جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. ميسي يغرم برشلونة.. وغضب في ميلان

ميسي

ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ميرور
قميص لينو

على غير المعتاد، ظهر الألماني بيرند لينو حارس مرمى فريق أرسنال بقميص الفريق الاحتياطي، أمام وولفرهامبتون، وليس بقميص حارس المرمى المعتاد باللون الأخضر.

ويعود السبب إلى تشابه ألوان طاقمه مع طاقم روي باتريشيو حارس مرمى وولفرهامبتون، وهو ما تمنعه لوائح بريميرليج، ورغم أن حارس الفريق الضيف من كان من المفترض أن يبدل قميصه، إلا أن عدم إحضار طاقم مناسب للفريق الذي تبعد مدينته عن لندن، دفع أرسنال للقبول بتغيير قميص حارسه.

ديلي ميل
كين يهاجم دي خيا

هاجم روي كين المحلل الكروي وقائد فريق مانشستر يونايتد السابق الإسباني ديفيد دي خيا حارس الفريق الحالي، بسبب أخطائه المتكررة التي قال إنها تكلف فريقه كثيرًا.

واستقبل دي خيا هدفين أمام ساوثامبتون، قبل أن يعود مانشستر يونايتد ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بعد خروج دي خيا مصابًا.

صن
فتى أرسنال

نجح أرسنال في التعاقد مع الفتى الموهوب ريويل والترز البالغ من العمر 15 عاما، والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن.

وبرزت موهبة والترز بشكل كبير مؤخرا، وتعاقد معه مانشستر يونايتد، كما كان في طريقه إلى توتنهام في وقت سابق، لكن أرسنال نجح في خطفه.

الصحافة الإسبانية
ماركا
هازارد ينتظر الأشعة

ينتظر إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الخضوع للأشعة من أجل التعرف على حالته بعد الإصابة التي تعرض لها، لكنه بشكل مبدئي لن يكون في الموعد حين يواجه الفريق شاختار دونيستك الثلاثاء المقبل.

وسيعلم ريال مدريد نتيجة أشعة هازارد الإثنين المقبل لكنه بشكل مبدئي لن يلعب أمام شاختار بعدما استبعده زين الدين زيدان من المواجهة.

آس
سيتين يقاضي برشلونة

يتجه كيكي سيتين المدير الفني السابق لبرشلونة لمقاضاة النادي بسبب عدم الحصول على المستحقات المالية المتفق عليها في عقده.

وسيتوجه سيتين إلى المحكمة من أجل مقاضاة نادي برشلونة بداعي الإخلال ببنود التعاقد الذي وقع بين الطرفين في يناير من العام الجاري.

سبورت
ميسي يغرم برشلونة

سيضطر برشلونة لدفع غرامة بقيمة 3000 يورو بسبب احتفال ليونيل ميسي الذي قام خلاله بتكريم دييجو مارادونا المدير الفني السابق لمنتخب الأرجنتين.

وحصل ميسي على بطاقة صفراء أثناء الاحتفال الذي قام به بالمباراة، غير أن الأمر سيستكمل بغرامة 3000 يورو ضد النادي بعدما خلع اللاعب قيمصه وليكشف عن قميص نيولز اولد بويز.

موندو ديبورتيفو
كومان يمتدح جريزمان

امتدح رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة لاعبه الفرنسي أنطوان جريزمان بعد المستوى الذي أظهره في مباراة الفريق أمام أوساسونا.

وقال كومان: "اليوم شاهدت أنطوان وكان جيدًا للغاية، لقد لعب بحرية كبيرة وهو في مركزه، لقد صنع هدف وسجل أخر وهذا هو اللاعب الذي نريده."

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديللو سبورت
غضب في ميلان

على الرغم من الفوز الذي حققه ميلان أمام فيورنتينا، إلا أن حالة من الغضب ظهرت على المهاجم رفائيل لياو بسبب عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه.

ميلان حصل على ركلتي جزاء خلال المباراة، إلا أن لياو وضع صورة تظهر أحقية فريقه في الحصول على ركلة جزاء ثالثة لم يحتسبها الحكم.

كوريري ديللو سبورت
تأبين مارادونا

قرر مستشار الرياضة في بلدية نابولي، تغيير اسم ملعب سان باولو الخاص بنادي نابولي ليصبح الاسم الجديد "ملعب دييجو أرماندو مارادونا".

مارادونا الذي كتب تاريخًا لنابولي في كرة القدم وتُوفي منذ عدة أيام ماضية، أرادت البلدية تخليد ذكراه بإطلاق اسمه على ملعب الفريق خلال الفترة القادمة.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
باريس ينتظر راموس

ينتظر نادي باريس سان جيرمان وضع قائد ريال مدريد سيرجيو راموس من تجديد عقده.

ويسعى النادي الباريسي للتعاقد مع راموس حيث من المقرر أن ينتهي عقد صاحب الـ34 عامًا بنهاية الموسم الحالي.

رونالدو بدلاً لنيمار

قالت الصحيفة إن نادي باريس سان جيرمان سيعرض على يوفنتوس صفقة تبادلية بطلها كريستيانو رونالدو ونيمار.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة الباريسي ستعرض رحيل نيمار لليوفي مقابل الحصول على خدمات كريستيانو رونالدو.

الصحافة الألمانية
بيلد
مشاركة البدلاء

يفكر هانز فليك المدير الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، في إشراك مجموعة من بدلاء الفريق أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بدوري أبطال أوروبا.

ويأتي قرار فليك بإشراك البدلاء خلال لقاء أتلتيكو مدريد، لإراحة العناصر الأساسية، خاصة بعدما تأهل الفريق الألماني لدور الـ16 بدوري الأبطال.

كيكر
شتوتجارت يفقد ديدافي

يفتقد فريق شتوتجارت الألماني، خدمات لاعبه دانيل ديدافي في مباراته أمام فيردر بريمن التي تقام الأسبوع المقبل.

ويعاني ديدافي من تمزق في عضلة الفخذ، وسيغيب عن الفريق لفترة غير محددة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن