شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. لا ندم قبل الكلاسيكو.. فان دايك لن يعود كما كان.. ونيمار يحتاج للتطور

فان دايك

فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

الدفاع عن أوزيل

دافع جاك ويلشير لاعب أرسنال السابق عن مسعود أوزيل، وانتقد طريقة التخلص منه في لندن.

ويلشير أكد أن أرسنال لم يتصرف بالشكل اللائق مع أوزيل خاصة وأنه أفضل لاعب في صفوف الفريق.

ذا صن

فان دايك لن يعود كما كان

أكد سنيكلير نجم إنجلترا السابق أن فان دايك قد لا يعود كما كان بعد الإصابة الطويلة في الركبة.

سينكلير أكد أن المخاوف تجعل فان دايك يشارك بحذر أكبر وبقدرات بدنية أقل بعد الإصابة التي تعرض لها.

نيمار بحاجة للتطور

على الرغم من اقتراب نيمار من كسر رقم بيليه كهداف تاريخي للبرازيل إلا أن اللاعب ما زال بحاجة للتطور.

نيمار بحاجة إلى ترك إرث مثل بيليه بالمساهمة مع البرازيل في الفوز بكأس العالم وليس فقط تسجيل الأهداف في المباريات الودية والتصفيات.

الصحافة الإسبانية

ماركا

3 أخطاء فاضحة للريال

ارتكب دفاع ريال مدريد 3 أخطاء فاضحة في الشوط الأول أمام شاختار الأوكراني، أدت إلى تقدم الفريق الضيف مما كاد يتسبب في خسارة كبيرة للفريق بدوري أبطال أوروبا.

بداية الدراما في المباراة كانت في الدقيقة 27 بخطأ من ميليتاو، ثم مارسيليو، وبعد 4 دقائق سجل فاران هدف في مرمى فريقه، قبل أن يعود ميليتاو ومارسيلو للخطأ مجددًا في الهدف الثالث.

آس

من السخف للكلاسيكو

دفع ريال مدريد ثمن أسوأ شوط أول يلعبه في التاريخ الحديث بعدما بدأ زين الدين زيدان المباراة بتشكيل سيئ، ولم تكن تعديلات الشوط الثاني كافية من أجل تحقيق شيء إيجابي.

عاد ريال مدريد في الشوط الثاني بشكل جيد مع مشاركة فينيسيوس وكاد يتعادل لولا قرار حكم الفيديو المساعد بإلغاء هدف في الوقت الضائع.

سبورت

الفار لم ينقذ الريال

تسبب قرار عادل من حكم الفيديو المساعد في حرمان ريال مدريد من التعادل، بعدما تأخر في الشوط الأول بنتيجة 3-0، أمام شاختار دونيستك بدوري أبطال أوروبا.

استطاع لوكا مودريتش ومن بعده فينيسيوس أن يلقصا الفارق لصالح فريق العاصمة الإسبانية لكن قرار الـ"فار" في الدقيقة 90+3 حرمهم من نقطة التعادل.

موندو ديبورتيفو

لا وقت للندم

صرح لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد بأنه لا يوجد أي وقت من أجل الندم في الوقت الحالي وعلى الجميع التفكير في اللقاء القادم أمام برشلونة في الدوري.

وقال مودريتش: "لا وقت من أجل الندم، كنا سيئين في الشوط الأول، وتحسنا في الشوط الثاني بعض الشيء، وعلينا في الوقت الحالي التفكير بالمباراة الصعبة المقبلة."

الصحافة الألمانية

بيلد

سعادة كوستا في بايرن

أشار البرازيلي دوجلاس كوستا، لاعب بايرن ميونيخ الألماني والمعار من صفوف يوفنتوس الإيطالي، الى أنه دائما يشعر بالسعادة في الفريق البفاري.

وقال "كنت أريد العودة، هنا أشعر بالسعادة، استهدفت التتويج مع يوفنتوس بدوري الأبطال لكن هذا لم يحدث".

تعافي مدافع دورتموند من كورونا

عاد مانويل أكانجي مدافع بوروسيا دورتموند الألماني إلى تدريبات الفريق بعد إنهاء فترة العزل الصحي إثر إصابته بعدوى فيروس كورونا.

ونقل نادى دورتموند عن اللاعب :"إنني عائد إلى الملعب بحماس هائل، انتهت أشكركم على تمنياتكم لي بالشفاء وعلى دعمكم".

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

فالبوينا: مارسيليا حياتي

قال ماتيو فالبوينا لاعب أولمبياكوس اليوناني أن مدينة مارسيليا الفرنسية هي كل حياته، مشيراً الى أن ابنته ولدت بتلك المدينة، وأنه مازال يمتلك منزلاً بها، ويدين بالفضل للنادي الذي تسبب في كونه لاعباً لكرة القدم.

وتابع "اتذكر كلمات باب ضيوف عندما كنت في مكتبه في أول أيامي، لقد قال لي ما ستتعلمه في عام بمارسيليا بمثابة 10 سنوات في أي مكان أخر، لقد عشت سنوات رائعة في مارسيليا وحققت العديد من البطولات".

لو باريسيان

إصابة لاعب سان جيرمان

يغيب إدريسا جاي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي عن فريقه لعدة أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة مانشستر يونايتد بدوري الأبطال.

ووفقاً لما صرح به المدير الفني، فإن اللاعب يعاني من مشاكل عضلية ولم يكن قادر على الركض، وأنه قام بشرح الوضع في الاستراحة وتم استبداله.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

غياب كيليني

يغيب جورجيو كيلليني مدافع يوفنتوس الإيطالي، عن مواجهتي السيدة العجوز أمام فيرونا وسبيزيا بالدوري الإيطالي، وبرشلونة بدوري الأبطال، بعد إصابته في مباراة دينامو كييف بدوري الأبطال.

ويعود كيلليني يوم 4 نوفمبر القادم، حيث ستكون مباراته الأولى مع يوفي أمام لاتسيو يوم الثامن من شهر نوفمبر.

توتو سبورت

نيو لوك رونالدو

ظهر كرستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، بمظهر جديد في إطار استعداداته للعودة للمشاركة في المباريات مع فريقه بعد إصابته بفيروس كورونا.


وكتب رونالدو في رسالة للجماهير: "النجاح في الحياة لا يقاس بما تحصل عليه ، بل بالعقبات التي تتغلب عليها".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات