*
جميع المباريات

الدوري الفرنسي

برعاية

إعلان

صباحك أوروبي.. سانشو ينتظر الحسم.. بيل رفض اللعب.. وأنباء سيئة في باريس

سانشو

سانشو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

سانشو ينتظر انتهاء مهلة دورتموند
يتدرب جادون سانشو مع بروسيا دورتموند حتى 10 أغسطس الجاري أملاً في أن ينهي مانشستر يونايتد الصفقة.

ووضع دورتموند مهلة امام مانشستر يونايتد حتى 10 أغسطس الجاري لدفع المبلغ المطلوب 108 مليون إسترليني وإلا سيغلق ملف بيع اللاعب.

رفاهية زلاتان
يقضي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فترة راحة صيفية برفاعية على اليخت المخصص له على سواحل البحر.

ويصطحب إبرا صديقته في فرنسا لقضاء وقت العطلة قبل العودة من جديد لاستئناف مسيرته وهو في الـ38 من عمره.

ذا صن

رحلة ريال مدريد
اتجه فريق ريال مدريد في رحلة جوية إلى مانشستر لمواجهة فريق المدينة السماوي مانشستر سيتي في إياب ثمن نهائي الأبطال.

رحلة ريال مدريد شهدت استبعاد اللاعب الويلزي جاريث بيل بينما حضر إدين هازارد.

ميرور

رفض التغييرات الخمسة
صوتت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز على عدم استمرار إتاحة 5 تغييرات لكل فريق خلال الموسم المقبل.

وأتاح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خمسة تغييرات لكل فريق، لكن أندية إنجلترا ترفض استمرار الأمر في الموسم المقبل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

فياريال يقترب من كوبو
بات فياريال قريبًا من حسم صفقة تاكيفوسا كوبو لاعب ريال مدريد على سبيل الإعارة في الموسم المقبل، رغم المنافسة الشرسة من أجل الظفر بخدمات اللاعب الصاعد.
وفضّل ريال مدريد بقاء اللاعب في الدوري الإسباني وعدم اعارته لفريق خارجي، بالرغم من اهتمام بايرن ميونيخ باللاعب، وسيتكلف فياريال 2 مليون يورو من أجل ضم اللاعب في الموسم المقبل.

آس

بيل فضّل عدم اللعب
صرح زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد بأن جاريث بيل جناح الفريق فضّل عدم اللعب في مباراة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان: "سوف أشرح الموقف، في النهاية قيل العديد من الأشياء، نحن على علاقة جيدة محترمة كمدير فني ولاعب، الأمر واضح، الشيء الوحيد الذي يمكن أن أقوله أنه فضّل عدم اللعب، لا شيء أكثر، والباقي بيني وبينه."

سبورت

سيتي حدد سعر جارسيا
حدد مانشستر سيتي قيمة لاعبه الشاب إيريك جارسيا بـ23 مليون يورو مع اهتمام برشلونة بالحصول على خدماته، وقرر عدم مناقشة مسألة رحيله بأي مقابل مادي أقل.

وقرر جارسيا عدم تجديد تعاقده مع مانشستر سيتي مع اهتمام برشلونة بالتعاقد معه، لذلك لن يمانع النادي رحيله مقابل 23 مليون يورو بجانب المتغيرات.

الصحافة الإيطالية

جازيتا ديللو سبورت

أصعب دوري في التاريخ
قال ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس، إن فريقه نجح في تحقيق أصعب دوري في تاريخ إيطاليا.

وكان يوفنتوس قد حسم لقب السكوديتو التاسع على التوالي بعد موسم صعب بسبب جائحة فيروس كورونا.

وأضاف ساري في تصريحات صحيفة أنه سعيد بتحقيق لقب السيريا آ والذي وصفه بأنه ربما يكون الأصعب في التاريخ مضيفًا أنه يأمل في أن يتخطى عقبة ليون ويواصل مشوار دوري الأبطال.

كالتشيو ميركاتو

لوكاكو روح إنتر
وصفت الصحيفة لوكاكاو لاعب إنتر بأنه روح الفريق جاء ذلك بعد أن قاد اللاعب فريقه للفوز على خيتافي في الدوري الأوروبي في المواجهة التي انتهت بهدفين دون رد.

وأشادت الصحيفة بالمستوى الذي قدمه اللاعب رفقة إنتر منذ أن انضم إليه الصيف الماضي.

الصحافة الألمانية

كيكر

مانشستر سيتي ينتظر

ينتظر نادي مانشستر سيتي إتمام عملية انتقال لاعبه السابق ونجم فريق بوروسيا دورتموند الحالي، ليحصل على النسبة المقررة في التعاقد المبرم بين الناديين، فيما يتعلق بإعادة بيع اللاعب.

وفي حالة نجاح بوروسيا دورتموند في الحصول على 120 مليون يورو، نظير بيع سانشو، سيحصل مانشستر سيتي على 18 مليون يورو، وهو ما يساوي 15% من القيمة الإجمالية للصفقة، تبعًا لبند في التعاقد.

بيلد

موهبة بايرن إلى نورنبرج
حدد نادي بايرن ميونخ جميع ملامح موسمه المقبل، سواءً فيما يتعلق بالصفقات التي يحتاجها، وأبرزها ليروي ساني الذي تعاقد معه من صفوف مانشستر سيتي، وكذلك اللاعبين الراحلين عن الفريق.

وتقرر أن ينتقل صانع اللعب الصاعد ساربريت سين إلى صفوف نورنبرج، على سبيل الإعارة، ويعد الموهوب البالغ من العمر 21 عامًا بين اللاعبين الذين ينتظرهم مستقبل كبير في النادي البافاري.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

الرئيس في تورينو
يتوجه نويل لوجراي رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم إلى مدينة تورينو الإيطالية، لمشاهدة مواجهة فريقي يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي، في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

وتلقى لوجراي دعوة من جان ميشيل أولا رئيس نادي ليون، ليتواجد إلى جواره مساء الجمعة المقبل، في ستاد يوفنتوس أرينا، الذي يحتضن المواجهة المصيرية للفريق الفرنسي، الذي فاز ذهابًا بهدف نظيف.

لو باريزيان

أنباء سيئة
ظهر الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان محبطًا، خلال مؤتمر صحفي أعقب مواجهة فريقه الودية أمام سوشو، استعدادًا لاستكمال منافسات دوري أبطال أوروبا، بمواجهة أتالانتا الإيطالي في ربع النهائي، بالثاني عشر من أغسطس المقبل.

وأكد توخيل أن هناك احتمالات قوية لغياب عدد من أبرز نجومه، يتصدرهم كيليان مبابي، إلى جانب ماركو فيراتي، ليفن كورزاوا وثيلو كيرر، مما يضعه في مأزق.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات