شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كومان يرد على ميسي.. وأقيلوا لامبارد

كومان ميسي

صورة أرشيفية

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
مباراة الدروس

في مباراة الدروس، نجح تشيلسي في الهروب من الهزيمة أمام وست برومتش ألبيون في مباراة الستة أهداف والتي شهدت تعادلًا بين الفريقين.

ثلاثية ماونت، هودسون أودوي وإبراهام أنقذت تشيلسي من الخسارة وحققت للفريق عودة متأخرة أمام وست برومتش الذي كان متوفقًا بثلاثية في الشوط الأول.

أقيلوا لامبارد

طالبت جماهير نادي تشيلسي برحيل فرانك لامبارد عن تدريب الفريق بعد الأداء الكارثي للفريق في معظم أوقات مباراته ضد وست برومتش.

جماهير تشيلسي غردت عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي غاضبةً من أداء فريقها، حيث طالبت بإقالة لامبارد بأسرع وقت ممكن، وقبل وصوله إلى غرف تبديل الملابس بعد المباراة.

ميرور
زيادة ضخمة من أرسنال

ينوي نادي أرسنال رفع العرض الذي تقدم به إلى ليون لضم لاعبه حسام عوار ليصبح 36 مليون جنيه إسترليني بعدما تم رفض العرض الأول.

أرسنال عرض على ليون الحصول على 21.5 مليون جنيه إسترليني لضم عوار، وهو ما تم رفضه من الإدارة الفرنسية ليتم زيادة العرض بشكل ضخم.

ذا صن
رقم قياسي لبرايتون

بعدما سدد لاعبوه 5 كرات في القائمين والعارضة أمام مانشستر يونايتد، وصل برايتون إلى رقم قياسي ينفرد به عبر تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

برايتون جاء على القمة برصيد 5 كرات، أمام مانشستر سيتي في مواجهته أمام بولتون عام 2005، مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل عام 2006 وليفربول أمام فولهام وأستون فيلا عامي 2009 و2012، بأربع كرات في القائمين والعارضة.

الصحافة الإسبانية
ماركا
التحدي الأول لسواريز

سيكون التحدي الأول للويس سواريز مع فريقه أتلتيكو مدريد هو ان يتمكن من التسجيل في المباراة الأولى له مع الفريق ليعادل ما قام به دييجو كوستا بقميص فريق العاصمة الإسبانية.

واستطاع 12 لاعبًا فقط خلال أخر 50 عامًا من تسجيل هدف في أول مباراة لهم مع الفريق، بينما عجزت أسماء مثل، فالكاو، جريزمان، ماندزوكيتش، توريس، موراتا ودييجو فورلان من التسجيل في أول مباراة بقميص الفريق.

سبورت
رد كومان على ميسي

صرح رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بأن شعور ليونيل ميسي بالحزن طبيعي لأن أحد الأصدقاء رحل عن الفريق، بعدما لعب معه لعدة سنوات.

وقال كومان: "من الطبيعي أن يكون ميسي حزينًا بعض الشيء عندما رحل صديقه لويس سواريز عن الفريق، بعدما لعبا معًا لعدة سنوات، لكن أهم شيء بالنسبة لي هو سلوكه في التدريبات."

هجوم أرجنتيني على برشلونة

هاجم كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم نادي برشلونة قائلًا بأنهم يتعاملون مع ميسي بطريقة غير عادلة، بعدما قدم الكثير للنادي عى مدار مسيرته.

وقال تابيا: "لقد تعاملوا مع ميسي بطريقة غير عادلة، بعدما قدم الكثير لبرشلونة، فهو لا يستحق هذا المعاملة التي يتلقاها منهم في الفترة الأخيرة."

موندو ديبورتيفو
ديباي أو لاوتارو

صرح رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة بأن كل الخيارات متاحة في موسم الانتقالات الصيفي سواء بالتعاقد مع ممفيس ديباي أو لاوتارو مارتينيز.

وقال كومان: "لا يوجد شيء مستبعد، لكن كما أقول دائمًا أنا أركز مع من أمتلكه من اللاعبين، ولا حاجة للحديث مع من يمكن أن نتعاقد معه لكن فريق مثل برشلونة دائمًا ما يبحث عن دعم صفوفه."

الصحافة الإيطالية
فوتبول إيطاليا
وست هام يفاوض روجاني

دخل وست هام يونايتد الإنجليزي في مفاوضات جادة مع دانييلي روجاني مدافع يوفنتوس لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

لم يتقدم وست هام بعرض رسمي حتى الآن، لكن هناك محادثات مستمرة بين الطرفين لإنهاء الصفقة، حيث طلب يوفنتوس مبلغا يتراوح بين 18 إلى 20 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت لبيع روجاني.

لا جازيتا ديللو سبورت
انطلاقة إيجابية

استهل فريق أتالانتا مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي بفوز مثير على مضيفه تورينو بنتيجة 4-2.

ونجح أتالانتا في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز برباعية، ليحصد ثلاث نقاط من أول مواجهة له هذا الموسم في الوقت الذي خسر فيه تورينو للمرة الثانية على التوالي.

فرانس فوتبول
عودة أبو بكر

عاد الكاميروني فينسنت أبوبكر إلى صفوف باشكتاش التركي ليخوض مسيرة جديدة مع الفريق قادما من بورتو البرتغالي.

وكان أبو بكر لعب لباشكتاش على سبيل الإعارة في موسم 2016-2017، وتألق مع الفريق بعد تسجيل 19 هدفًا في 38 مباراة بجميع المسابقات.

ليكيب
رين يعبر سانت إتيان بثلاثية

استعاد فريق رين صدارة الدوري الفرنسي بفوزه على مضيفه سانت اتيان بثلاثية نظيفة في الجولة الخامسة من المسابقة.

ورفع رين رصيده في الصدارة إلى 13 نقطة بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه ليل صاحب المركز الثاني، وبفارق ثلاث نقاط عن سانت إتيان صاحب المركز الثالث.

الصحافة الألمانية
بيلد
حارس ليفربول إلى برلين

ذكرت الصحيفة أن الألماني لوريس كاريوس حارس ليفربول سيتجه إلى صفوف يونيون برلين الألماني على سبيل الإعارة.

كاريوس خاض تجربة على سبيل الإعارة في صفوف بيشكتاش التركي بالموسم الماضي، قبل أن يعود للريدز في الصيف الحالي.

عودة كومان

عاد من جديد كينجسلي كومان للمشاركة في تدريبات بايرن ميونيخ بعد إصابته بفيروس كورونا.

وغاب كومان عن المشاركة في مباراة فريقه أمام شالكة إلى جانب لقاء السوبر الأوروبي ضد إشبيلية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات