شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل أوباميانج.. وخطة صفقات الريال

ريال مدريد

صورة أرشيفية- ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
مستقبل أوباميانج

نجح بيير إميريك أوباميانج في تسجيل أهداف حاسمة مع أرسنال ساعدته في التتويج بطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي، والآن على مايكل أرتيتا المدير الفني إقناعه بالبقاء.

أوباميانج سجل هدفي فوز أرسنال على تشيلسي في نهائي الكأس، ويتبقى في تعاقده عام واحد فقط ليصبح مستقبله مع الفريق معلقًا.

ميرور
أوريجي إلى أستون فيلا

يحاول نادي أستون فيلا تدعيم خطه الهجومي بمهاجم صريح خلال الصيف الحالي وذلك بعدما نجح في البقاء بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

أستون فيلا وضع ديفوك أوريجي مهاجم ليفربول على رأس أولوياته في الصيف، خاصة أن المهاجم البلجيكي لا يشارك بصورة أساسية مع فريقه الحالي.

ذا صن
عودة سيبايوس

قد يعود داني سيبايوس لاعب ريال مدريد المعار إلى أرسنال نحو الليجا الإسبانية من جديد، ولكنه لن يكون في صفوفه فريقه الأصلي.

سيبايوس أكد وجود مفاوضات من جانب ريال بيتيس من أجل ضمه في الفترة المقبلة، ولكن القرار النهائي سيكون بعد لقاء ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الإسبانية
موندو ديبورتيفو
سعر راكيتيتش

حدد نادي برشلونة مبلغ 10 ملايين يورو للاستغناء عن الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط الفريق والعودة إلى صفوف إشبيلية.

عقد راكيتيتش مع برشلونة يتبقى به موسم واحد فقط، إلا أنه لم يقدم المطلوب منه مع الفريق في الموسم الماضي مما جعله يحترم رغبة ناديه بإتخاذ قرار البيع.

آس
خطة صفقات الريال

وضع ريال مدريد خطة للصفقات التي سيقوم بها في الفترة القادمة، بعدما قرر تعطيل أي مفاوضات حاليًا لحين التغلب على الآثار الإقتصادية السلبية لفيروس كورونا.

ريال مدريد أجل التفاوض لضم الثلاثي كيليان مبابي لاعب باريس وإدواردو كامافينجا لاعب رين لعام 2021، بينما لن يدخل في صراع من أجل إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند قبل عام 2022.

ماركا
بديل باريخو

يحاول نادي فالنسيا إيجاد بديل للاعبه داني باريخو الذي قد يتخذ قرار الرحيل عن الفريق خلال الفترة المقبلة وإنهاء مسيرته مع الفريق.

فالنسيا يضع عدد من الخيارات حاليًا لدراستها، من بينها الروسي دالير كوزاييف لاعب زينت سان بطرسبرج الذي سيكون التعاقد معه مجاني.

الصحافة الإيطالية
كوريري ديللو سبورت
انخفاض سعر كواليبالي

أكد أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي، أن سعر مدافعه السنغالي، خاليدو كوليبالي، انخفض بقيمة 10 مليون يورو.

اللاعب الذي يتصارع عليه عدد من الأندية من بينهما مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد وباريس سان جيرمان، أصبح سعره 90 مليون يورو بدلًا من 100 مليون يورو.

لاجازيتا ديللو سبورت
بقاء إبراهيموفيتش

أكد باولو مالديني المدير الرياضي لنادي ميلان، أن ناديه يرغب في بقاء زلاتان إبراهيموفيتش بين صفوفه خلال الموسم المقبل.

وقال مالديني: "أعتقد أن علينا العمل لبناء الفريق مع الاحتفاظ بالخبرات، نريد بقاء إبراهيموفيتش والمفاوضات جارية بيننا، نرغب في الاحتفاظ به من أجل مشروعنا".

الصحافة الألمانية
بيلد
إصابات تفيد بايرن

تعرض ثلاثة لاعبين في صفوف تشيلسي للإصابة التي ستجعلهم بين الغائبين عن الفريق في مواجهة بايرن ميونخ يوم السبت القادم بدوري أبطال أوروبا.

الثلاثاي كريستيان بوليسيتش، سيزار أزبلكويتا وبيدرو لن يتواجدون أمام بايرن ميونخ، وهو ما يمثل استفادة كبيرة للفريق الألماني.

كيكر
جينتر باق

أكد ماثياس جينتر لاعب بروسيا مونشنجلادباخ أنه لن يرحل عن فريقه وسيبقى معه في الموسم المقبل، على الرغم من وجود عروض كثيرة له.

إنتر ميلان، تشيلسي وأتلتيكو مدريد يريدون التعاقد مع جينتر في الصيف الجاري، لكن اللاعب قال: "أنا باق مع مونشنجلادباخ ولا أنوي الرحيل".

الصحافة الفرنسية
ليكيب
حدث سيء لليون

يعاني ليون حاليًا من حدث سيء بعدما فقد أي فرصة للمشاركة في البطولات الأوروبية بالموسم القادم، بعد خسارته لكأس فرنسا.

ليون لن يتمكن من التواجد في الدوري الأوروبي، ولم ينجح في التأهل لدوري الأبطال، ليغيب عن المشاركة القارية لأول مرة منذ عام 1997.

فرانس فوتبول
ليل يضم يلماز

نجح نادي ليل في التعاقد مع بوراك يلماز لاعب نادي بشكتاش السابق، ليصبح لاعبًا في صفوف الفريق بداية من الآن ولمدة موسمين مقبلين.

يلماز قرر الرحيل عن بشكتاش بقرار من الجهاز الفني للفريق، إلا أنه نجح في التعاقد مع ليل ليبدأ مسيرة جديدة في الدوري الفرنسي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات