شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صلاح يسرق الفوز.. ورسالة من ميسي

محمد صلاح

صلاح يسجل

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
صلاح يسرق الفوز

نجح ليدز يونايتد في الوصول إلى شباك ليفربول ثلاث مرات خلال أول مواجهة للفريقين في الدوري الإنجليزي، لكن محمد صلاح نجح في خطف الفوز لفريقه.

ليدز كان مبهرًا في عودته من جديد لبريميرليج خلال عرض رائع شهد تسجيل سبعة أهداف، إلا أن صلاح أمن فوز متأخر لليفربول في أنفيلد.

صفقة لأستون فيلا

دخل نادي أستون فيلا في مفاوضات مع ليون الفرنسي من أجل التعاقد مع بيرتراند تراوري جناح الفريق خلال الأيام المقبلة.

أستون فيلا تقدم بعرض قيمته 19 مليون جنيه إسترليني إلى ليون للحصول على خدمات جناحه، بعد ساعات قليلة من النجاح في ضم الحارس إيميليانو مارتينيز من أرسنال.

ماجواير سيظل القائد

أكد جون أوله سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن مدافعه هاري ماجواير سيظل قائد الفريق على الرغم مما مر به من ظروف صعبة في الفترة الماضية.

ماجواير كان قد ألقي الفيض عليه منذ عدة أسابيع ووجهت له عدد من الاتهامات، إلا أن سولشاير يرى أنه من الضروري أن يكون اللاعب هو قائد الفريق.

ذا صن
ثورة وستهام

قامت جماهير نادي وستهام بالتجمع قبل مباراة فريقها ضد نيوكاسل بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، لتصب غضبها تجاه مالكي الفريق الحاليين.

الجماهير طالبت في تجمعها بضرورة رحيل ملاك النادي في ظل التراجع الذي يعيشه، إلى جانب عدم إبرام صفقات قوية قبل انطلاق الموسم الجديد.

الصحافة الإسبانية
ماركا
عودة أتلتيكو للتدريبات

عاد أتلتيكو مدريد إلى التدريبات يوم السبت بعدما تجاوز المخاوف التي أحاطت بالفريق بسبب اكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا.

كانت عناصر أتلتيكو مدريد قد عادت من معسكر مغلق أعد للفريق في مدينة سان رافاييل بسبب اتصال الفريق بأحد الأفراد المصابين بفيروس كورونا، لكن عاد الفريق للتدريبات بعد إجراء تحليل كورونا للجميع يوم الجمعة.

آس
رسالة من ميسي

قام ليونيل ميسي قائد برشلونة بتقديم رسالة خلال مباراة خيمناستيك الودية، حيث ترك ركلة جزاء لجريزمان من أجل تسديدها بعد 17 دقيقة من بداية المباراة.

وسدد جريزمان أول ركلة جزاء في مسيرته مع برشلونة منذ أن انضم للفريق في الصيف الماضي، ليعبر اللاعب الأرجنتيني عن روحه داخل الفريق بعد إعلان رغبته في وقت سابق الرحيل عن النادي.

سبورت
بداية عصر كومان

بدأ رونالد كومان مشواره مع برشلونة من خلال الفوز على خيمناستيك في مباراة ودية استعدادًا للموسم الجديد، ولعب معتمدًا على طريقة 4-2-3-1.

وشهدت المباراة الودية مشاركة كوتينيو العائد من الإعارة لصفوف بايرن ميونيخ، وترينكاو الوافد الجديد، بيدر، وعثمان ديمبيلي.

موندو ديبورتيفو
رأي كومان

يرى رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، بأن الفريق بحاجة لمزيد من الوقت من أجل الوصول للتجانس المطلوب، قائلًا أن أهم شيء بالنسبة له هو عدم إصابة أي لاعب.

وقال كومان في تصريحاته: "أهم شيء أنه لم يكن هناك أي إصابات، كل لاعب حصل على بعض الدقائق، وكان هناك عناصر لم يلعبوا بعد، لقد كانت أول مباراة لنا، والبعض كان مع المنتخبات الوطنية، وليس مع الفريق."

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
فيدال إلى إنتر

قالت الصحيفة إن أرتورو فيدال سوف يتواجد في ميلان خلال الساعات المقبلة من أجل التوقيع لإنتر ميلان.

وأشارت الصحيفة، إلى أن فيدال لم يتواجد مع برشلونة في مباراة الفريق الودية أمام جيمناستيك تمهيدًا للانتقال إلى صفوف "النيراتزوري".

كالتشيو ميركاتو

كشفت الصحيفة أن مهاجم نابولي أركاديوس مليك، رفض الانتقال لصفوف يوفنتوس في الميركاتو الحالي.

ويرغب اللاعب البولندي في الرحيل عن نابولي نظرًا لعدم تجديد عقده حيث وضع الانتقال لصفوف توتنهام كأولوية.

لاجازيتا ديلو سبورت
شرط لرحيل كوليبالي

قال جينارو جاتوزو المدير الفني لفريق نابولي، إن كاليدو كوليبالي لن يرحل عن صفوف فريقه إلا في حالة واحدة.

وأوضح المدير الفني لنابولي، أن كوليبالي لن يرحل سوى بعد دفع المقابل المادي الذي تحدد من قبل الإدارة.

وارتبط المدافع السنغالي بالرحيل لصفوف مانشستر سيتي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الصحافة الألمانية
بيلد
ميلان يضم ريبيتش

أعلن أينتراخت فرانكفورت الألماني انتقال مهاجمه الكرواتي أنتي ريبيتش إلى ميلان بعقد نهائي، بعد أن قضى الموسم الماضي معارا للفريق الإيطالي.

واتفق الفريقان على تحويل عقد الإعارة إلى بيع، ليوقع صاحب الـ26 عاما عقدًا جديدا مع ميلان حتى 2025 بعد أن تصدر قائمة هدافي الفريق في الموسم الماضي بــ12 هدفا.

كيكر
متأهلون جدد في كأس ألمانيا

تأهلت فرق لايبزج وبوروسيا مونشنجلادباخ وفولفسبورج واينتراخت فرانكفورت إلى الدور الثاني لكأس ألمانيا بعد أن حققت جميعا الفوز خارج ملعبها في الدور الأول.

واكتسح مونشنجلادباخ مضيفه أف سي أبيرنيولاند 8-0، وفاز لايبزج على مضيفه نورنبرج 3-0، وفولفسبورج على مضيفه يونيون فيورستينوالدي 4-1، وفرانكفورت على مضيفه ميونخ 1860 بنتيجة 2-1.

وتأهل أوجسبورج وكولون للدور الثاني بفوز الأول على مضيفه إينتراخت سيلا 7-0، وفوز كولون على مضيفه ألتجلينج 6-0.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
القمة الفرنسية بحضور جماهيري

تقرر أن تقام مواجهة الجولة الثانية بدوري الدرجة الأولى الفرنسي بين فريقي باريس سان جيرمان ومارسيليا، بحضور جماهيري محدود.

سيتم السماح لخمسة آلاف متفرج بمشاهدة القمة من ملعب المباراة، في ظل تطبيق قواعد البروتوكول الصحي، المتعلقة بالوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ليكيب
لماذا احتفلت جماهير مارسيليا بخسارة باريس؟

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن احتفال جماهير مارسيليا بخسارة فريقه أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة الفريقين في الدوري الفرنسي.

وقال توخيل إن جماهير مارسيليا احتفلت أيضًت بخسارة باريس سان جيرمان في الموسم الماضي أمام مانشستر يونايتد، وهذا يعني أنهم ليس لديهم ما يحتفلون به.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات