شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كومان ينفجر.. خطأ تحكيمي.. وضربة لبايرن

كومان

صورة أرشيفية - كومان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
دايلي ميل
تألق ميندي

تألق الحارس إدوارد ميندي مع تشيلسي في مواجهته ضد مانشستر يونايتد خلال المباراة التي خرجت بتعادل سلبي ليتقاسم الفريقان نقاطها.

ميندي نجح في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الثالثة على التوالي، بعدما كان مهددًا في الدقيقة الأخيرة بسبب راشفورد لكنه استطاع أن ينقذ مرماه.

خطأ تحكيمي

وجه الثنائي جيمي فلويد هاسيلبانك وباتريس إيفرا انتقادًا كبيرًا لحكم مواجهة مانشستر يونايتد وتشيلسي بسبب عدم احتساب ركلة جزاء واضحة للبلوز.

الثنائي يرى أن تدخل ماجواير على أزبلكويتا كان غير شرعيًا ويستحق احتساب ركلة جزاء لصالح تشيلسي، ليتسائلا أيضًا على دور حكم الفيديو المساعد في اللقطة.

ميرور
ديكو الجديد لا يريد ليفربول

أكد جواو تاكسيرا أنه غير مهتم بالتفكير في العودة إلى صفوف ليفربول خلال الفترة المقبلة، على الرغم من نشأته بين فرق الشباب والرديف للفريق.

وقال ديكو الجديد: "لا لست مهتمًا بالعودة، لا أبدي اهتمامًا بالتفكير في هذه الأمور، أيندهوفن أظهر اهتمامًا كبيرًا بي ولذلك أحب البقاء في صفوفه".

ذا صن
أرسنال أراد جورجينو

لم ينف البرازيلي جورجينو لاعب وسط تشيلسي وجود اهتمام من جانب أرسنال بالتعاقد معه خلال الفترة الماضية، لكنه فضل البقاء مع البلوز.

وقال جورجينو: "أعتقد أن أي لاعب هو متاح للتفاوض من جانب أي نادِ، ولذلك كان هناك حديث بيني وبين أرسنال، ولكن في النهاية قررت عدم الرحيل والبقاء هنا".

الصحافة الإسبانية
ماركا
راموس يشرح ركلة الجزاء

دافع سيرجيو راموس قائد ريال مدريد عن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالحه قائلًا أن لينجليه أمسك بقميصة أثناء القفز من أجل التعامل مع الكرة العرضية.

وقال راموس: "لقد أمسك بالقميص عندما كنت أحاول القفز، إنها واضحة، ليس من العدل أن تحكم على الحكم بسبب تلك اللعبة، لأنها واضحة للغاية."

آس
درس زيدان

استطاع زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أن يقدم درسًا في قوة الشخصية خلال مباراة الكلاسيكو بعدما تمكن من إدارة الـ90 دقيقة بنجاح كبير.

وأثارت ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح ريال مدريد ردود أفعال سلبية من جانب برشلونة غير أنها كانت صحيحة، بينما حسم ريال مدريد اللقاء بهدف رائع من مودريتش.

سبورت
كومان ينفجر

انفجر رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة عقب الخسارة في الكلاسيكو أمام ريال مدريد، قائلًا أن الـVAR يحتسب الكرات ضد فريقه فقط، بسبب ركلة الجزاء التي حصل عليها ريال مدريد في اللقاء.

وقال كومان: "حكم الفيديو المساعد يمكن أن يكون جيدًا، لكن من أجل كافة الفرق، أتمنى أن يستطيعوا تفسير الأمر لي يومًا ما في إسبانيا."

ركلة جزاء الكلاسيكو تغضب بيتيس

تسبب ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة في غضب ريال بيتيس، بسبب تجاهل لعبة مشابهة للفريق.

ولم يتم احتساب ركلة جزاء لريال بيتيس بسبب جذب من القميص للاعب الفريق من جانب ريال سوسيداد، رغم أن الحكم ذهب لمراجعة اللعب على شاشة الفيديو.

الصحافة الإيطالية
لا جازيتا ديللو سبورت
إنتر يستعيد توازنه

عاد إنتر ميلان لطريق الانتصارات التي غابت عنه في آخر جولتين بالدوري الإيطالي بتحقيق الفوز على مضيفه جنوى بثنائية نظيفة في الجولة الخامسة للمسابقة.

روميلو لوكاكو وضع إنتر ميلان في المقدمة بالدقيقة 64، وأضاف دانيو دي أمبروزيو الهدف الثاني في الدقيقة 79.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى عشر نقاط وقفز للمركز الثالث، فيما توقف رصيد جنوى عند أربع نقاط في المركز الـ15.

فوتبول إيطاليا
تعافي من كورونا

أعلن نابولي تعافي كل من إليف إلماس بيوتر زيلينسكي من فيروس كورونا.

وكان ثنائي وسط نابولي يعاني من فيروس كورونا منذ بداية شهر أكتوبر الجاري، قبل أن تثبت يوم السبت سلبية عينتهما.

ويستعد نابولي لمواجهة مضيفه بينفينتو في الديربي المحلي يوم الأحد المقبل.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
عندما هبط الملك في الجزائر

بعد ثلاثة أعوام فقط من الاستقلال، كانت الجزائر على موعد مع استقبال "الملك" بيليه، الذي ذهب إلى هناك محملًا بلقبي كأس عالم متتاليين، قبل خوض منافسات كأس العالم في إنجلترا عام 1996.

وبحلول عيد ميلاده الثمانين، يستعيد الجميع ذكريات أحد أفضل اللاعبين في التاريخ، والذي لعب في الجزائر عام 1965، وذهب أحمد بن بلة أول رئيس جزائري بعد الاستقلال إلى غرفة ملابس الفريق البرازيلي بين شوطي اللقاء لتحية بيليه، وأخبره أنه كان لاعب كرة قدم في صفوف مارسيليا عام 1940.

لو باريزيان
ليون يواصل الحرب

رغم مرور ثماني جولات من عمر الموسم الحالي، لم يستسلم نادي أوليمبيك ليون بشأن اعتراضه على قرار إنهاء منافسات الموسم الماضي بشكل مبكر، في أعاب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

رغم رفض طلب جديد من ليون، أميان، أجاكسيو، تروا وشيرمونت بشأن الاعتراض على قرار الموسم الماضي، أكد ليون أنه سيواصل الحرب دون ملل.

الصحافة الألمانية
بيلد
ضربة لبايرن

تعرض بايرن ميونيخ لضربة قوية من خلال إصابة لاعبه ألفونسو ديفيز خلال مباراة آينتراخت فرانكفورت.

الصحيفة قالت إن الدولي الكندي تعرض لإصابة قوية في الكاحل الأمر الذي جعله يخرج من المباراة مصابًا.

واستطاع بايرن أن يحقق فوزًا كاسحًا على حساب آينتراخت فرانكفورت بخمسة أهداف دون رد ضمن الجولة 5.

كيكر
إصابة أجويرو مجددًا

قال بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، إن سيرجيو أجويرو تعرض للإصابة مجددًا.

جوارديولا في مباراة ويستهام قرر بشكل اضطراري استبدال أجويرو ليحل بدلاً منه فيل فودين.

وتعادل مانشستر سيتي خارج دياره أمام ويستهام بهدف لكل جانب في إطار الجولة 6.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات