جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. طلب نقل مباراة برشلونة.. تعقد مفاوضات ألابا.. وجوهرة رونالدو

برشلونة - نابولي

مباراة نابولي وبرشلونة

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

نابولي يرفض عرض السيتي

رفض نادي نابولي العرض المقدم من نادي مانشستر سيتي لشراء مدافع الفريق السنغالي كاليدو كوليبالي.

وذكرت الصحيفة أن نابولي رفضًا عرضًا من السيتي يقدر بـ65 مليون جنيه إسترليني.

ميرور

نجم فيلا يبتعد عن يونايتد

رفض دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا رحيل قائد الفريق جاك جريليش إلى مانشستر يونايتد.

ويسعى أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، إلى التعاقد مع جريليش إلا أن الصفقة تبدو معقدة بسبب رفض مدرب أستون فيلا.

ذا صن

ليفربول يحدد بديل لوفرين

دخل مدافع بورنموث لويد كويلي ضمن اهتمامات يورجن كلوب من أجل الانتقال إلى صفوف ليفربول.

ويرغب كلوب في تدعيم الجانب الدفاعي في ظل رحيل المدافع الكرواتي ديان لوفرين إلى زينيت الروسي في صفقة قدرت بـ11 مليون جنيه إسترليني.

ديلي إكسبريس

آرسنال متمسك بلاعب أتلتيكو

تمسك مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال بالتعاقد مع لاعب وسط أتلتيكو مدريد توماس بارتي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة أتلتيكو مدريد موافقة على رحيل بارتي بشرط الحصول على قيمة الشرط الجزائي والتي تقدر بـ50 مليون يورو.

الصحافة الإسبانية

آس

تشكيل الريال بعد الجائحة

يقبل ريال مدريد على موسم انتقالات من المنتظر أن يكون هادئ، في ظل النفقات التي تتكلفها خزينة النادي، إضافة إلى تأثير جائحة فيروس كورونا.

ويرغب ريال مدريد في خوض موسم انتقالات يعتمد على ما يمكن توفير من مال مقابل رحيل بعض العناصر، مثل جاريث بيل، خاميس رودريجيز، براهيم دياز، وماريانو.

ماركا

نابولي يطلب نقل مباراة برشلونة

هاجم دي لورينتس رئيس نادي نابولي الاتحاد الأوروبي بسبب عدم نقل مباراة الفريق أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا خارج إسبانيا.

وقال رئيس نادي نابولي أن هناك مخاوف كبيرة في الفترة الحالية بسبب الوضع القائد في برشلونة، وطلب نقل المباراة إلى البرتغال، وهو الأمر الذي لم يقبل به يويفا.

سبورت

ألابا يعرض نفسه على البرسا

عرض دافيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ نفسه على إدارة برشلونة من أجل الانتقال لصفوفه مع رفضه تجديد عقده مع الفريق على مدار الموسمين الماضيين.

ويرغب برشلونة في الحصول على خدمات اللاعب لكنه يفضل أن ينتظر حتى نهاية عقده مع بايرن ميونيخ بحيث ينضم في صفقة انتقال حر صيف 2021.

موندو ديبورتيفو

البرسا يتفاوض لرحيل برايتويت

يتفاوض نادي برشلونة مع عدة أندية انجليزية من أجل بيع خدمات لاعبه مارتن برايتويت الذي انضم قبل 6 أشهر لصفوف الفريق.

وترغب أندية انجليزية عدة مثل وست هام يونايتد، وإيفرتون في الحصول على خدمات برايتويت، ويبحث برشلونة عن أكبر عرض مادي ممكن.

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

جوهرة رونالدو

كعادته، يحتفل البرتغالي كريستيانو رونالدو بإنجازاته الجديدة بتقديم بعض الهدايا الاستثنائية لنفسه، وبعد الفوز بلقب "إسكوديتو" يتأهب رونالدو لإضافة جوهرة جديدة إلى جراجه الشخصي.

ومن المنتظر أن تنضم نسخة حصرية من سيارات "بوجاتي" إلى جراج رونالدو في عام 2021، تتمتع بإمكانيات مبهرة، حيث ستكون بسعة 1600 حصان، وتبلغ سرعتها القصوى 360 كيلومرتا في الساعة، مع تساره 0-100 متر في 2.4 ثانية فقط.

كورييري ديللو سبورت

هل تعود جماهير الدوري الإيطالي؟

يواصل باولو دال بينو رئيس رابطة الدوري الإيطالي ضغطه من أجل أن تعود الجماهير إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن، في ظل غلق أبواب الملاعب أمام الجماهير، منذ تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما لم يستبعد دال بينو إمكانية تحريك الموعد المبدئي لانطلاق الموسم المقبل لدوري الدرجة الأولى الإيطالي، والمنتظر في الثاني عشر من شهر سبتمبر المقبل.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

سلوك شعراوي

أوقف نادي شنغهاي شنهوا الصيني مهاجمه الإيطالي ستيفان شعراوي، بسبب السلوك الذي بدر منه، خلال مواجهة الفريق أمام جوانجو إبفرجراند، خلال الجولة الأولى من عمر الموسم.

واعترض شعراوي لاعب إيه سي ميلان السابق، عقب استبداله في الدقيقة 55 من عمر المباراة، وتوجه مباشرة إلى غرفة خلع الملابس، ليقرر النادي الصيني إيقافه مباراة.

لو باريزيان

انتهاء مشوار بيرين

بعد ستة أيام من خوض مواجهة نهائي كأس فرنسا، والتي تسبب خلالها في إصابة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، أعلن لوك بيرين قائد سانت إيتيان انتهاء مشواره الذي امتد لسبعة عشر عامًا بقميص سانت إيتيان.

وقال بيرين في رسالته الوداعية لجماهير سانت إيتيان: "بمشاعر رائعة، أعلن لكم أنني لعبت مباراتي الأخيرة بقميص الفريق الجمعة الماضي، في نهائي كأس فرنسا."

الصحافة الألمانية

بيلد

تعقد مفاوضات ألابا

تعقدت مفاوضات تجديد تعاقد ديفيد ألابا مدافع بايرن ميونيخ مع إدارة الفريق البافاري.

وانفجر صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن، غضبا في الاجتماع الأخير، حيث يطالب ألابا براتب سنوي يصل لـ20 مليون يورو.

كيكر

بايرن يلاقي مارسيليا وديا

يستعد بايرن ميونيخ لمواجهات دوري أبطال أوروبا، بملاقاة مارسيليا وديا يوم الجمعة، في مقر النادي البافاري.

ويستعد بايرن لمواجهة تشيلسي في إياب دور الـ16 بعد الفوز ذهابا بثلاثية في ستامفورد بريدج.

ويأمل فليك في قدرة سول على المشاركة في المباراة، فيما لن يلعب ليروي ساني، وتانجوي نيانزو، وألكسندر نوبل والعائد من الإعارة في هامبورج "أدريان فين" خاصةً أنهم غير مؤهلين للعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن