جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كسر قواعد فيرجسون.. الريال غاضب.. وكورونا والبايرن

ريال مدريد

ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل 

قائد لا يقود 

تعاقد مانشستر يونايتد مع هاري ماجواير وجعله قائداً للفريق، لكنه لا يقود الدفاع ولا يؤثر في الفريق. 

صفقة الـ80 مليون إسترليني لم تجلب أي إفادة لفريق مانشستر يونايتد، خاصة في الخسارة في اسطنبول بهدفين مقابل هدف في دوري الأبطال. 

بوكتينيو بدلاً من سولشاير 

يخطط نادي مانشستر يونايتد للتعاقد مع ماوريشيو بوكتينيو لتدريب الفريق بدلاً من أولي جونار سولشاير. 

ونفد صبر إدارة يونايتد على المدرب النرويجي بعد البداية المحبطة للموسم الحالي محلياً وعقب الخسارة في تركيا بدوري الأبطال، ليبدأ التخطيط لاستبداله. 

ذا صن 

استمرار العقاب 

استمر عقاب جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا للاعب الشاب ماسون جرينود بسبب الفعلة التي ارتكبها من قبل. 

وعلى الرغم من وجود لاعب مانشستر سيتي الشاب فيل فودين مع جرينود في الخطأ السابق، إلا أن عودة لاعب السيتي للمسار الصحيح دفعته للانضمام من جديد لمنتخب بلاده. 

ميرور 

كسر قواعد فيرجسون 

أكد سيسك فابريجاس لاعب آرسنال السابق أن الفريق الحالي للشياطين الحمر كسر قواعد السير أليكس فيرجسون في الخسارة أمام اسطنبول باشاكشهير في دوري الأبطال. 

فابريجاس أكد أن لاعبي اليونايتد لم يركضو بما يكفي في الملعب، مستشهداً بما قاله فيرجسون :"لا تهمني الخسارة بقدر ما يهمني أن يركض فريقي أكثر من المنافس ويبذل مجهوداً أكبر في الملعب".

الصحافة الإسبانية

ماركا

نفق عملاق للبرنابيو

ظهرت ملامح النفق العملاق الجديد لاستاد سانتياجو برنابيو والذي سيستخدم من أجل نقل أي معدات لداخل الملعب عبر المرأب مباشرة دون المرور بأي مناطق أخرى داخل الاستاد.

وسيتم التقليل من الإزدحام أثناء المباريات بسبب إمكانية وضع الشاحنات، الحافلات، وسيارات النقل التلفزيوني في مرأب السيارات الجديد بعيدًا عن أماكن انتظار السيارات الخاصة بالجماهير.

آس

الريال غاضب

يشعر ريال مدريد بغضب تجاه بوروسيا دورتموند الألماني بسبب عدم مشاركة رينير جيسوس باستمرار مع الفريق بعد استعارته في بداية الموسم من أجل الحصول على دقائق أكثر للمشاركة.

ولعب راينير لمدة 106 دقيقة فقط في صفوف دورتموند وهو ما يجعله في الترتيب 20 من بين 22 لاعبًا في صفوف دورتموند.

سبورت

احباط فيربو

تعرض جونيور فيربو المدافع الأيسر لبرشلونة لإحباط مع بداية الموسم الحالي، بعدما غاب عن كافة مباريات الدوري، إضافة إلى المشاركة لمدة 29 دقيقة فقط في دوري ابطال أوروبا.

وما زاد من احباط اللاعب أنه تلقى وعدًا بالمشاركة أساسيًا أمام دينامو كييف في دوري الأبطال، ثم وجد خوردي ألبا يستمر في المشاركة بالمدافع الأيسر.

الريال يفكر في ألابا

يفكر ريال مدريد في التعاقد مع دافيد ألابا المدافع الأيسر لبايرن ميونيخ الذي ينتهى ارتباطه بالفريق الألماني في الصيف المقبل، كي ينضم للفريق في صفقة انتقال حر.

وتهتم أندية عدة باللاعب الدولي النمساوي من بينهم إنتر ميلان، إضافة إلى عدد من الأندية في انجلترا، لكنه لم يحسم مصيره بعد.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديلا سيرا

بالوتيلي في الدرجة الثانية

ذكرت الصحيفة أن الإيطالي ماريو بالوتيلي مازال ينتظر أي عرض من أي فريق محترف في الوقت الحالي.

وأضافت الصحيفة أن مهاجم نادي بريشيا السابق لا يملك أن ناد في الوقت الحالي وأنه ينتظر الحصول على عرض رسمي من أي ناد محترف من أجل الانضمام إليه.

التقرير ذكر أن اللاعب يخوض في الوقت الحالي التدريبات مع فري فرانشاكورتا أحد فرق دوري الدرجة الثانية وذلك بفضل علاقته مع عدد من المدربين.

جازيتا ديللو سبورت

إصابة رامسي

ذكرت الصحيفة أن نادي يوفنتوس سيفقد خدمات لاعبه الويلزي آرون رامسي في المباراة المقبلة أمام لاتسيو بالسيريا آ.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في مباراة يوفنتوس أمام فيرينكفاروس بدوري الأبطال.

وذكرت أن اللاعب سيحتاج لمدة عشرة أيام سيكون بعدها قادر على العودة من جديد للمشاركة في جديد.

الصحافة الألمانية

بيلد

دوامة كورونا في بايرن

أعلن نادي بايرن ميونيخ إصابة جوشوا زيركزي بعدوى فيروس كورونا، ليكون ثالث لاعب في الفريق البافاري مصاب بفيروس كورونا، ليخضع للحجر الصحي.

وجاءت نتيجة نيكولاس سولي سلبية يوم الخميس، ليشفى من الفيروس، بعد غيابه عن مواجهة سالزبورج بدوري الأبطال، فيما كانت الإصابة الأولى لسيرجي جنابري قبل أسبوعين والتي غاب بسببها عن مواجهة أتلتيكو مدريد التي انتهت بفوز بطل أوروبا برباعية.

كيكر

بايرن يسحب عرضه

سحب بايرن ميونيخ، عرضه المقدم إلى ديفيد ألابا مدافع الفريق، لتمديد عقده مع الفريق حتى 2024، مع زيادة راتبه الستوي ليصل لـ20 مليون يورو.

ووضع بايرن موعدًا نهائيا لألابا للرد النهائي لتمديد تعاقده مع الفريق، حيث مقررًا أن ينتهي العقد في يونيو 2021، فيما اتفقت شخصيات بارزة بالبافاري أن إدارة النادي لن تغير موقفها ولن تضيف أي "سنتا" على العرض المقدم.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

تورام يعود بعد 12 عاما

بعد 12 عامًا من المواجهة الدولية الأخيرة للنجم السابق ليليان تورام، صاحب الرقم التاريخي للمواجهات الدولية بقميص المنتخب الفرنسي، يظهر اسمه مجددًا في المنتخب الفرنسي.

وأعلن ديدييه ديشان المدير الفني لأبطال العالم ضم ماركوس تورام مهاجم فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، ونجل ليليان تورام، لمعسكر المنتب الفرنسي.

ليكيب

اختيارات لا تصنع الفارق

صبت جماهير باريس سان جيرمان غضبها على المدير الفني الألماني توماس توخيل، بعد الخسارة أمام فريق لايبزج الألماني، في دوري أبطال أوروبا.

وعلق الكثير من مشجعي فريق العاصمة الفرنسية منتقدين اختيارت توخيب، وعدم قدرته على صناعة الفارق، بالإضافة إلى أخطائه التكتيكية المتكررة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن