جميع المباريات

إعلان

سولاري: لست أنا من ينصح نافاس بالبقاء أو الرحيل.. وسنقاتل على الليجا للنهاية

سولاري

سانتياجو سولاري

أكد سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، إنه ليس الشخص الذي يجب عليه أن ينصح الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس بالرحيل أو البقاء في صفوف النادي الملكي، مؤكداً أن فريقه سيبذل كل ما بوسعه للقتال على لقب الدوري الإسباني.

وقال سولاري أثناء المؤتمر الصحفي لمباراة هويسكا بالدوري الإسباني: "الاحد عشر لاعباً يتم اختيارهم وفقا للمباراة القادمة، لا يوجد احد عشر لاعباً بشكل ثابت".

ويستعد ريال مدريد لملاقاة هويسكا الصاعد حديثاً لليجا الإسبانية مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الـ15 بالدوري الإسباني.

وأضاف الأرجنتيني: "ماركوس لورينتي قد دخل بشكل جيد في التشكيلة، انه لاعب بغاية الاحتراف، إن عدم المنافسة أمر صعب بالنسبة للاعب كرة قدم، ولكنه دخل بشكل جيد في المباريات الأخيرة فهذا يقول الكثير عنه".

وبسؤاله عن استضافة ملعب السانتياجو بيرنابيو نهائي كوبا ليبرتادوريس بين ريفر بليت وبوكا جونيورز قال: "إنه لشرف أن يستضيف البرنابيو نهائي الليبارتادوريس، على الرغم من أنه من العار أن تلعب بعيداً عن بوينس آيرس، ولكن كل ما نأمله أن يعم السلام على الجميع" .

وعن الإصابة التي يعاني منها توني كروس رد سولاري: "سأترك الأمر للجهاز الطبي، ولكنني أعتقد أن كرووس لن يجد صعوبة في المشاركة في كأس العالم للاندية".

وبسؤاله عن إمكانية رحيل كيلور نافاس عن الفريق رد سولاري قائلاً: "لست أنا من عليه نصح كيلور نافاس بالبقاء أو الرحيل".

واختتم سولاري تصريحاته قائلاً: "علينا الخروج غداً للفوز من اللحظة الأولى للمباراة، ولنقاتل على مسابقة الدوري حتى النهاية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن