورو لإتمام الصفقة مع خمسة ملايين أخرى كإضافات.

كوريري ديللو سبورت

موافقة روما

وافق مسؤولو نادي روما على بقاء باتريك شيك مهاجم الفريق المعار إلى لايبزيج، على بقاءه مع النادي الألماني حتى نهاية الموسم الجاري.

اللاعب كان من المقرر أن يعود إلى روما من جديد لمجرد انتهاء شهر يونيو، إلا أن استمرار المنافسات المعطلة بسبب فيروس كورونا، جاء ليسمح له بالبقاء مع لايبزيج.

الصحافة الألمانية

بيلد

استقالة تونيس

أكد نادي شالكه الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء استقالة رجل الأعمال كليمنس تونيس من رئاسة مجلس الإشراف والمراقبة على النادي، تأكيداً لما اشارت له الصحيفة في وقت سابق.

وكان تونيس/64 عاما/ تعرض لانتقادات كبيرة في الفترة الأخيرة بعد ظهور بؤرة لتفشي وباء كورونا في مصنع اللحوم الخاص به في منطقة جوترسلوه بغرب ألمانيا، وهو أكبر مصنع للحوم في ألمانيا.

نوبيل في بايرن ميونيخ

اجتاز حارس المرمى ألكسندر نويبل اجتاز الفحص الطبي الروتيني ووقع على عقد لمدة خمس سنوات مع بايرن ميونيخ.

وقال نويبل : "الانطباع الأول كان جيدا للغاية، أتطلع إلى اتخاذ الخطوة المقبلة، هدفي هو التحسن دائما والاحتفال بالعديد من النجاحات مع بايرن".

د.ب.أ

دعم مالي

كشف سياسي ألماني أن الحكومة الألمانية تعتزم تقديم دعم بقيمة 200 مليون يورو (225 مليون دولار) لمسابقات دوري كرة السلة وكرة اليد وهوكي الجليد والكرة الطائرة وكذلك دوري الدرجة الثالثة لكرة القدم، وذلك لمساعدتها في تجاوز الأزمة الناجمة عن جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال فرانك، إن فريق عمل تابع للائتلاف الحاكم توصل إلى اتفاق اليوم الثلاثاء بشأن تقديم الدعم، ومن المقرر تمرير خطة الطوارئ عبر مجلس النواب بعد غد الخميس.

وأضاف شتيفل :"لدي أمل كبير في بقاء كل الأندية في أغلب مسابقات الدوري خلال الموسم المقبل، رغم الظروف الصعبة، وألا نواجه حالات إفلاس."

هاندلسبلات

مساعدة شالكة

لم يحسم السياسيون المحليون حتى الآن إمكانية منح نادي شالكه الألماني مساعدة مالية.

وقال أرمين لاسشيت، رئيس وزراء ولاية شمال الراين-وستفاليا، إنه لا يمكنه تأكيد دفع مساعدة مالية بقيمة 40 مليون يورو (45 مليون دولار) لنادي شالكه، الذي يتخذ من جلسنكيرشن مقرا له.

وقال لاسشيت أن حكومة الولاية أعطت كرة القدم والأندية مساعدات مالية منذ 1995 لكن هذا كان سريا ولن يكون هناك معاملة تفضيلية لشالكه.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

ساني يقترب من بايرن

أشارت الصحيفة الى اقتراب الألماني ساني لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي من الإنتقال لصفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني خلال المرحلة المقبلة.

وتناولت الصحيفة تقارير قالت أن الصفقة اقتربت من الحسم، وساني من المقرر أن يوقع عقداً لمدة 5 مواسم.

قرارات جديدة

أشارت الصحيفة لقرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إلغاء الوقت الإضافي في مباريات بطولة الكأس اعتبارا من الموسم المقبل.

وأعلن الاتحاد أن القاعدة المعدلة ستستثني المباراة النهائية في البطولة.

وأوضح أنه في حال انتهاء مباراة في بطولة الكأس بالتعادل، يتم اللجوء مباشرة إلى ضربات الترجيح، وفي المقابل، يطبق نظام الوقت الإضافي فقط في مباراة النهائي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن