شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة برشلونة القادمة.. كوارث كيبا.. وبديل كوليبالي

كيبا

كيبا حارس تشيلسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الانجليزية
ديلي ستار
استمرار كوارث كيبا

استمرت أخطاء كيبا حارس مرمى تشيلسي في إلحاق الخسائر بالفريق بعدما منح ساديو مانيو لاعب ليفربول الكرة ليسجل هدفًا صعّب أمور فريقه خلال مباراة الفريقين مساء الأحد.

وردت جماهير تشيلسي بشكل انفعالي على اللاعب وطالبت بسرعة التعاقد مع حارس مرمى أخر لكي تكون مباراة ليفربول هي الأخيرة بالنسبة للحارس الإسباني.

ديلي ميل
قائد جديد لمان سيتي

وقع الاختيار على البرازيلي فيرناندينيو ليكون القائد الجديد لمانشستر سيتي بعد رحيل دافيد سيلفا في نهاية الموسم الماضي، بعد أن تم انتخاب اللاعب من جانب كافة عناصر الفريق كلاعبين ومدربين.

وسيكون البرازيلي المخضرم قائدًا لمانشستر سيتي في الموسم الجديد بعد دافيد سيلفا الذي ورث الشارة من القائد السابق فينست كومباني.

ذا صن
جيجز يبارك خطوة بيل

امتدح ريان جيجز المدير الفني لمنتخب ويلز قرار جاريث بيل بالانتقال إلى توتنهام على سبيل الإعارة قادمً من ريال مدريد، قائلًا أن هذا الأمر سيهل لدى سبيرز ثلاثي هجومي قوي.

وقال جيجز في تصريحاته: "من الجيد أن يعود من جديد إلى بريميرليج، نريد أن نرى أفضل لاعبي العالم في بريميرليج ومن الجيد أن نرى ما الذي سيقدمه، بالتأكيد لعابك يسيل عندما ترى، كين، سون وبيل معًا في هجوم فريق واحد."

اكسبريس
لامبارد سعيد

صرح فرانك لامبارد المدير الفني لنادي تشيلسي بأن العديد من الأمور أسعدته خلال مباراة ليفربول التي خسرها الفريق، من بينها العمل الدفاعي للفريق.

وقال لامبارد: "كانت هناك العديد من الأشياء التي أسعدتني، على مستوى الأداء الدفاعي، أعتقد أن ليفربول يعاني من الكثير من التهديدات، كنت أتمنى أن نظهر بشكل أفضل في التعامل مع الكرة."

الصحافة الإسبانية
أس
برشلونة بين ديست وإيمرسون

يسابق نادي برشلونة الإسباني الزمن من أجل دعم مركز الظهير الأيمن، في إطار خطة المدير الفني الهولندي رونالدو كومان، لبناء فريق جديد خلال الفترة المقبلة.

وتلخصت خيارات برشلونة بين سيرجينيو ديست ظهير نادي أياكس أمستردام الهولندي، وإيمرسون ظهير فريق ريال بيتيس، بينما أصبح مؤكدًا خروج نيلسون سيميدو لاعب الفريق الحالي.

ماركا
تحول يوفتش

تحول الصربي لوكا يوفتش مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني من نجم ينتظر الجميع تألقه، إلى لاعب يبحث ريال مدريد عن ناد يضمه خلال الفترة المقبلة.

وتعاقد ريال مدريد مع يوفنتوس مقابل 60 مليون يورو، من صفوف أينتراخت فرانكفورت في الصيف الماضي، واستسلم لرغبة زيدان بإعارته قبل نهاية الميركاتو الحالي.

موندو ديبورتيفو
مستقبل بويج

بعدما أعلن الهولندي رونالدو كومان المدير الفني لفريق برشلونة أن النجم الشاب ريكي بويج خارج خططه، أصبحت خيارات عديدة أمام النجم الموهوب خلال لافترة المقبلة.

وترغب فرق عديدة أبرزها جرانادا، سلتا فيجو، ريال بيتيس، ألافيس الإسبانيين وأياكس أمستردام الهولندي في استعارة اللاعب، بينما تبقى احتمالات رحيله بشكل نهائي قائمة.

الصحافة الإيطالية
لا جازيتا ديللو سبورت
الصفقة حُسمت

حسم نادي إنتر ميلان الإيطالي، صفقة انضمام التشيلي أرتورو فيدال من برشلونة الإسباني.

ووصل فيدال إلى ميلانو، وسيخضع الاثنين للكشف الطبي وسيوقع على عقود انضمامه رسمياً مع الإنتر.

فوتبول إيطاليا
غير كاف

أكد جينارو جاتوزو المدير الفني لنادي نابولي، أن قرار حضور ألف مشجع لمباريات الدوري الإيطالي لن يكون كافياً.

وقال جاتوزو: "قرار لا يغير أي شيء، كرة القدم رياضة مختلفة عن البقية، ألف مشجع في نظري لا يفرقون عن الغياب الجماهيري".

جودين يقترب من الانتقال

أكد بيرلويجي كارتا المدير الرياضي لنادي كالياري الإيطالي، أن دييجو جودين مدافع إنتر ميلان، سينضم للفريق قريباً.

وقال كارتا: "جودين سينضم إلينا خلال الأسبوع القادم، تقريباً يوم الاثنين أو الثلاثاء، حيث سنضم قائد حقيقي في فريقنا".

الصحافة الألمانية
بيلد
قمة ألمانية في إنجلترا

حقق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، الفوز على ثنائي تشيلسي الهجومي فيرنر، وهافيرتز، في قمة ألمانية بالدوري الإنجليزي.

وانضم هافيرتز لتشيلسي مقابل 80 مليون يورو، بالإضافة لـ20 مليون إضافات، ليلحق بمواطنه فيرنر الذي نصحه يواكيم لوف مدرب ألمانيا بالانتقال للبلوز لأنه يملك مشروعا مثيرًا.

كيكر
ليفركوزن مهتم بلاعب أتليتكو

أبدى نادي باير ليفركوزن اهتمامه بضم ظهير أيمن أتلتيكو مدريد الكولومبي سانتياجو أرياس صاحب الـ28 عاما والذي يمتد مع فريقه الإسباني بعقد يمتد حتى 2023.

وقال أندريا بيرتا المدير الرياضي في أتليتكو، أن هناك محادثات مع روما وإيفرتون وسان جيرمان لضم اللاعب، فيما اعتبرتها الصحيفة الألمانية مجرد خدعة في المفاوضات مع باير، بعدما عرض 12 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يراه النادي الإسباني أنه أقل مما يستحق.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
مليون يورو لفيدال

قالت الصحيفة إن نادي إنتر ميلان اقترب من حسم صفقة أرتورو فيدال من برشلونة بمقابل مليون يورو.

ويرغب برشلونة في بيع فيدال خلال الصيف الحالي بطلب من المدير الفني الجديد رونالد كومان.

سيتي يحدد بديل كوليبالي

اقترب نادي مانشستر سيتي من حسم صفقة مدافع فريق إشبيلية جوليس كوندي.

ويسعى نادي مانشستر سيتي لترميم دفاعه حيث يضع كاليدو كوليبالي مدافع نابولي ضمن أهدافه إلا أن الصفقة مهددة بسبب المطالب المالية للنادي الإيطالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات