شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. قلق في ليفربول.. خليفة ميسي.. وابتزاز بايرن

ليفربول

صورة أرشيفية - ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
نيولوك إيفرتون

بمظهر جديد، ظهر نادي إيفرتون في المباراة التي تفوق خلالها على توتنهام الذي خاض مباراة بطيئة للغاية من جانبه، لتنتهي بهدف نظيف.

هدف المباراة الوحيد جاء من رأسية دومنيك كلفريت لوين ليخطف فوزًا رائعًا لإيفرتون في مظهره الجديد بصفقاته الجديدة بقيادة كارلو أنشيلوتي المدير الفني.

يونايتد يراقب 3 لاعبين

وضع مانشستر يونايتد، الثلاثي دوجلاس كوستا لاعب يوفنتوس، جاريث بيل جناح ريال مدريد وإيفان بيرسيتش العائد من بايرن ميونخ إلى إنتر ميلان بعد انتهاء إعارته، تحت المراقبة.

مانشستر يونايتد يريد التوقيع مع واحد من الثلاثي بعد فشل المفاوضات مع جيدون سانشو جناح بروسيا دورتموند، على الرغم من عرض 108 مليون جنيه إسترليني من أجل ضمه.

ذا صن
قلق في ليفربول

يرى إيان رايت فيليبس لاعب منتخب إنجلترا السابق، أن يورجن كلوب المدير الفني لليفربول يجب أن يقلق بشأن الأخطاء الدفاعية الكبيرة التي ظهرت في فريقه خلال لقاء ليدز يونايتد.

وقال رايت: "هذا الأمر حدث في مواجهة نورويتش سيتي بالموسم الماضي، لكنهم لم يعاقبوهم مثلما فعل ليدز، كلوب عليه القلق من أداء الدفاع، روبيرتسون كان يتقدم كثيرًا وأرنولد يبتعد بشكل كبير عن قلبي الدفاع".

ميرور
غضب مورينيو

صب جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام، غضبه على لاعبي فريقه بعد الهزيمة التي تعرض لها الفريق في مواجهة إيفرتون بالدوري الإنجليزي.

وقال مورينيو: "لم أحب الأداء الذي قدمناه، كنا نضغط بكسل على إيفرتون، عندما تضغط بكسل لا يكون هناك ضغط وتجعل المنافس يبني الهجمة من الخلف".

الصحافة الإسبانية
ماركا
زيدان لا يمانع

لا يمانع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، في رحيل لاعبه لوكاس فاسكيز عن الفريق.

وقد يترك النادي الملكي فاسكيز يرحل عن الفريق بعد تلقيه لعرض مغري من أحد أندية الدوري القطري.

موندو ديبورتيفو
خليفة ميسي

يخطط نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، ليكون خليفة الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب البارسا.

ويأتي تفكير النادي الكتالوني في التعاقد مع مبابي، بعد أن صرح اللاعب الفرنسي برغبته في الرحيل عن الفريق الفرنسي، كما أن ميسي سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم.

آس
بيل لا يزال غائباً

لا يزال النجم الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني، غائباً عن تدريبات الفريق الجماعية قبل أول مباراة للنادي الملكي في الليجا بأسبوع.

ويتدرب النجم الويلزي في صالة الجيم الخاصة بالنادي، ولكنه لا يشارك في التدريبات الجماعية، ولا تقوم الحسابات الرسمية للنادي بمشاركة أي صور للاعب أثناء تدربه في صالة الجيم.

سبورت
وكيل لاوتارو في برشلونة

يبدو أن نادي إنتر ميلان الإيطالي غير سعيد بتواجد وكيل المهاجم لاوتارو مارتينيز في برشلونة، للتفاوض مع النادي الكتالوني حول إمكانية انضمام اللاعب للبارسا.

وسيسافر وكيل مارتينيز إلى ميلان خلال الأيام القادمة، للتفاوض مع المدير الرياضي للإنتر، لبحث إمكانية رحيل اللاعب للانضمام للنادي الكتالوني.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
عرض قطري لفاسكيز

تلقى لوكاس فاسكيز لاعب فريق ريال مدريد عرضًا من أحد أندية الدوري القطري.

وكيل أعمال كشف أن موكله يرفض الرحيل للدوري القطري على الرغم من قوة العرض.

وينتظر صاحب الـ29 عامًا الانتقال لتوتنهام هوتسبير أو نابولي.

فرانس فوتبول
مبابي يرفض الاستمرار

رفض كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان تمديد عقده مع رفقة الفريق الفرنسي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الفرنسي الشاب بنهاية عام 2022 حيث ارتبط بصورة مستمرة بالانتقال لريال مدريد.

الصحافة الإيطالية
توتو سبورت
غموض رقم حكيمي

اختار الظهير المغربي أشرف حكيمي المنضم حديثًا لصفوف فريق إنترناسيونالي الرقم 55 ليرتديه خلال الموسم المقبل، وهو الرقم الذي بقي على ظهر ناجاتومو لثماني سنوات، لكن الرقم اختفى بشكل غامض.

تم حذف جميع الأنباء المتعلقة بارتداء حكيمي رقم 55 بشكل مفاجىء، من على جميع القنوات الإعلامية الخاصة بنادي إنترناسيونالي في الساعات الأخيرة.

كورييري ديللوسبورت
موقف زانيولو

أجرى نيكولو زانيولو نجم فريق روما جراحة الرباط الصليبي بنجاح، وهي العملية التي استغرقت ساعتين، وسيبقى على إثرها لمدة أسبوع في الأراضي النمساوية.

ومن المنتظر أن يبدأ بعض التدريبات البسيطة المتعلقة بالتأهيل خلال الأيام المقبلة، بمعاونة أخصائي علاج طبيعي سافر معه من نادي روما، كما تواجدت صديقته بصحبته في الأراضي النمساوية.

الصحافة الألمانية
بيلد
موقف هيرنانديز

فتح لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونيخ، الباب أمام رحيله عن الفريق البافاري حال استمر موقفه في التعقيد وبقائه على مقاعد البدلاء، في الوقت الذي أبدى باريس سان جيرمان اهتمامه بضمه، فيما أوضح اللاعب أنه لم يحصل على أي عرض رسمي.

وبقي هيرنانديز الموسم الماضي على مقاعد البدلاء لصالح الشاب ألفونسو ديفيز، فيما أكد الظهير الفرنسي أنه سيحاول العمل والحث عن مكان أساسي في تشكيل الفريق.

كيكر
ابتزاز بايرن

هاجم أولي هونيس الرئيس الشرفي لبايرن ميونيخ، ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد، متهما كلا الفريقين بمحاولة ابتزاز الفريق البافاري بتأجيل المفاوضات مع تياجو ألكنتارا ثم تقديم عرض مادي ضعيف للظفر بخدمات اللاعب.

وعاد تياجو ألكنتارا لتدريبات بايرن ميونيخ، رغم تصريحه بأنه يبحث عن تحدي جديد، والتواصل مع ناديي ليفربول ويونايتد خلال الفترة السابقة، إلا أنهما لم يقدما أي عرض رسمي لبايرن.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات