شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إشادة جديدة بصلاح "الهداف".. وعودة الجماهير في فرنسا 

محمد صلاح

صلاح

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل 

سيمان يحرج بائع صورته 

أحرج ديفيد سيمان أسطورة أرسنال ومنتخب إنجلترا شخصاً يبيع صورة للحارس ادعى أنها موقع عليها منه شخصياً. 

سيمان نشر الصورة التي تباع مقابل 5 جنيهات إسترليني فقط وتسائل مع إيماءات مضحكة :"من الذي وقع عليها؟". 

إشادة بـ"أنانية صلاح" 

أشاد جريمي سونيس بما وصفه بأنانية النجم المصري محمد صلاح هداف ليفربول من أجل سعيه للحصول على جائزة الحذاء الذهبي للموسم الثالث توالياً. 

سونيس أكد أن المهاجمين دائماً ما يكون لديهم خصال الطمع وهذا أمر طبيعي متعارف عليه منذ قديم العصور، مشيراً إلى قدرة صلاح في تحقيق لقب الهداف هذا الموسم. 

ذا صن 

بريميرليج الجديد في سبتمبر 

تستعد إنجلترا لتدشين مسابقة الدوري الإنجليزي الجديدة في الثاني عشر من شهر سبتمبر المقبل بعد انتهاء الموسم الحالي وحصول اللاعبين على راحة سلبية. 

ضغط الموسم المقبل يهدد إقامة مسابقات مثل بطولة كأس الرابطة، خاصة مع وجود بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي كبطولة كأس رسمية.

الصحافة الإسبانية

ماركا

نجل سيميوني يريد أتلتيكو

صرح جيوفاني سيميوني لاعب كالياري الإيطالي بأنه يتمنى اللعب في صفوف أتلتيكو مدريد في المستقبل، سواء كان والده دييجو سيميوني مستمرًا في منصبه أو لا.

وقال سيميوني الابن: "أتمنى أن ألعب في صفوف أتلتيكو مدريد يومًا ما، هذا هو النادي الذي تمنيت أن ألعب له منذ أن كنت طفلًا، وسواء استمر أبي في تدريب الفريق أم لا أتمنى أن يحدث ذلك."

آس

سلامة فينيسيوس من كورونا

تأكدت سلامة فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد من فيروس كورونا بعدما خطع لتحليل ثان يوم الخميس وظهر النتيجة سلبية، ليكون بإمكانه خوض تدريبات الفريق.

وخضع فينيسيوس لتحليل كورونا ولكن العينة لم تظهر نتيجة، ليخضع لتحليل أخر وتظهر النتيجة سلبية ليكون بمقدور اللاعب خوض تدريبات الفريق بشكل طبيعي حسب البروتوكول المعمول به في النادي.

سبورت

مشكلة برشلونة ليست الـ"فار"

صرح البرازيلي ريفالدو لاعب برشلونة السابق بأن مشكلة الفريق ليست الـ"فار" وإنما المستوى السيئ لكرة القدم التي يقدمها الفريق.

وقال ريفالدو: "في رأيي المشكلة ليست في الـ(فار) أو القرارات التحكيمية، المشكلة الرئيسية هي المستوى السيئ الذي يقدمه الفريق هم بحاجة إلى التحسن للعودة إلى مستواهم السابق وكرة القدم التي أحبها الجميع."

موندو ديبورتيفو

استمرار استبعاد خاميس

عاد خاميس رودريجيز للاستبعاد من قائمة ريال مدريد لتكون علامة على عدم رغبة زين الدين زيدان في الاعتماد على اللاعب الكولومبي بقائمة الفريق.

وبالرغم من غياب عناصر أصحاب الخبرة مثل مارسيلو، كارفاخال، وناتشو وسيرجيو راموس، إلا أن خاميس رودريجيز خرج من قائمة ريال مدريد أمام ألافيس.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

مفاوضات بيع مارسيليا

بدأت بالفعل مفاوضات بيع نادي أوليمبيك مارسيليا، والتي من المنتظر أن تمر بمراحل عديدة، وتأخذ وقتًا طويلًا.

وفتح المساهم الأمريكي فرانك ماكورت باب المفاوضات مع بنك الاستثمار الفرنسي "وينجيت" بتكليف من رجل الأعمال الفرنسي التونسي محمد عياشي العجرودي، الطامح إلى مشروع ضخم.

ليكيب

جماهير نهائي الكأس

قرر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إقامة نهائي كأس فرنسا بين باريس سان جيرمان وسانت إيتيان، بحضور جماهيري، في الرابع والعشرين من شهر يوليو الجاري.

سيحضر 5000 متفرج في ستاد دي فرانس، مواجهة نهائي الكأس، كما سيحضر نفس العدد مواجهة نهائي كأس الرابطة، وسيتم الإعلان الرسمي عن القرار قريبًا.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

إشادة

أفردت الصحيفة مساحة للإشادة بمدرب ميلان بعد الفوز الذي حققه الفريق على يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين في السيريا آ يوم الثلاثاء الماضي.

وذكرت الصحيفة أن الدور الذي يقوم به ستيفانو بيولي كبير على المستوى البدني والفني وبصفة خاصة كيسي وبن ناصر حيث بات الثنائي رقمًا صعبًا في الفريق.

كما أشادت الصحيفة بالدور الذي قام به المدرب على المستوى البدني لاسيما بعد العودة من فترة المنزلي والتي استمرت قرابة الشهرين بسبب فيروس كورونا.

جازيتا ديللو سبورت

نقطة فاصلة

ذكرت الصحيفة أن العلاقة بين إدارة يوفنتوس وبين المدرب ساري وصلت إلى نقطة فاصلة وهي الفوز بلقب الدوري الإيطالي.

وتلقى يوفنتوس خسارة قاسية برباعية مقابل هدفين على يد ميلان يوم الثلاثاء الامضي وهو ما زاد حالة الغضب الجماهيري ضد المدرب ساري.

وأضاف التقارير أن الفوز بالدوري الإيطالي ومواصلة المشوار في دوري الأبطال نقطة أساسية وحاسمة في العلاقة بين المدرب وبين الإدارة.

وذكر التقرير أن أندريا أنييلي رئيس النادي لم يكن ليقيل ماسيمليانو أليجيري لولا نصيحة من نائبه نيديفيد.

الصحافة الألمانية

بيلد

بايرن يواجه تشيلسي في ميونيخ

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة مباريات العودة لدور الـ16 على ملاعب الفرق التي خاضت مواجهة الذهاب خارج أرضها.

ويستعد بايرن لمواجهة تشيلسي في إياب دور الـ16 في ملعب أليانز أرينا في ميونيخ، أحد يومي 7، و8 أغسطس القادم، بعد الفوز ذهابا في ستامفورد بريدج بثلاثية نظيفة

كيكر

مستقبل مبهر لديفيز

أثنى كارل روبنسون مدرب ألفونسو ديفيز السابق، في فريق فانكوفر الكندي، على أداء اللاعب مع فريق بايرن موينخ الموسم المنقضي.

وتنبأ روبنسون بمستقبل مبهر للاعب الشاب، موضحا أنه أقنع ناديه بإمكانية اللعب بمركز المدافع الأيسر، ولديه مستقبل عظيم إذا تم توظيفه بشكل صحيح.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات