شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بارتوميو يرفض الرد على ميسي.. وصفقة مزدوجة

ريال مدريد وبرشلونة - ميسي

صورة أرشيفية - ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
سقوط يونايتد

وجه كريستال بالاس ضربة موجعة لمانشستر يونايتد وتغلب عليه 3-1 في عقر داره اليوم السبت في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ويلفريد زاها ثنائية لاستعادة تفوق فريقه بهدفين للنسور، بعدما قلص دوني فان دي بيك الفارق بتسجيل الهدف الأول مع مانشستر يونايتد.

ليفربول يضم جوتا

أعلن ليفربول في بيان رسمي تعاقده مع البرتغالي ديوجو جوتا من وولفرهامبتون، في ثالث صفقات النادي بعد ضم تياجو ألكانتارا وكوستاس تسيميكاس.

الصفقة كلفت ليفربول 41 مليون جنيه إسترليني، ووقع جوتا البالغ من العمر 23 عامًا عقدًا مدته خمس سنوات مع الريدز.

ذا صن
صفقة مزدوجة

أبرم توتنهام صفقة مزدوجة من ريال مدريد، بعد ضم الجناح الويلزي جاريث بيل على سبيل الإعارة والظهير الأيسر سيرجيو ريجيلون بشكل نهائي.

توتنهام سيدفع 12 مليون جنيه إسترليني، والتي تشمل راتب اللاعب ورسوم الإعارة، وسيرتدي اللاعب القميص الذي يحمل الرقم 9 مع السبيرز.

كما أعلن توتنهام تعاقده مع سيرجيو ريجويلون بشكل نهائي لمدة خمسة مواسم.

تيليجراف
صفقة جديدة لتشيلسي

توصل تشيلسي لاتفاق مع نادي رين الفرنسي للتعاقد مع الحارس إدوارد ميندي مقابل 20 مليون جنيه إسترليني.

سيخوض ميندي منافسة قوية مع الحارس الإسباني كيبا أريزابالاجا للمشاركة بشكل أساسي في تشيلسي، ويأمل النادي أن تبرز المنافسة الأفضل بينهما.

الصحافة الإسبانية
ماركا
الاتهامات لا تغضب زيدان

صرح زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد بأنه لا يشعر بالغضب بعد الاتهامات التي وجهت له بالتسبب في رحيل جاريث بيل عن الفريق.

وقال زيدان: "أنا غير غضب أن الناس توجه لي اتهامات بالتسبب في رحيله (جاريث بيل) لأن هذا الأمر غير صحيح، الأمر أكثر تعقيدًا منذ هذا الشيء."

آس
كومان يستبعد ريكي

أخبر رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، لاعبه ريكي بويج بأنه لن يكون له أولوية مع الفريق خلال الموسم المقبل، مع منح الأولوية للاحتفاظ بكارليس ألينيا.

وسيكون على لاعب الوسط الشاب البحث عن مكان ليخرج له هذا الموسم على سبيل الإعارة من أجل الاستمرار في المشاركة، أو البقاء مع برشلونة بعيدًا عن الفريق الأول.

سبورت
البرسا جاهز لليجا

أتم برشلونة الاستعداد لبداية مشواره في الدوري الاسباني، من خلال الفوز على إلتشي في مباراة كأس خوان جامبر الودية.

واستطاع جريزمان أن يسجل هدف المباراة الوحيد عقب دقيقين فقط من بداية المباراة، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

موندو ديبورتيفو
بارتوميو يرفض الصراع مع ميسي

رفض جوسيب ماريا بارتوميو رئيس مجلس إدارة برشلونة الدخول في صراع مع قائد الفريق ليونيل ميسي، قائلًا أن هذا الأمر تناقش داخل البيت.

وقال بارتوميو: "هذه الأمور تناقش داخل البيت، وسوف نفعل ذلك، لكن ليس بشكل علني، ويجب أن نقدم التهاني لأنفسنا أن ميسي مستمر معنا قبل أي شيء."

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
بيرلو لا يهتم

قال أندريا بيرلو المدير الفني الجديد لفريق يوفنتوس، إنه يعلم أن البعض يتحدث عنه بطريقة جيدة والبعض الأخر يتحدث بطريقة سيئة، مشددًا أنه لا يهتم بالأمر على الإطلاق، مضيفًا أنه سيسير في مشواره التدريبي على نفس الدرب الذي سار عليه عندما كان لاعبًا.

وأشاد بيرلو الذي يتأهب لخوض أول مباراة رسمية في منصب المدير الفني ليوفنتوس، بالثلاثي الكبير بوفون وبونوتشي وكيليني مؤكدًا أنه يتعاملون باحترافية كبيرة حيث انهم ينادون عليه بكلمة "ميستر" في التدريبات.

واختتم أنه بالرغم فترة الإعداد القصيرة قبل السيريا آ إلا أنه أكد على جاهزيته ورجاله من أجل خوض الموسم الجديد.

جازيتا ديللو سبورت
الفجوة تتضاءل

قال كلاوديو رانييري المدير الفني لفريق سامبدوريا، إن الفجوة بين نادي يوفنتوس وبين باقي الأندية الإيطالية بدأت تتضاءل.

وأضاف رانييري من خلال تصريحات صحفية أن يوفنتوس فريق يمكن التغلب عليه مضيفًا أنه هناك عدد من الأندية التي تتحدى البيانكونيري للفوز بلقب الدوري.

واختتم : "لدي اقتناع كبير بأن الفجوة بين يوفنتوس والبقية بدأت تقل بشكل ملحوظ."

الصحافة الألمانية
بيلد
لاعب بايرن يدخل التاريخ

دخل لاعب الوسط الإنجليزي - الألماني، جمال موسيالا، تاريخ فريقه بايرن ميونيخ، بعدما سجل هدفا في اللقاء الذي تغلب فيه البافاري على شالكه 8-0، أمس الجمعة، في الدوري الألماني.

وأحرز موسيالا، الهدف الثامن، ليصبح أصغر لاعب يسجل لبايرن ميونيخ في الدوري الألماني عبر تاريخه، بعمر 17 عاما و205 أيام.

ألابا يقترب من الرحيل

اقترب ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ من مغادرة الفريق البافاري نظرًا لعدم توصل وكيل اللاعب لاتفاق على تجديد العقد والذي ينتهي عام 2021.

أوليفر كان عضو مجلس إدارة بايرن ميونيخ، قال إن ناديه لن يخالف السياسة التي يتبعها من حيث أجور اللاعبين.

الصحافة الفرنسية
ليكيب
ماذا يحتاج باريس؟

تحدث الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن احتياجات فريقه خلال فترة الانتقالات الحالية، والتي اعتبرها أولويات يجب العمل عليها بأقصى سرعة.

وقال توخيل قبل مواجهة فريقه أمام نيس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي: "أولوياتنا واضحة للغاية، نحتاج مهاجم، بالإضافة إلى لاعبين أحدهما في خط الدفاع والآخر في خط الوسط.

لو باريزيان
مبابي يعود

يعود كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان لدعم صفوف فريقه، بعد أسبوعين من إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويستعد باريس سان جيرمان لمواجهة نيس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر دوري الدرجة الأولى الفرنسي، بعدما جمع 3 نقاط من 3 مباريات لعبها خلال الموسم الجديد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات