جميع المباريات

إعلان

أول حضور جماهيري في حقبة كورونا.. باريس سان جيرمان يلتهم لوهافر 9-0 وديًا

باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

اكتسح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره لوهافر الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية بتسعة أهداف مقابل لا شىء، في المواجهة الودية الأولى التي يخوضها منذ تفشي فيروس كورونا المستجد، والتي شهدت تواجد 5 آلاف متفرج، في التجربة الأولى لحضور الجماهير بملاعب دول الدوريات الأوروبية الكبرى في حقبة كورونا.

وكانت رابطة الدوري الفرنسي قد ألغت رسميًا منافسات موسم 2019/2020 نهاية شهر أبريل الماضي، عقب انتشار مرض "كوفيد-19" المعروف عالميًا بكورونا المستجد في الأراضي الفرنسية، ومنحت لقب دوري الدرجة الأولى لباريس سان جيرمان متصدر جدول الترتيب.

بينما تم استئناف منافسات الموسم في بقية الدوريات الأوروبية الكبرى "إنجلترا، إسبانيا، إيطاليا وألمانيا" في غياب الجماهير حتى الآن.

واحتضن ستاد "أوشن" بمدينة لوهافر المواجهة الودية الأولى التي يخوضها حامل لقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي، منذ ظهور جائحة كورونا، وشاهد المواجهة 5 آلاف متفرج في مدرجات الملعب، سُمح لهم بالحضور تبعًا لتعليمات السلامة الأمنية، التي شملت عدة إجراءات أبرزها ضرورة ارتدائهم "كمامات" على الوجه.

وخاض باريس سان جيرمان الشوط الأول من عمر المواجهة بتشكيله الأساسي، الذي ضم كيلور نافاس في حراسة المرمى، ثيلو كيهرر، ماركينيوس، بريسنل كيمبيمبي وميتشيل باكر في خط الدفاع، أندير هيريرا، ليوناردو باريديس، في خط الوسط ونيمار، أنخيل ديماريا في صناعة اللعب، خلف ماورو إيكاردي وكيليان مبابي في الهجوم.

وأجرى الألماني توماس توخيل أحد عشر تبديلًا في شوط المباراة الثاني، حيث شارك كل من حارس المرمى سيرجيو ريكو، بالإضافة إلى كولين داجبا، أرنود موينجا، بابلو سارابيا، لويك سوه، إداريسا جاي، دوليان دراكسلر، إريك ماكسيم تشوبو موتينج، ماركو فيراتي وتيموثي بيمبيلي، كما تم استبدال موينجا بكايس رويز أتيل، ولم يلعب المواجهة كاملة سوى ماركينيوس.

سجل أهداف باريس سان جيرمان كل من ماورو إيكاردي "هدفين"، نيمار "هدفين"، بابلو سارابيا "هدفين"، كيليان مبابي، إدريسا جاي وأرنود موينجا.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن