شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: نيمار ودي ماريا تحدثا مع ميسي لإقناعه بالانتقال لباريس سان جيرمان

ميسي

ميسي

تحدث البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع زميله السابق ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، من أجل إقناعه بالانتقال لفريق العاصمة الفرنسية.

وأبلغ ميسي نادي برشلونة رسميًا رغبته في الرحيل عن صفوفه، عقب التخبط الإداري والفني الذي ضرب الفريق الكتالوني، وانتهى بخسارة مهينة أمام فريق بايرن ميونخ الألماني، بثمانية أهداف مقابل هدفين، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتبعًا لشبكة "ESPN" الأمريكية، تواصل نيمار هاتفيًا أمس الخميس مع ميسي، وحاول إقناعه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، كما تواصل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب الفريق الفرنسي مع مواطنه نجم برشلونة، للسبب ذاته.

وأضافت الشبكة الأمريكية أن انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان يبدو صعبًا، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، لكنه ليس مستحيلًا، في ظل انتهاء تعاقدات مجموعة من نجوم الفريق، وأبرزهم تياجو سيلفا، إدينسون كافاني، توماس مونييه وإيريك ماكسيم تشوبو موتنج، وهو ما خفض فاتورة الرواتب بالنادي.

لكن محاولات تعاقد باريس سان جيرمان مع ميسي ستتوقف على القيمة التي سيدفعها النادي الفرنسي، حيث سيصعب دفع قيمة مالية ضخمة للفوز بخدامت الأسطورة الأرجنتيني، بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

وكانت تقارير عديدة أكدت أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي يعد أيضًا أحد أبرز المهتمين بالتعاقد ميسي، وأشارت "ESPN" إلى أن النادي الإنجليزي جهز عرضًا مغريًا للتعاقد مع ميسي، يتضمن انتقاله إلى نادي نيو يورك سيتي الأمريكي، بعد ثلاثة مواسم بقميص مانشستر سيتي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات