شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. حق برشلونة.. تراجع ليفربول.. وضربة باريس للريال

برشلونة

برشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية

ديلي ميل

كلوب لا يعنيه من يسجل

أبدى يوجن كلوب المدير الفني لليفربول اعجابه بما يقدمه روبيرتو فيرمينو مهاجم الفريق قائلًا أنه لا يهتم من يسجل أهداف الفريق.

وقال كلوب: "(عدم التسجيل) لا يمكن أن يكون مشكلة نفسية، لأن بوبي لاعب مباراة رائعة ولا يمكن أن نحكم عليه من خلال التسجيل أو لا، نحن لا نفكر في هذا، ليس من الهام أن تسجيل نحن نحتاج بوبي من أجل أشياء أخرى."

ميرور

صدمة للبلوز

باتت آمال تشيلسي في التواجد بمراكز التأهل لدوري أبطال أوروبا مهددة بعدما تعرض للخسارة أمام شيفيلد يونايتد في الجولة الـ35 من بريميرليج.

وأصبح تشيلسي معرض للتراجع وفقًا للنتائج التي سيحققها ليستر سيتي ومانشستر يونايتد خلال مباراتيهما في الجولة ذاتها، ليصبح في المركز الخامس.

اكسبريس

برونو فيرنانديز يرد

رد برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد على ما أثير بشأن عدم صحة ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح فريقه أمام أستون فيلا، قائلًا أنها صحيحة تمامًا.

وقال فيرنانديز: "لقد كانت ركلة جزاء، الحكم قال أنها ركلة جزاء، لكني لا أعلم فقط كان هناك تلامس، أنا نجحت في لعب الكرة واللاعب كان يحاول الوصول لها فأعاق قدمي."

أوزيل حدد مستقبله

قرر مسعود أوزيل لاعب أرسنال أن تكون خطوته المستقبلية إما نحو الدوري التركي أو الأمريكي لكنه لا ينوى أن يكون لإدارة النادي تدخل في الأمر.

ويرغب أوزيل في الاستمرار مع أرسنال حتى نهاية عقده ومن بعد ذلك يتخذ القرار بمفرده دون أن يحقق النادي أي عائد من وراء رحيله.

الصحافة الإسبانية

ماركا

الأكثر فاعلية

أصبح أرتورو فيدال لاعب وسط نادي برشلونة هو الأكثر فاعلية بين لاعبي الدوري الإسباني، في ظل استغلاله للفرص التهديفية المتاحة له بشكل صحيح بنسبة 34.8%.

فيدال نجح في تسجيل ثمانية أهداف من 20 تصويبة صوبها على مرمى منافسي برشلونة، ليصبح الأكثر دقة وفاعلية في معدل استغلال الفرص بين للاعبي الليجا.

مستقبل فاسكيز

أصبح لوكاس فاسكيز من بين لاعبي ريال مدريد المؤمن مستقبلهم مع الفريق في ظل استحالة رحيله خلال الفترة الحالية، نظرًا لحاجة زين الدين زيدان له.

فاسكيز بات من المفضلين لدى زيدان في الموسم الجاري، بينما قد يكون ألفارو أودريوزولا من بين الراحلين عن ريال مدريد خلال عدة أسابيع مقبلة.

آس

حملة كاسياس

دشنت جماهير نادي بورتو حملة عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية من أجل السماح لإيكر كاسياس بالتتويج بطلًا للدوري البرتغالي.

الحملة طالبت بضرورة مشاركة كاسياس ولو لدقيقة واحدة فقط مع بورتو في أي مباراة، من أجل السماح له بالحصول على ميدالية البطولة عند التتويج بها.

موندو ديبورتيفو

حق برشلونة

يستحق جيرارد بيكيه الحصول على ركلة جزاء لصالح برشلونة في مواجهة بلد الوليد، لكن الحكم ماتيو لاهوز تغاضى عن الأمر بشكل نهائي.

بارنيشيا مونتيرو الخبر التحكيمي أكد أن بيكيه تعرض للشد والجذب مما حال دون نجاحه في تسجيل هدف لبرشلونة، لكن الحكم تغاضى عن إتخاذ أي قرار.

الصحافة الإيطالية

كالشيو ميركاتو

برشلونة يريد إيموبيلي

انضم برشلونة إلى كبار الأندية الأوروبية التي ترغب في التعاقد مع الإيطالي شيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو وهداف الدوري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحدد برشلونة 40 مليون يورو من أجل ضم صاحب الـ30 عاما، وذلك في ظل تراجع فرص النادي الكتالوني في التعاقد مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان.

وتراجع أداء إيموبيلي منذ استئناف الدوري الإيطالي بعد جائحة كورونا ولم يسجل سوى هدفين فقط، لكن أرقامه لا تزال استثنائية بتصدره لقائمة هدافي المسابقة بـ29 هدفا.

لاجازيتا ديلو سبورت

عودة زانيولو للتسجيل

عاد الإيطالي نيكولي زانيولو للتسجيل مع روما لأول مرة منذ عودته للمشاركة بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي بركبته خلال مواجهة يوفنتوس في 12 يناير الماضي.

واختتم زانيولو ثلاثية روما أمام بريشيا في الأسبوع الـ32 من الدوري الإيطالي، ليدون هدفه السابع مع الجيالوروسو هذا الموسم.

وكان صاحب الـ21 عاما خضع لعملية جراحية جديدة في الشهر الماضي على أنفه، للمساعدة في تنظيف مجرى الهواء حتى يتمكن من التنفس بشكل أفضل.

الصحافة الألمانية

بيلد

ليفربول يتراجع

تراجع ليفربول عن موقفه المتعلق بالرغبة في حسم التعاقد مع تياجو ألكانترا، نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ الألماني، لدعم صفوفه خلال الموسم المقبل.

وتتمثل أبرز أسباب تراجع ليفربول في تقدم عمر اللاعب (29 عامًا) كما أن قيمة الصفقة المقدرة بـ 30 مليون يورو لا تلقى قبول ليفربول، في ظل تبقي موسم وحيد في تعاقد ألكانترا مع ناديه.

نهائي أمام مانشستر يونايتد؟

يترقب باير ليفركوزن طريقًا مثيرًا نحو النهائي المرتقب لبطولة الدوري الأوروبي، خاصة وأن الأدوار النهائية ستقام بشكل مجمع في الأراضي الألمانية.

واقترب الفريق بشدة من عبور دور الستة عشر، بعد الفوز خارج ملعبه على رينجرز 3-1 ذهابًا، وينتظر صدامًا قويًا في ربع النهائي أمام إنترناسيونالي أو خيتافي.

وفي حالة عبوره إلى نصف النهائي ربما يترقب صدامًا ألمانيًا خالصًا، حيث سيواجه أحد فرق فولفسبورج، أينتراخت فرانكفورت، شاختار دونيتسك وبازل، بينما يبدو مانشستر يونايتد أبرز المرشحين للمباراة النهائية.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

باريس يوجه ضربة للريال

اقترب نادي باريس سان جيرمان من تجديد عقد نجم الفريق كيليان مبابي نظرًا لانتهاء عقد الشاب الفرنسي في عام 2022.

وارتبط مبابي بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد، إلا أن النادي الباريسي اقترب من التوصل لاتفاق على تجديد عقد صاحب الـ21 عامًا.

ليكيب

مبابي الجديد هدف لتشيلسي

دخل موهبة فريق موناكو مالامين إيفيكيلي، ضمن خطط تشيلسي من أجل انتدابه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى تشيلسي لضم اللاعب الشاب والذي يراه البعض أنه يسير على خطى النجم الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات